Monday, March 21, 2011

"جيمالتو" و"إس تي مايكروإلكترونيكس" تتعاونان في العمل على التطوير المشترك لمجموعة موسعة من الحلول الآمنة لتطبيقات "اتصالات الحقل القريب"


أورلاندو، فلوريدا - يوم الإثنين 21 مارس 2011 [ME NewsWire]

"سي تي آي إيه" للاتصالات اللاسلكية 2011

(بزنيس واير) – أعلنت كل من شركة "إس تي مايكروإلكترونيكس"STMicroelectronics(رمزها في بورصة نيويورك: STM)، وهي الشركة الرائدة عالميا في تأمين "آي سي مايكروكونترولر"، و"جيمالتو" Gemalto(يورونكست NL0000400653 GTO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، اليوم عن شراكة جديدة لتطوير مجموعة من الحلول للشروع في توزيع خدمات الأمن الرقمي لتطبيقات "اتصالات الحقل القريب" (إن إف سي). بناء على الخبرة الأمنية الواسعة للشركتين ومجموعتها من تكنولوجيات "اتصالات الحقل القريب"، تهدف الشراكة إلى تقديم الحلول التي من شأنها تلبية الطلب العالمي القوي على الخدمات القائمة على اتصالات الحقل القريب.

عبر هذا التعاون تتصدى الشركتان للحاجة لمنتجات آمنة في القطاع، مثل حل اتصالات الحقل القريب المستند إلى الشريحة "سيم" الذي اعتمد على نطاق واسع في تطبيقات اتصالات الحقل القريب الموثوقة. كما يخطط الجانبان لتطوير عدد من العروض الإضافية التي تتضمن شريحة ST33 EAL5+آمنة للغاية من "إس تي"، والمصممة خصيصاً لتطبيقات الهاتف الجوال، ونظام التشغيل الآمن من "جيمالتو" وبرمجيات الهاتف المحمول وإدارة الخدمة الموثوقة وخدمات التخصيص آمنة. سيؤدي الحل المشترك إلى تسريع عملية اعتماد وتنفيذ خدمات اتصالات الحقل القريب، بما في ذلك التطبيقات الاستهلاكية مثل الدفع غير التلامسي وحجز تذاكر السفر وحماية البيانات الشخصية وسلامة الجهاز.

يشمل وضع عنصر تأمين مدمج وحديث استخدام مفتاح التشفير العام والرائد في هذا القطاع، والذي يطابق أحدث مواصفات "جي بي 2.2 جافاكارد 3.0.1" وكذلك المعايير مشتركة EAL4+وشهادات EMVCo. متوفر في نسخة "إس آي بي" مع وحدة تحكم ST21NFCAلاتصالات الحقل القريب من "إس تي"، أو كعنصر مستقل آمن في حزم "دي إف إن" أو شريحة "مايكرو-إس دي"، انها ستقدم مجموعة كاملة من أحجام الذاكرة الحرة، تصل إلى 768 كيلوبايت، للتطبيقات التي يمكن إدارتها على مدار دورة حياة المنتج من خلال إدارة الذاكرة المبتكرة. تعقيباً على هذا التعاون، قالت ماري فرانس فلورنتين، المديرة العامة، قسم "ميكروكنترولر" الآمن، "إس تي مايكروإلكترونيكس": " يسر ’إس تي‘ الإشتراك مع ’جيمالتو‘ في منتجات جديدة ومبتكرة من شأنها أن تستفيد بشكل كامل من محفظة ’إس تي‘ الواسعة لاتصالات الحقل القريب، والتي تتراوح ما بين جهاز توجيه ’إن إف سي‘ وشريحة ’سيم‘ المتقدمة والعنصر الآمن ’آي سي‘. من خلال الجمع بين بعض التكنولوجيات الأكثر تقدما لاتصالات الحقل القريب من كلا الشركتين، ستجلب ’جيمالتو‘ و’إس تي‘ حلول رائدة وآمنة للغاية إلى السوق لمزيد من تسريع نشر خدمات اتصالات الحقل القريب في جميع أنحاء العالم".

من جانبه، قال فريدريك فازنيه، نائب رئيس الاتصالات في "جيمالتو": "تلتزم ’جيمالتو‘ بتقديم أفضل التكنولوجيا والخبرة في مجال الأمن الرقمي للتعزيز اعتماد اتصالات الحقل القريب على الصعيد العالمي. من اجل تقديم خدمة أفضل لعملائنا العاملين في مختلف الأسواق، ويؤدي تقديم مجموعة واسعة من الحلول إلى تطوير مجموعتنا من الأنظمة الأساسية لتثبيت وإدارة وتنفيذ تطبيقات الهاتف الجوال، ويوفر الأساس لاستخدام خدمات اتصالات الحقل القريب على نطاق واسع. تضمن الشراكة الجديدة بقاء ’جيمالتو‘ و’إس تي مايكروإلكترونيكس‘ الرواد في تزويد العملاء بحلول اتصالات الحقل القريب الأكثر تقدماً والتي تناسب توجهاتهم في السوق".

نبذة عن "جيمالتو"

تعتبر "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست بالرمز (NL0000400653 GTO) شركة متخصصة عالمياً في مجال الحماية الرقمية، حيث يعمل فيها أكثر من 10.000 موظف موزعين على 87 مكتب و13 مراكز بحث وتطوير في 45 دولة. وفي العام 2010، بلغت الإيرادات السنوية للشركة 1.9 مليار يورو.

توفر جيمالتو حرية الاتصال، والسفر، والتسوّق، واستخدام الخدمات المصرفية، والترفيه والعمل في أي وقت وأي مكان، مما يجعلها في قلب تطور العالم الرقمي. وقد أصبح توفر هذه الحرية حاجة ضرورية وملحة لتلبية احتياجات الأفراد بطرق آمنة، وسهلة وممتعة.

تلبي الشركة الطلب المتنامي لملايين الأشخاص حول العالم، على الاتصال المتنقل، وحماية الهوية والبيانات، وضمان أمن بطاقة الائتمان، والخدمات الصحية وخدمات النقل، والحكومة الإلكترونية والأمن القومي. ولتحقيق ذلك، تعمل الشركة على تزويد الحكومات، والعاملين في المجال اللاسلكي، والبنوك والمؤسسات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الأمنية كوحدات تسجيل الهوية(SIM) في الهواتف المتنقلة، والبطاقات المصرفية الذكية، وجوازات السفر الإلكترونية، والـ "يو إس بي" لحماية الهوية على الإنترنت. بالإضافة إلى توفير برامج وأنظمة وخدمات تهدف لمساعدة عملاء الشركة في تحقيق أهدافهم.

وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال السنوات المقبلة، حيث أن استخدام أجهزة الحماية والبرمجيات من جيمالتو في تزايد مستمر، مما يعني ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد الأشخاص الفاعلين مع العالم الرقمي واللاسلكي. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.gemalto.com

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.gemalto.comأو تابعونا على "تويتر" عبر @gemalto

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جيمالتو"

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

بيجي إدوار

+33 4 42 36 45 40

peggy.edoire@gemalto.com

أمريكا الشمالية

جيسي مارشال

+1 512 257 3902

jessi.marshall@gemalto.com

آسيا والمحيط الهادئ

إيفون ليم

+65 6317 3730

yvonne.lim@gemalto.com

أمريكا اللاتينية

رمزي عابدين

+55 11 5105 7659

ramzi.abdine@gemalto.com

No comments:

Post a Comment