Saturday, February 12, 2011

"ثينك لوجيكال" تستعرض منتجات جديدة لوصلات ألياف الواجهة الرقمية المتسلسلة لأجهزة الجيل الثالث، والوضوح العالي، والتخزين


ميلفورد، كونيتيكت - يوم الخَمِيس 10 فبراير 2011 [ME NewsWire]

· إمكانات عالية الأداء لنقل فيديو وصوت الواجهة الرقمية المتسلسلة مع ميزة إضافية لمنفذ "آر إس-422" (RS-422) الضروري لعمليات الكاميرات عن بعد، التي تتطلب وظائف تكبير وتحريك الصورة

معرض أوروبا للأنظمة المتكاملة 2011

(بزنيس واير)- استعرضت شركة "ثينك لوجيكال"، المزود الرائد لحلول البث عبر الألياف الضوئية وتوزيع الفيديو التماثلي المتقدم (Pro A/V)، والنقل عبر أجهزة التوزيع "الراوتر"، مجموعة جديدة من منتجات موصلات الواجهة الرقمية المتسلسلة، وذلك خلال "معرض أوروبا للأنظمة المتكاملة 2011" الذي أقيم خلال الفترة من 1 إلى 3 فبراير في أمستردام. واستعرضت الشركة سلسلة"إس دي آي إكستريم 3 جي + إس دي آي إكستينشين" (SDI Xtreme 3G+) الجديدة من منتجات الموصلات، والتي تضم مكونات مدمجة وعالية الجودة للبث، للتوسيع حتى أربع إشارات، إضافة إلى منتج "إس دي آي إكستريم 3 جي+" (SDI Xtreme 3G+) مع تصميم بواجهة رقيقة.

ويعد منتج "إس دي آي إكستريم 3 جي+" نظاماً اقتصادي الاستهلاك مكون من جزأين، ويتضمن مرسلاً ومستقبلاً مدمجاً، مصمم خصيصاً لنقل إشارات الجيل الثالث (3G)، والوضوح العالي (HD)، والواجهة الرقمية المتسلسلة (SDI)، والوضوح العالي عبر الواجهة الرقمية المتسلسلة (HD- SDI)، سواء مع أو بدون الصوت والبيانات المدمجة. ويوفر النظام الذي يعتمد الوحدات الثنائية الصغيرة القابلة للتوصيل، جودة بث تلائم النقل بالألياف التي يتراوح طولها بين 1000 متر وحتى 40 كيلومتراً (24 ميلاً) عبر الألياف الضوئية واحدة أو متعددة الأنماط. وبالتالي، فإنها تشكل حلاً مثالياً للفيديو التماثلي المتقدم (Pro A/V)، والبث، وتطبيقات استوديوهات الشركات، بما في ذلك إنتاج وتحرير الفيديو، والإنتاج الرياضي التلفزيوني، والإنتاج الميداني، ووصلات الألياف بين المدن، والإنتاج في المقرات المتعددة، والمقرات المجهزة مسبقاً بالألياف، وخدمات الأخبار المجانية والعديد غيرها.

وبهذه المناسبة، قال كيفن كيف، نائب الرئيس للأبحاث والتطوير في "ثينك لوجيكال": "يعد الحفاظ على جودة الإشارة مسألة بالغة الأهمية، لاسيّما أنها تنتقل عبر عدة وسائط متنوعة مثل النحاس والألياف. وانطلاقاً من إدراكنا لهذه الأهمية، قمنا بتصميم نظام يناسب جميع خصائص الأداء مثل اضطرابات النظام وعمليات النقل الخالية من الأخطاء. وعلاوة على ذلك، قمنا بإضافة منفذ ’آر إس-422‘ يوفر قناة ثنائية كاملة لإرسال/ واستقبال البيانات، ما يجعل منه خياراً مثالياً لعمليات الكاميرات عن بعد. ولقد لاقت هذه الميزة بالتحديد استحساناً واسعاً في ’معرض أوروبا للأنظمة المتكاملة 2011‘".

وتنبع موثوقية "إس دي آي إكستريم 3 جي+" من جودتها التصميمية والهندسية، وتمتاز بدارة وصل متطورة ومدمجة لإعادة المزامنة، مصممة داخل المرسل المستقبل، كما تزويد نظام البث بمخرج (loop-out) معدل للواجهة الرقمية المتسلسلة. وتأتي هذه المزايا الأساسية لتضمن تعديل وإعادة مزامنة الإشارة قبل نقلها في الألياف الضوئية، وبالتالي الحفاظ على جميع معايير الإشارة الأولية لتوفر مخرجات جيدة ومتزامنة على جهاز الاستقبال. وتضم قائمة الخيارات الإضافية لمكونات المرسل، مخرج (loop-out)، أو قناة ثنائية، يوفران إشارات إرسال ثنائية مضاعفة لإرسالها واستقبالها عبر كبل ألياف واحد.

وتتوافق مجموعة منتجات "إس دي آي إكستريم 3 جي+" بالكامل مع منتجات توزيع الفيديو التي توفرها "ثينك لوجيكال".

حول "ثينك لوجيكال"

تعد "ثينك لوجيكال" مصنعاً ومزوداً رائداً لحلول وصلات الألياف الضوئية من طرازات (KVM) و(SDI) و(DVI)، إضافة إلى موزعات وتوصيلات مصفوفات الألياف الضوئية. وتعتمد الشركات في مختلف أنحاء العالم على منتجات وحلول "ثينك لوجيكال" للحصول على الأداء الأمثل في بيئات آمنة للحوسبة المرئية. ومن خلال ابتكار الجيل القادم من محولات الألياف الضوئية، والوصلات، وتقنيات إدارة المخدمات، تساعد الشركة عملائها على خفض التكاليف وتبسيط إدارة البنى التحتية الحوسبية المعقدة. وتبيع الشركة منتجاتها مباشرة أو عبر قنوات مكاملي الأنظمة والتجار، وهي شركة ذات إدارة خاصة وتتخذ من ميلفورد في كونيتيكت مقراً لها.

ولمزيد من المعلومات حول منتجات "ثينك لوجيكال"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.thinklogical.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

التسويق:

ثينك لوجيكال

سيندي كاسيرتا،

203-647-8700

info@thinklogical.com

No comments:

Post a Comment