Wednesday, March 30, 2011

"توتال سيفتي" تستحوذ على شركة "أون.سايت أدفانسد ميديكال سيرفيسز"


هيوستن - يوم الأَرْبعاء 30 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توتال سيفتي"، المزوّد الرائد لخدمات السلامة المتكاملة وحلول الامتثال على المستوى العالمي، بأنها استحوذت على شركة "أون.سايت أدفانسد ميديكال سيرفيسز" التي تتخذ من جراند بريري بولاية ألبيرتا الأمريكية مقراً لها. وتشتهر شركة "أون.سايت"، التي تأسست عام 2002، بأنها رائدة في مجال الخدمات الصحية المتنقلة للمناطق النائية والرعاية الصحية المهنية. وتوفّر الشركة تقنيي رعاية صحية ومراكز صحية متنقلة وسيارات إسعاف وتدريب للعملاء العاملين في قطاع صناعة النفط وعند المنابع في كافة أنحاء ألبيرتا وكولومبيا البريطانية في كندا.

وقال ديفيد إي. فانتا، المدير التنفيذي لشركة "توتال سيفتي": "نحن متحمسون لمشاركتنا الفريق النشط والماهر لشركة ‘أون سايت’ الذي يتمتع مؤسسوها، الذين هم أنفسهم مسعفون، بدرجة عالية من الالتزام بالسلامة والتميز الذين يوافقان ما تتميز به شركتنا. ولمّا كانت هذه الصناعة بحاجة إلى حلول أوسع، تضمن هذه الشراكة لنا القدرة على إرضاء هذه المتطلبات المتزايدة. وسيكون لمكاتب شركة ‘أون.سايت’ في كل من جراند بريري ودوسونكريك وفورت نيلسون وكالجاري أثراً فورياً على توسيع خدماتنا من قاعدتنا الحالية الموجودة في إمدونتون. ونحن نتطلع، من خلال دمج هذه الخدمات مع قدراتنا في قطاع الصحة الصناعية في كولومبيا البريطانية، إلى تقديم خدمات السلامة المتكاملة إلى عملائنا في جميع أرجاء كندا".

من جانبه أشار أرت ستيريت، رئيس شركة "أـون.سايت": "نحن متحمسون لتقديم خدمات إضافية إلى عملائنا خاصة بعد أن أصبحنا الآن جزءاً من عائلة ‘توتال سيفتي’. ونحن على يقين بأن هذه الشراكة سوف تكون مفيدة لعملائنا ولموظفينا المخلصين". وسيقوم كل من أرت ستيريت وويس شوميكر بمتابعة إدارة أعمال الشركة والالتزام بالمعايير العالية لخدمة العملاء.

لمحة عن "توتال سيفتي"

"توتال سيفتي" هي شركة تابعة لـ "دي إل جيه ميرجانت بانكينج بارتنرز" وتتخذ من هيوستن بتكساس مقراً لها وتعتبر المزود العالمي الرائد لاستراتيجيات السلامة المتكاملة والمنتجات اللازمة لدعم تلك الاستراتيجيات: خدمات السلامة في الموقع، دعم السلامة، الكشف عن الغاز، خدمات الجهاز التنفسي، خدمات الإنقاذ، التدريب على السلامة، خدمات الحريق، تصميم النظم المهندَسة. تعمل الشركة في أكثر من 90 موقعاً في 13 دولة لضمان سلامة وراحة العمال في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.totalsafety.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"توتال سيفتي"

دينيس تورنيبسيد

المدير المالي

هاتف: 7100 353 713

No comments:

Post a Comment