Wednesday, March 30, 2011

"نولز أكوستيكس" تطرح عصا تحكم رقمية ذات استخدام منخفض للطاقة تعتمد تكنولوجيا "ام اي ام اس" لاستخدامها مع الأجهزة المحمولة


ايتاسكا، ايللينوي - يوم الثُّلَاثاء 29 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت "نولز أكوستيكس" عن طرح عصا تحكم "ام اي ام اس"MEMS تقوم بتعزيز تجربة المستخدم لدى قيامهم بالتصفح والتحريك واللعب على الأجهزة الالكترونية المحمولة. وقد تم تطوير "كاي ام جاي0401 آي سي"KMJ0401IC ذات استخدام الطاقة المنخفض للغاية الذي يصل إلى 40μA في وضعية التشغيل و3μAفي وضعية الاستعداد، من أجل إحداث تغيير في الطريقة التي يتفاعل من خلالها المستخدمون مع أجهزتهم المحمولة وذلك من خلال دمج الترفيه وإدارة البيانات مع الأجهزة الالكترونية المحمولة. ويمكن دمج عصا التحكم البارعة هذه في الهواتف الذكية والأجهزة الكمبيوتر اللوحية والكمبيوترات المحمولة وأجهزة القراءة الإلكترونية وأجهزة التحكم عن بعد الذكية ولوحات المفاتيح اللاسلكية والألعاب.

وتجدر الإشارة إلى أن عصا التحكم "كاي ام جاي0401 آي سي"KMJ0401IC المصغرة، بتقنيتها الحاصلة على براءة اختراع وتصميمها المتماسك وواجهة الاستخدام "ايه دي سي"ADC معI2C المتكاملة، تأتي بحجم بأبعاد9.8 x 9.8 x 1.6مم ولا تتطلب وجود متحكم آي سيIC إضافي. ويسمح هذا الأمر للمصممين بتحسين الأداء وإضافة ميزات في مساحات أصغر وأرق وأكثر دقة.

وفي هذا الإطار، قال جيفري نييو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة نولز:"نقوم منذ عقد من الزمن بمساعدة شركات الهاتف المتحرك والكترونيات المستهلكين والشركات الأخرى على تصميم ودمج تطبيقات فائقة التطور وفقا لتكنولوجيا ‘ام اي ام اس’ MEMS".وأضاف قائلاً: "نشعر بالفخر والحماسة لإضافة عصا التحكم الجديدة التي تعتمد هذه التقنية إلى مجموعة منتجاتنا الجديدة".

من جهته قال جون دوبون، المدير الأول للأعمال العالمية:"مع استمرار توسع الطلب على الأجهزة الالكترونية المحمولة في جميع أنحاء العالم، ندرك أن الشركة التي تقدم أفضل تجربة للمستخدم النهائي هي التي ستتصدر المنافسة". وأضاف:" لقد قمنا بتطوير جهاز التصفح القائم على تكنولوجيا ‘ام اي ام اس’ انطلاقاً من التزامنا بتزويد عملائنا بمنتجات ذات جودة عالية تمنحهم ميزة تنافسية".

تمنح "كاي ام جاي0401 آي سي"KMJ0401IC للمستخدم النهائي واجهة استخدام ذات اعتمادية عالية بالإضافة إلى كونها سهلة وبالغة الدقة كما تؤمن نفس الإحساس بالرضى الذي تمنحها عصا التحكم التناظرية وذلك في الوقت الذي يساعد فيه استهلاكها المنخفض للطاقة، البطاريات والأجهزة التي تعتمد على الطاقة على أن تدوم وقتا أطول.

للمزيد من المعلومات، يرجى النقر على الرابط التالي: www.knowles.com/joystick

نبذة عن "نولز":

تعتبر شركة "نولز إلكترونكس" التي تأسست عتم 1946 المزود العالمي الأول لحلول المكونات الصوتية الصغيرة وواجهات الإست خدام المتقدمة بما في ذلك الأجهزة التي تساعد على تحسين السمع ومايكروفونات "ام اي ام اس" بالإضافة إلى مكبرات الصوت وأجهزة الاستقبال الديناميكية. وتقوم "نولز" من خلال خبرتها التكنولوجيا الفريدة ومحفظة واسعة من المنتجات، بخدمة أسواق صحة السمع والاتصالات المتحركة والأجهزة الإلكترونية المخصصة للمستهلكين والاتصالات العسكرية والأجهزة الصوتية المتخصصة.

ويعمل لدى الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في إيتاسكا في الولايات المتحدة الأمريكية، أكثر من 6 آلاف موظف في 16 موقعاً في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع "نولز" الإلكتروني: www.knowles.com. "نولز" هي شركة مملوكة لـ"دوفر كوربوريشن" التي تبلغ عائداتها عدة مليارات من الدولارات والمنتجة لمعدات مبتكرة وأنظمة متخصصة وخدمات ذات قيمة مضافة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.dovercorporation.com

تعود ملكية جميع المنتجات والأسماء التجارية إلى مالكيها على التوالي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانون.


Contacts

"نولز"

تيريزا بوش

بريد الكتروني: teresa.bosch@knowles.com

هاتف: 5935-250-630

No comments:

Post a Comment