Thursday, March 24, 2011

شركة هيلتون العالمية تطفئ أنوارها في "ساعة الأرض 2011"


ماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 24 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة هيلتون العالمية، والتي تضم 10علامات تجارية لفنادق فاخرة ومشهورة، مشاركتها في الاحتفال بـ"ساعة الأرض 2011" خلال الفترة من الساعة 8:30لغاية الساعة 9:30مساءً بالتوقيت المحلي وذلك يوم السبت الموافق لـ26مارس 2011. وسيقوم في هذه الساعة أكثر من مليار شخص بالإضافة إلى العديد من المنظمات حول العالم بإطفاء الأنوار دعماً لجهود الحفاظ على الطاقة. وستشمل هذه الاحتفالية بـ"ساعة الأرض" آلاف الفنادق التابعة لشركة هيلتون العالمية بما فيها فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، هيلتون، ودوبل تري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، وهيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، وهوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتسمن هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز.

وقال بول براون، رئيس العلامات التجارية العالمية والخدمات التجارية في شركة هيلتون العالمية: "لكونها شركة عالمية تضم 3600فندقاً في 82دولة، تبحث شركة هيلتون العالمية دائماً عن طرق للتخفيف من استهلاك الطاقة". "كما نسعى إلى تحقيق فرق كبير من خلال الأفعال المستدامة التي نقوم بتنفيذها. وتأتي ساعة الأرض كفرصة مواتية لشركة هيلتون العالمية لإظهار التزامها المستمر بهذا الجهد الهام".

وسيتم الاحتفال بـ"ساعة الأرض" في كافة العلامات التجارية التابعة لشركة هيلتون العالمية والمناطق التي تغطيها من خلال عدد من الأنشطة من ضمنها:

· إطفاء الإضاءة الخارجية الرئيسية ومصابيح النيون السقفية.

· إغلاق تجهيزات مركز الأعمال.

· تخفيف الأنوار الداخلية في البهو ومنطقة الاستقبال.

· تشجيع النزلاء على إطفاء أنوار غرفهم.

· إقامة وجبات عشاء على ضوء الشموع وتنظيم فعاليات تهدف إلى زيادة الوعي حول هذه المسألة.

وشجعت شركة هيلتون العالمية جميع فنادقها فى حافظتها أن تأتي بابتكارات جديدة خلال الاحتفال بساعة الأرض. وستقوم قرية "هيلتون هاواين فيليج" في هونولولو بحثّ نزلائها على إطفاء الأنوار وأجهزة التلفاز والمشاركة في فعالية الساعة السنوية الثانية لسرد القصص بعنوان "قصص الأشباح وخرافات وأساطير هاواي" بمشاركة واحد من أفضل ساردي القصص في هاواي. وسيقوم فندق "ميرسين هيلتون" في سوكاك بتركيا بتنظيم عرض للطلاب يهدف إلى زيادة وعيهم ومعرفتهم بالبيئة. كما ستشارك فنادق أخرى تابعة لشركة هيلتون العالمية مثل "هيلتون لندن كينسينجتون"، و"هيلتون كارتاجينا" في كولومبيا، وغيرها على امتداد العالم في هذه المبادرة من خلال ابتكار مشروبات خاصة وقوائم طعام ذات طابع "أخضر" صديق للبيئة، بالإضافة إلى إعداد قوائم طعام باردة فقط.

كما سيشارك عدد من الفنادق التابعة لعلامة "دوبل تري من هيلتون" التجارية من ماليزيا وحتى ولاية ميتشيجن الأمريكية في احتفالية "ساعة الأرض" من خلال قيامها بصورة جماعية بإطفاء مئات الأنوار. كما سيوفر فندق "دوبل تري من هيلتون شيكاغو ماغنيفيسينت مايل" الفرصة لنزلائه للاستمتاع بقائمة طعام صديقة للبيئة تضم عناصر لا تحتاج إلى الطاقة لتحضيرها. كما سيشجع منتجع " دوبل تري من هيلتون أورلاندو آت سي وورلد" ضيوفه على التمتع بتذوق نبيذ عضوي، إلى جانب مشاهدة أفلام عائلية صديقة للبيئة عند المسابح المضاءة بمصابيح صغيرة.

الالتزام بالاستدامة

تعتبر مشاركة شركة هيلتون العالمية في ساعة الأرض خطوة أخرى على طريق التزامها بالاستدامة، وكانت الشركة قد أصبحت في عام 2010أول شركة رئيسية متعددة العلامات التجارية في قطاع الفنادق تقوم بإجراء قياسات للاستدامة كمعيار للعلامة التجارية يتم احتسابه باستخدام نظام "لايت ستي" LightStayالذي يعتبر نظام مراقبة الاستدامة تم وضعه لتحسين أداء الفنادق وتحقيق عاائدات اقتصادية من خلال تخفيض التأثير الإجمالي للشركة على البيئة.

ويقوم نظام "لايت ستي" بتحليل الأداء في أكثر من 200من الممارسات التشغيلية مثل التدبير المنزلي واستخدام المنتجات الورقية وفضلات الأغذية والمخزونات الكيماوية وجودة الهواء والنقل. ويقوم هذا النظام كذلك بقياس الطاقة واستخدام المياه والفضلات ونواتج الكربون في الفنادق على امتداد العالم. وبالإضافة إلى كونه نظام للقياس فإن "لايت ستي" يقدم خاصية "حاسبة الأثر البيئي للاجتماعات" التي تقوم باحتساب الآثار البيئية لأي اجتماع أو مؤتمر يتم عقده في أي من العقارات.

وستستخدم كافة الفنادق الـ3600التابعة لشركة هيلتون العالمية بحلول 31ديسمبر 2011نظام "لايت ستي"، الأمر الذي سيجعل من هذه السلسلة الأولى في قطاع الفنادق التي تتبع مقاييس للاستدامة على مستوى عقاراتها.

لمحة عن ساعة الأرض

ساعة الأرض هي مبادرة يتم تنظيمها بصورة مشتركة مع الصندوق العالمي لحماية البيئة WWFوالتي بدأت في سيدني بأستراليا في عام 2007بصورة مشتركة ما بين فرع الصندوق في أستراليا و"ليو بورنيت" و"فير فاكس ميديا"، حيث قام مليوني شخص في مدينة واحدة بإطفاء الأنوار في نفس الوقت. وقد تمت دعوة الأفراد وشركات الأعمال والحكومات والمجتمعات لإطفاء الأنوار لمدة ساعة واحدة في خطوة تظهر دعمهم للأفعال البيئية المستدامة. ووصفت "ساعة الأرض" في عام 2010بأنها أكبر حدث تطوعي يشهده العالم حيث شارك فيه 128دولة من كافة قارات الأرض.

نبذة عن هيلتون العالمية

تعتبرشركة هيلتون العالمية رائدة الشركات العالمية في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الأسعار المتوسطة. لأكثر من 92عام ، قدمت شركة هيلتون العالمية لمسافرى الرفاهية والأعمال الأرقى من حيث الإقامة، الخدمة، المرافق، القيمة مقابل الثمن.

وتكرس الشركة جهودها للإستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم حيث تضم أكثر من 3600 فندقا و600ألف غرفة في أكثر من 82دولة من فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، هيلتون، ودوبل تري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، وهيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، وهوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتسمن هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء "هيلتون أونورز" Hilton HHonors®لمكافأة العملاء.لمزيد من المعلومات عن الشركة الرجاء زيارة موقع: www.hiltonworldwide.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

هيلتون العالمية

سكوت كارمان

+1(703) 833 5803

scott.carman@hilton.com

No comments:

Post a Comment