Tuesday, February 1, 2011

"إيبراري" تحصد "جائزة تشويس للتميز الأكاديمي" تقديراً لقاعدة بيانات "أكاديميك كومبليت"


بالو ألتو، كاليفورنيا - يوم الإثنين 31 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- أعلنت "إيبراري"، المزود الرائد للكتب الإلكترونية وتقنيات البحث، اليوم فوز قاعدة بيانات الاشتراك الخاصة بها "أكاديميك كومبليت" (Academic Complete™) بجائزة "تشويس للتميز الأكاديمي" المرموقة، لترسخ بذلك مكانتها الرائدة في توفير القيمة الأفضل في القطاع.

وتضم قاعدة البيانات" المرخصة من قبل آلاف المكتبات حول العالم، تشكيلة متنامية مما يزيد على 52 ألف كتاب إلكتروني في جميع المجالات الأكاديمية، وتوفر إمكانية الوصول غير المحدود للمستخدمين المتعددين. وتضم القاعدة أيضاً ميزة "داش" (DASH!™) للمشاركة السريعة للبيانات، التي تتيح للمكتبات تحميل ودمج محتواها الرقمي من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها مباشرة. ويمكن للراغبين الإطلاع على التشكيلة عبر الرابط:http://site.ebrary.com/lib/academiccompletetitles.

وبهذه المناسبة، قال كيفن سايار، رئيس ومدير عام "إيبراري": "تعد قاعدة البيانات ’أكاديميك كومبليت‘ منتجنا الرائد الذي نوفره للمكتبات منذ حوالي العقد. وإننا فخورون بفضل إضافاتنا المتواصلة والدعم المستمر من عملائنا وشركائنا، بنجاحنا في تحسين الجودة وتوسيع مجموعة أدوات البحث التي أتاحت لحل ’أكاديميك كومبليت‘ الفوز بهذه الجائزة المرموقة من ’تشويس‘".

ويمكن لمشتركي "أكاديميك كومبليت" استكمال مجموعاتهم بالكتب التي يشترونها والكتب الإلكترونية التي يحصلون عليها عبر برنامج "الاستحواذ عبر الراعي" (Patron Driven Acquisition)، بما في ذلك أكثر من 1000 كتاب إضافي من مختارات "تشويس" من مطبوعات "جامعة هارفرد"، و"جامعة أكسفورد"، و"وايلي"، و"جامعة يال"، وغيرهم من كبار الناشرين. ويمكن الإطلاع على مختارات "تشويس" عبر الرابط:http://site.ebrary.com/lib/choicetitles.

وتضم قائمة أبرز المزايا والخصائص:

· التوفر في جميع الأوقات عبر أي جهاز يدعم الإنترنت بما في ذلك "آي باد".

· التكامل السل بين قواعد بيانات المشتركين، والكتب المشتراة، والكتب الإلكترونية المستحوذ عليها عبر برنامج "الاستحواذ عبر الراعي".

· تحميل ودمج المواد الرقمية الخاصة بواسطة "داش"، المتوفر في قواعد بيانات اشتراك مختارة.

· سجلات "كاتالوجات قابلة للقراءة بالأجهزة" (MARC) مجانية عند الطلب

· سجلات استخدام متوافقة مع نظام (Granular COUNTER)

· تدريب على مدار الساعة عبر الإنترنت بمساعدة أشخاص حقيقيين.

· تقنيات متطورة

o خيارات متعددة للبحث، والتصفح،ـ والاستعراض.

o إمكانية حفظ البحث مع تنبيهات آلية للمستخدمين النهائيين عند توفر المحتوى الذي يطابق اهتماماتهم

o أدوات "إيبراري إنفوتولز" (ebrary InfoTools™) التي تحول كل كلمة إلى بوابة أو معلومات إضافية على الإنترنت.

o ملاحظات وإرشادات يتم تخزينها تلقائياً على جدول كتب شخصي

o إمكانية نسخ ولصق وطباعة النص باقتباسات آلية وروابط تشعبية إلكترونية إلى المصدر.

o جداول كتب شخصية مع ملفات قابلة للتحريك والمشاركة مع الآخرين.

o محتوى متوافق مع معيار (ADA 508C)، وإمكانية تحويل النص إلى صوت، والعديد غير ذلك من مزايا الوصول.

ولطلب نسخة تجريبية، أو قائمة بالكتب، أو مزيد من المعلومات، يرجى المراسلة على عنوان البريد الإلكتروني:sales@ebrary.com.

نبذة عن "إيبراري" (www.ebrary.com)

تعد "إيبراري" مزوداً رائداً للكتب الإلكترونية وتقنيات البحث للمكتبات حول العالم. وتوفر الشركة التي تأسست في عام 1999 أكثر من 273 ألف كتاب إلكتروني مما يزيد على 500 ناشر موثوق وفقاً لنماذج مرنة تضم الاشتراك، الوصول الدائم، والاستحواذ عبر الراعي. وتعد الشركة مزود الكتب الإلكترونية الوحيد الذي يتيح للعملاء تحميل ودمج موادهم الرقمية من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم على الفور بواسطة "داش"(DASH!™) للمشاركة السريعة للبيانات، إضافة إلى تطبيق المراجع المتعددة مع الموارد المتعددة على الإنترنت عبر "إنفوتولز" (InfoTools™). وتتخذ "إيبراري"، إحدى شركات مجموعة "بروكويست"، من بالو آلتو في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها.


Contacts

إيبراري

بيث ديمبسي،

+1 248-349-7810

beth.dempsey@proquest.com

No comments:

Post a Comment