Tuesday, March 22, 2011

"ديزني بابليشينج وورلد وايد" تطور أعمالها في الولايات المتحدة عبر اصدار مجلات للأطفال مقابل اشتراك ومنشورات متخصصة



نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 22 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – تقوم "ديزني بابليشينج وورلد وايد" (DPW) Disney Publishing Worldwideبتوسيع عملها في قطاع المجلات في الولايات المتحدة التي تستهدف حالياً الأمهات من خلال مجلة "ديزني فاميلي فان" Disney FamilyFunالشهرية، من خلال مجلات جديدة مخصصة للأطفال. ستطرح أول مجلة تدخل في هذا البرنامج، "فينياس اند فيرب" Phineas and Ferb، التي تصدر مرتين في الشهر في مراكز البيع بالتجزئة ومقابل اشتراك شهري.

سيعقب اصدار "فينياس اند فرب"، ثلاثة منشورات متخصصة تتضمن جميعها محتوى مستوحى من اصدارات أفلام "مارفل" و"ديزني بيكسار". كما سيشهد شهر أبريل المقبل إصدار "تور" Thorيليه في وقت لاحق من السنة اصدار "كارس 2" Cars 2و"كابتن أميركا" Captain America. ستطرح كل من المجلتين المنفصلتين في الأسواق بسعر 9.99 دولار أمريكي.

سيتم إصدار مجلة السيارات "كارز" Cars magazineالتي يمكن الحصول عليها مقابل اشتراك شهري خلال الخريف المقبل وسيتضمن شخصيات تحظى بإعجاب الكثيرين بما في ذلك "لايتنينج ماك كوين"Lightning McQueenو"ماتر" Materبالإضافة إلى شخصيات جديدة من فيلم "كارز" المقبل.

في معرض تعليقه على هذه التطورات، قال أبارنا باندي نائب الرئيس والمدير العام لشركة "يو اس ماجازينز دي بي دبليو" U.S. Magazines, DPW: "تأكدنا من خلال إصدار مجلتي "توي ستوري 3" و"فينياس اند فرب" خلال العام المنصرم وجود طلب في السوق على مجلات الأطفال ذات الجودة العالية ". وأضاف:"يعتبر هذا الأمر امتداداً طبيعيا لعملنا الحالي إذ نملك المحتوى والخبرة في مجال التسويق والتوزيع التي تخول "ديزني بابليشينج" مواصلة تقديم منشورات عظيمة تحث الأطفال على القراءة في أي مكان وزمان يريدون فيه القيام بذلك".

تحتل "فينياس اند فرب" حالياً المرتبة الأولى حالياً كبرامج رسوم متحركة لدى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و14 سنة في جميع أنجاء العالم. يقدم كل عدد من تلك المجلة المؤلف من 52 صفحة لقرائه أنشطة مختلفة كالرسوم الهزلية والألعاب والاحجيات والملصقات التي تمثل فينياس وفرب وكاندس ود. دوفنشميرتز وبيري ذ بلاتيبوس وشخصيات مشهورة أخرى من مجموعة ديزني اكس دي التي حصدت نجاحاً هائلاً. يمكن للمعجبين التسجيل الكترونياً من خلال زيارة الموقع التالي: www.disneymagazines.com/phineasandferb. تتوفر المجلة في المكتبات بسعر 4.99 دولار أمريكي أو مقابل اشتراك سنوي بقيمة 23.95 دولار أمريكي.

نبذة عن "يو اس ماجازينز دي بي دبليو"

تعتبر مجموعة مجلات ديزني بابليشينج التي يقع مقرها في الولايات المتحدة، رائدة في مجال توفير محتوى مرح ومثير للإهتمام للأطفال وعائلاتهم من خلال مجلات يمكن الحصول عليها مقابل اشتراك ومنشورات متخصصة. تقوم هذه المجموعة البارزة بنشر محتوى مستوحى من امتيازات ديزني بيكسار ومارفيل بما في ذلك "توي ستوري" Toy Story 3و"فينياس اند فيرب" Phineas and Ferb". تقوم مجلتهم الرائدة المخصصة للمرح العائلي "ديزني فاميلي فان" Disney FamilyFunباستهداف العائلات التي لديها أطفال تحت عمر الثانية عشرة وتتميز المجلة بمعدل أساسي يصل إلى 2.1 مليون نسخة و عدد قراء يصل إلى 5.5 مليون (المصدر: تقرير ام ار اي خريف 2010). تتضمن المجلة التي تقدم أفكار واقعية من أجل عائلة واقعية محتوى متفاعل وغني بالمعلومات مع تركيز على الإفادة من الوقت الذي يمضيه أفراد العائلة معاً من خلال الطبخ والمصنوعات اليدوية والإحتفالات والأعمال التطوعية والسفر والنشاطات العائلية الأخرى. تتضمن ملحقات ديزني فاميلي فان موقع FamilyFun.comومنشورات ذات اهتمامات خاصة ومجلات رقمية وتطبيقات خاصة بالجوال.

نبذة عن "ديزني بابليشينج وورلد وايد"

تعتبر "ديزني بابليشينج وورلد وايد"(دي بي دبليو) أكبر ناشر لكتب ومجلات الأطفال في العالم ووصلت مبيعاتها السنوية إلى أكثر من 250 مليون كتاب للأطفال و400 مليون مجلة للأطفال. تتألف ديزني بابليشينج وورلد وايد من مطبوعات متكاملة بما في ذلك "ديزني بوك جروب" Disney Book Group" في الولايات المتحدة و"ديزني ليبري" في ايطاليا و"ديزني لايبروس" في اسبانيا بالإضافة إلى هيكلية تراخيص واسعة عالمياً. تقوم دي بي دبليو أيضاً بنشر مجموعة من مجلات الأطفال عالمياً بما في ذلك "توبولينو" Topolinoو"لو جورنال دو ميكي"Le Journal de Mickey"و"دونالد داك" Donald Duckبالإضافة إلى مجلات عائلية في الولايات المتحدة بما في ذلك "ديزني فاميلي فان". ويعتبر "ديزني اينجليش" Disney Englishالقسم المتخصص بتعليم اللغة الإنجليزية لدى "دي بي دبليو" بما في ذلك مدارس "ديزني انجليش" في الصين وبرنامج ترخيص عالمي بالتجزئة. وتقوم ديزني بابليشينج وورلد وايد التي يقع مقرها الرئيسي في وايت بلاينز في الولايات المتحدة، باصدار كتب ومجلات في 85 لغة و75 بلدا.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:

www.disneypublishing.com

يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6653816&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ديزني بابليشينج وورلد وايد

جينيفير ليفين

4222 288 914

Jennifer.Levine@disney.com

No comments:

Post a Comment