Thursday, March 31, 2011

برنامج "هيلتون اتش أونرز" يقدم للنزلاء نقاط إضافية في عرض الليالي المميزة "جراند نايتس"


ماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 31 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)-أعلن اليوم برنامج "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج الولاء لمكافأة ضيوف هيلتون العالمية بعلاماتها التجارية العشرة، أعلن عن آخر عرض ترويجى عالمي له والمدعو الليالي الكبيرة "جراند نايتس". ويمكن للنزلاء بموجب هذا العرض وخلال الفترة الممتدة من الأول من أبريل ولغاية 30 يونيو 2011 أن يكسبوا ألف نقطة "هيلتون إتش أونورز" إضافية عن كل ليلة يقضونها في أي من الفنادق الـ3600 التابعة لهيلتون العالمية والمشاركة في هذا العرض حول العالم.

وقال جيف ديسكن، النائب الأول لرئيس قسم التسويق العالمي للعملاء في هيلتون العالمية: "يتيح عرض ‘جراند نايتس’لأعضاء ‘هيلتون إتش أونرز’ كسب النقاط بصورة أسرع، ونأمل بأن يتمكن النزلاء من تحويل آلاف النقاط التي سيجنونها إلى تجارب لا تنسى مع من يحبونهم، وبالتالي خلق آلاف القصص التي تستحق مشاركتها مع الآخرين".

كما تمت دعوة أعضاء "هيلتون إتش أونورز" إلى مشاركة تجارب السفر والصور الشخصية مع مجتمع "هيلتون إتش أونورز" على صفحة المعجبين في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" على الرابط: Facebook.com/HiltonHHonors، وكذلك على موقع "تويتر" على: Twitter handle @HiltonHHonors.

ويجب على الأعضاء الراغبين في المشاركة في عرض "جراند نايتس" المقدم من قبل "هيلتون إتش أونرز" التسجيل على HHonors.com/Grand. كما يجب استكمال كافة فترات الإقامة في الفنادق المشاركة بحلول 30 يونيو 2011. لمزيد من المعلومات أو للانضمام إلى "هيلتون إتش أونرز" الرجاء زيارة HHonors.com.

وسيحصل أعضاء "هيلتون إتش أونرز"، الذين سيُقومون بالحجز والإقامة في الفنادق خلال الفترة ما بين الأول من أبريل 2011 والـ30 من يونيو 2011، على ألف نقطة "هيلتون إتش أونورز" إضافية عن كل ليلة يقضونها في الفنادق المشاركة فى العلرض والتابعة لهيلتون العالمية ومن ضمنها: فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" وفنادق ومنتجعات "كونراد" وفنادق ومنتجعات "هيلتون" و"دوبل تري" وفنادق "إيمباسي سويتس" وهيلتون "جاردن إن" وفنادق "هامبتون" و"هوموود سويتس" من هيلتون و"هوم تو سويتس" من هيلتون وذلك بحسب الأماكن المتوفرة في هذه الفنادق. ولا يوجد هناك أي حد لنقاط " هيلتون إتش أونورز" الإضافية التي يمكن الحصول عليها خلال فترة العرض. وتوجد شروط وضوابط أخرى مطبقة على هذا العرض تختلف باختلاف العلامة التجارية للفندق والمنطقة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: HHonors.com/Grand.

-###-

نبذة عن "هيلتون أتش أونورز"Hilton HHonors

يعد "هيلتون أتش أونورز" برنامج راقٍ لمكافأة الضيوف الأوفياء بإعطاء المسافرين الدائمين طريقة سريعة لربح الجوائز التي يحتاجونها. كما يعتبر البرنامج الوحيد الذي يقدّم نقاط وأميال من دون تحديد التواريخ ومن دون ضوابط في أكثر من 3,600 فندق. ويمكن للأعضاء أن يضاعفوا النقاط والأميال الجوية من "هيلتون أتش أونورز" في الإقامة نفسها وبأي سعر تقريباً عند الإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" وفنادق ومنتجعات "كونراد" وفنادق ومنتجعات "هيلتون" و"دوبل تري" وفنادق "إيمباسي سويتس" وهيلتون "جاردن إن" وفنادق "هامبتون" و"هوموود سويتس" من هيلتون و"هوم تو سويتس" من هيلتون وهيلتون "جراند فاكيشنز". وفضلاً عن استبدال نقاط "أتش أونورز" بليالٍ مجانية، يمكن لأعضاء "هيلتون أتش أونورز" أن يستبدلوها ببضائع وعروض لقضاء عطلة وجوائز تجارب فريدة وغيرها. والجدير بالذكر أنّ العضوية في برنامج "هيلتون أتش أونورز" مجانية. ويمكن للمسافرين أن ينضموا إلى البرنامج على الإنترنت بزيارة موقعwww.HiltonHHonors.com

نبذة عن "هيلتون العالمية" Hilton Worldwide

"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 92 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3,600 فندقاً و600 ألف غرفة فندقية في 82 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" وفنادق ومنتجعات"كونراد" و فنادق ومنتجعات "هيلتون" و"دوبل تري" وفنادق "إمباسي سويتس" و"هيلتون جاردن إن" وفنادق"هامبتون" وأجنحة "هوموود" لـ"هيلتون" و"هوم تو سويتس" لـ"هيلتون" و"هيلتون جراندفاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" الفاخر لمكافأة الضيوف.

لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.hiltonworldwide.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

سكوت كارمان

هيلتون العالمية

0017038835803

Scott.carman@hilton.com

No comments:

Post a Comment