Thursday, February 10, 2011

"ايركوم" تؤكد انخراطها في السوق الصيني


باريس - يوم الأَرْبعاء 9 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت "ايركوم" ERCOMعن عقد شراكة اإستراتيجية مع شركة "بارالينك" Paralinkلتكون موزعها الرئيسي في الصين، حيث يأتي القرار تماشياً مع إستراتيجية "ايركوم" لتوسيع أعمالها الدولية وتواجدها وتعزيز دعمها في الصين. وتتبع هذه الاتفاقية اتفاقية التوزيع خاصة بالأداء العالي لـ "ايركوم" وحلول "موبي باس" Mobipassللاختبار وفقاً لمعاييرLTE.

وتمثل مجموعة معدّات "موبي باس" للاختبار على شبكات LTEنظام قريب من جهاز "إي نودي بي" eNodeBالخاص باختبار الفاعلية والحمل والقدرة. وتشمل القائمة ثلاثة منتجات هي MOB510الخاصة بمحاكاة ePCوMOB550للمحاكاة المتعددة لنظم UEوMOB560للاختبارات المتكاملة (واجهات UE, S1, X2 ). وقد تمت هندسة وتصميم معدّات "موبي باس" للاستجابة للطلب المتزايد للتحقق من الأداء والفاعلية في مرحلة تطوير المنتجات من عمليات تطوير النظم الفرعية والتحقق من النظم والتكامل وصولاً إلى التوزيع. يمكن لتلك المنتجات أن تحاكي الآلاف من نظم UEالمدعومة بقدرات 10 و15 ميجاهيرتز ونظم الإدخال والإخراج المتعدد والقطاعات المتنوعة والتنقل. كما تتضمن هذه المنتجات قناة محاكاة متطورة جداً وسهلة الاستعمال لاختبار سيناريو المنشأ وفك التشفير عالي الأداء والأدوات التحليلية وغيرها من المزايا.

يستعمل منتج "موبي باس" Mobipass FDD-LTEوالذي تم تطبيقه في عشرات المواقع من قبل مئات المهندسين في شركات تصنيع أدوات الاتصالات والمشغلين. كما سيتوفر قريباً وفقاً لمعايير TDD-LTE.

وبهذه المناسبة يقول ديدير باجنوكس الرئيس التنفيذي في "ايركوم": "نعمل حالياً مع ‘بارالينك’ بصورة مشتركة ونحن واثقون من قدرتنا على تطوير السوق الصينية. تعتبر شركة ‘بارالينك’ لاعباً رئيسياً في توزيع معدات اختبار الاتصالات بالسوق الصيني وتملك المبيعات والفرق الفنية المستعدة لدعم عملائنا في الصين".

إلى جانب هذه الشراكة، تخطط "ايركوم" خلال الشهر المقبل لتكليف فريق مهندسين محلي لدعم عملائها الحاليين والمستقبليين في الصين.

وتعقيباً على هذه الشراكة قال شونغلي يو الرئيس التنفيذي لـ "بارالينك":" نحن متحمسون جداً لانضمام أداة ‘موبي باس’ لاختبار شبكات LTEمن ‘ايركوم’ ضمن محفظتنا وهو ما يسمح لنا بتقديم حل متكامل لعملائنا في قطاع مصنعي أجهزة الاتصالات والمشغلين".

من جانبه يضيف جيمي لين، مدير المبيعات في الصين بشركة "بارالينك": "كان عملائنا يطالبونا بشكل مستمر لإيجاد حل اختبار أدوات "إي نودي بي" enodeBيتميز بالسهولة والأداء العالي، الآن نقول لهم لقد وجدنا هذا الحل الذي يناسبهم ويتخطى توقعاتهم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

وسائل الإعلام

"ايركوم"

ساندرا شوشين

+33.1.39.46.50.50

www.ercom.com

"بارالينك"

جيمي لين

+86 21 32503992

فرعي 102

www.paralink.com.tw و www.paralink.com.cn

No comments:

Post a Comment