Saturday, February 12, 2011

"ثينك لوجيكال" تكشف النقاب عن سلسلة جديدة من وصلات الألياف الضوئية "كي في إم"


ميلفورد، كونيتيكت - يوم الخَمِيس 10 فبراير 2011 [ME NewsWire]

· سلسلة (VelocityT) ابتكار جديد لوصلات "كي في إم" في بيئة الحوسبة ذات الأداء البصري العالي

معرض أوروبا للأنظمة المتكاملة 2011

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "ثينك لوجيكال" المزود الرائد لتقنيات الألياف البصرية للتحويل والتوزيع في وحدات "كي في إم" (KVM) طرح سلسلة (VelocityT) الحل الذي يتميز بالموثوقية العالية ويوفر المساحة الخاصة بعملية توسعة وحدات "كي إف إم". وتتميز المجموعة الجديدة من المنتجات بهيكل فريد للواجهة التي كانت في السابق تحتضن هيكلين 2Uبصورة تقليدية وقد تم اختصار التصميم ليتضمن هيكلاً واحداً 1Uمع واجهة مزدوجة وفتحات الطاقة. ويوفر التصميم المزدوج وحدتين منفصلتين. ويدعم (Velocity T-4200)، المنتج الأول في هذه السلسلة نظامي عرض رابط "دي في آي" و"بلاي ستيشن 2" PS2ونظام صوت ستيريو مزدوج متكامل والمنفذ المتسلسل RS-232. وبحسب المتطلبات الخاصة بك، يمكن وضع خيارات النموذج بحيث تكون متوافقة مع منافذ جهاز لوحدة يو إس بي 1.0 HID(فقط) و/أو 2.0(حتى 480 ميغابت في الثانية) ويتضمن كذلك مجموعة متنوعة من مزايا الفيديو مثل الارتباط المزدوج وداعم RGBوعارض مفرد ومزدوج. وعبر استعمال نموذج متعدد البوابات أو فردي يسمح النظام للمستعملين تحديد منفذ أو منافذ DVIوالأجهزة الطرفية عبر الألياف من أمتار قليلة حتى 40 كم بعيداً عن الكمبيوتر الموجه بصورة آمنة بدون الخشية من فقدان الوضوح أو الأداء.

وبهذه المناسبة، قال كيفن كيف، نائب الرئيس للأبحاث والتطوير في"ثينك لوجيكال": "تجسد سلسلة (VelocityT) تقنية شركة "ثينك لوجيكال" الرائدة والخاصة بنظام "إم آر تي إس" (نظام متعدد الموجات) الذي ينتظر الحصول على براءة الاختراع، ويضفي قدرات بصرية فائقة ومصممة للعمل في أكثر بيئات الحوسبة تطلباً. كذلك، يمكن للمستخدمين الاستفادة من الاندماج السلس لأجهزة توجيه "في إكس" التابعة لـ "ثينك لوجيكال" عندما تقترن مع سلسلة (VelocityT) ما يمنح العملاء خيارات إضافية في عمليات البنية التحتية التقنية الخاصة بتوسيع الألياف البصرية عالية الأداء والتحول.

وتعتبر سلسلة VelocityTمنتج التوسيع الوحيد في السوق الذي يوفر موثوقية عالية مع كل السمات الأساسية والوظائف اللازمة في بيئات مهمة وحيوية. ويوفر تصميم النظام عملية تبديل للخطوط الساخنة وتقاسم وحدات التيار الكهربائي وهي العناصر المهمة في البيئة التي تتطلب إجراءات فورية والتي يتم دعمها في الغالب من قبل أكثر من شبكة كهرباء في حالة فشل إحداها. ويتيح التصميم الفريد والمرن ضبط الوحدة كجهاز إرسال ومستقبل وتوظيفها في عدد كبير من التطبيقات.

من جانبه قال ديفيد شيفير، رئيس مجلس إدارة شركة "ثينك لوجيكال": "شهد الأداء الصوري العالي لبيئة الحوسبة نمواً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية وهو ما دفع إلى أهمية تقديم حل متعدد الجوانب وقابل للتوسيع. بالتالي، بنينا على نجاحنا في خط (VelocityKVM) المحوري بالنسبة لـ "ثينك لوجيكال" الخاص بموسعات الألياف البصرية وقررنا تطوير هذا التصميم الهيكلي الثوري. ويأتي هذا التصميم وتطوير سلسلة VelocityTتأكيداً على التزام "ثينك لوجيكال" تجاه تحقيق الابتكارات في السوق وكذلك دعمها المتواصل لخط موصلات الألياف البصرية (VelocityKVM).

ويخضع نظام (VelocityT-4200) من "ثينك لوجيكال" للتقييم من قبل عدد من الزبائن دولياً ولقي اهتماماً كبيراً في معرض أوروبا للأنظمة المتكاملة 2011 والذي أقيم في أمستردام خلال الفترة من 1-3 فبراير.

حول "ثينك لوجيكال"

تعد "ثينك لوجيكال" مصنعاً ومزوداً رائداً لحلول وصلات الألياف الضوئية من طرازات (KVM) و(SDI) و(DVI)، إضافة إلى موزعات وتوصيلات مصفوفات الألياف الضوئية. وتعتمد الشركات في مختلف أنحاء العالم على منتجات وحلول "ثينك لوجيكال" للحصول على الأداء الأمثل في بيئات آمنة للحوسبة المرئية. ومن خلال ابتكار الجيل القادم من محولات الألياف الضوئية، والوصلات، وتقنيات إدارة المخدمات، تساعد الشركة عملائها على خفض التكاليف وتبسيط إدارة البنى التحتية الحوسبية المعقدة. وتبيع الشركة منتجاتها مباشرة أو عبر قنوات مكاملي الأنظمة والتجار، وهي شركة ذات إدارة خاصة وتتخذ من ميلفورد في كونيتيكت مقراً لها. ولمزيد من المعلومات حول منتجات "ثينك لوجيكال"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.thinklogical.com.

يتوفر معرض الصور/ الوسائط المتعددة على الرابط:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6605657&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانون


Contacts

التسويق:

ثينك لوجيكال

سيندي كاسيرتا،

203-647-8700

info@thinklogical.com

No comments:

Post a Comment