Wednesday, March 30, 2011

"نايترو سيكيوريتي" تنتقي أفضل البائعين وخبراء مكاملة البرمجيات لتسويق مجموعة برمجيات "سيم" عالية الأداء


لندن - يوم الأَرْبعاء 30 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة نايترو سيكيوريتي- الرائدة في مجال حماية أمن المعلوماتوحلول إدارة الفعاليات ‘سيم’ SIEM- بأنها تقوم بانتقاء شركاء متخصصين لتسويق مجموعة برمجيات ‘سيم’ لحلول الامتثال والحماية والحائزة على العديد من الجوائز، حيث قامت الشركة بمضاعفة حجم مبيعات مجموعة البرمجيات في عام 2010، وهي الآن في صدد البحث عن بائعين متخصصين في قطاع الأمن المعلوماتي وخبراء مكاملة البرمجيات لبيع مجموعة برمجيات "نايترو سيكيوريتي" المتكاملة لحلول ‘سيم’ الحديثة، والسجل الإداري، وقاعدة البيانات، ومراقبة التطبيقات، وحلول منع التسلل.

وتلتزم شركة نايترو سيكيوريتي ببناء علاقات إستراتيجية مع شركاء التسويق في أوروبا والشرق الأوسط، كما تمكن المؤسسات الكبيرة، ومتعهدي البنى التحتية، ومؤسسات القطاع العام من تطوير وأتمتة أمن البنى التحتية. ويذكر أن مجموعة برمجيات نايترو فيو سيملمواكبة متطلبات المطابقة مثل ‘بي سي آي دي إس إس’ PCIDSS، و‘جي بي جي 13’ GPG13، وآيزو 27001، وتحديات الانترنت، بما في ذلك خصوصية البيانات، والاحتيال، وضياع البيانات، والتهديدات المستمرة. كما توفر الشركة قنوات مؤهلة ذات إمكانية ربح ممتازة، وتعمل على تجميع بيانات العملاء المحتملين وتسجيل الصفقات، بالإضافة إلى دعم المبيعات المجانية، والتدريب الفني المتقدم، وبرامج التسويق المشتركة.

وتعمل شركة "نايترو سيكيوريتي" مع ما يفوق العشرين شريك في أوروبا والشرق الأوسط، بما في ذلك شركة ريجينسي لاستشارات تكنولوجيا المعلومات، و شركة "كومبيوتر نيتوورك ديفينس" في المملكة المتحدة، وشركة "تيلونيك" في ألمانيا، وشركة "أمينتور" في السويد، وشركة "هيلب أيه جي" في دولة الإمارات المتحدة، كما تقوم بتلبية الحكومة، والجيش، وقطاع الطاقة، والبنى التحتية الحيوية، والعناية الصحية، والقطاع المالي، والصناعي، والمعدات الطبية والصيدلية، وسوق البيع بالتجزئة.

ويشار إلى أن شركة "نايترو سيكيوريتي" في المملكة المتحدة ومكاتبها في أوروبا والشرق الأوسط تدار من قبل الخبير الصناعي بيتر كريستو إضافة إلى برامج القناة التي تضع تركيزها في بناء أعمال تجارية جديدة موفرة الدعم لعملاء أوروبا والشرق الأوسط.

ومن جانبه، علق دان هنمان مدير العمليات في شركة ريجينسي لاستشارات تكنولوجيا المعلومات في حديث له قائلاً: "نحن فخورون بالأداء المبهر لشركة نايترو سيكيوريتي بتوفيرها باقة ‘سيم’ إلى جانب التكامل السلس مع تقنيات كشف التجسس ونظام منع الاختراق، فقد أتاحت لنا إمكانياتها الفريدة إيجاد حل للتطابق العاجل وتحديات الحماية لعملائنا، إلى جانب زيادة كفاءة وفعالية أمن الموظفين. إننا نتطلع إلى النمو السريع في أعمالنا المشتركة في الحكومة وقطاعات سوق البنى التحتية الحيوية خلال عام 2011".

وأضاف بيتر كريستو نائب رئيس الشركة لمكاتب أوروبا والشرق في حديث له: "نحن نوفر مستويات متعددة من الشراكة للبائعين والأنظمة المتكاملة، كما نقوم بتوفير المعدات والتدريب اللازم لشركائنا حتى نتمكن من المنافسة في سوق ديناميكية متطورة. ومن جهة أخرى، فإننا نتطلع إلى العمل بتعاون مع شركائنا في المملكة المتحدة وأوروبا لمواجهة المخاطر التي تواجه شبكة الانترنت المتطورة باستمرار وتحقيق المطابقة لعملائنا المشتركين."

نبذة عن "نايترو سيكيوريتي":

تعتبر "نايترو سيكيوريتي" شركة رائدة في مجال حماية أمن المعلومات وحلول إدارة الفعاليات ‘سيم’ SIEMالتي تحافظ على المعلومات والبنى التحتية الحيوية، كما تقوم بتخفيض نسبة التعرض للخطر، وتزيد من توافر الشبكة والمعلومات عن طريق قابليتها للتوسع وإزالة قيود إدارة أمن المعلومات، إلى جانب توظيفها للأدوات الصناعية التحليلية الأسرع. ويذكر أن شركة "نايترو سيكيوريتي" تقوم بالتعرف على المخاطر، ثم ربطها ومعالجتها بدقائق، ما يتيح للمنظمات تقليل المخاطر التي تواجه معلوماتها وبناها التحتية.

تقوم "نايترو سيكيوريتي" بتلبية أكثر من 500 منظمة في مجال الطاقة، والرعاية الصحية، والتعليم، والخدمات المالية، والحكومة، وبيع التجزئة، والضيافة، وإدارة خدمات الصناعات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: http://www.nitrosecurity.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

إكلات للتسويق

كيم سميث/ ماريا مولر

01276486000

nitrosecurity@eclat.co.uk

No comments:

Post a Comment