Monday, March 21, 2011

بلومبرج تفتتح في دبي عاشر مقارها الرئيسية العالمية


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 17 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- افتتحت بلومبرج ال.بي Bloomberg L.Pاليوم في دبي عاشر مقارها الرئيسية العالمية رسميا. وتزيد مساحة المكتب عن ثلاثة أضعاف سابقه بحيث يتسع لفريقها الإخباري وعمليات إسناد العملاء المتناميين في المنطقة.

وسيقدم المقر الجديد الواقع في مركز دبي المالي العالمي DIFCالدعم للعملاء الإقليميين لخدمة "بلومبرج بروفيشينال" Bloomberg Professional®التييستخدمها أكثر من 300 ألف من رواد صناعة المال والأعمال دولياً. كما سيحتضن المقر عمليات بلومبرج الإخبارية المتنامية ويوفر الدعم والمرافق التي تساعد على تطوير منصة التمويل الإسلامي العالمي التي أطلقتها بلومبرج أخيرا لتعزيز الشفافية وتوفير الأدوات التحليلية لرفع الأداء الاستثماري في سوق التمويل المتوافق مع أحكام الشريعة المتنامي.

من جهته قال بيتر غراور رئيس مجلس إدارة بلومبرج ال.بي: "أظهرت منطقة الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة نسبة نمو مهمة. وتشكل المنطقة سوقا بارزة لبلومبرج ومن هنا فقد واصلنا الإستثمار المنطقة."

وأعلنت بلومبرج افتتاح مقرها رسميا خلال احتفالية لعملاء بلومبرج في دبي حضرتها شخصيات من الحكومة ومن قطاع المال والأعمال إضافة لمسؤولين تنفيذيين من بلومبرج وعملائها. وألقى معالي أحمد حميد الطاير محافظ مركز دبي المالي العالمي كلمة قال فيها: "يعد إطلاق مركز بلومبرج الجديد شهادة على المبادئ الأساسية للأعمال والاقتصاد في دبي، والشرق الأوسط، وفي مركز دبي المالي العالمي. فالمركز ملتزم بتسهيل طريق النمو لعملائنا عبر تزويدهم بالدعم والبنى التحتية التي يحتاجونها لتطوير شركاتهم الخاصة، ونحن سعداء بأن تجسد بلومبرج مثالاً على هذا التوجه".

وقال تيم كوينسون مدير التحرير التنفيذي في بلومبرج لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: " يقوم فريق صحافيينا المتنامي في منطقة الخليج بتوفير الأخبار التي تحرك الأسواق والتي بات مشتركينا يتوقعونها من بلومبرج."

وبدأت أخبار بلومبرج تغطية المنطقة عبر مكتب أوحد في دبي في التسعينات أما اليوم فلديها مكاتب في ثمان مدن في المنطقة تزود من خلالها قاعدة متنامية من المتلقين حول العالم بأخبار الشركات والأسواق والإقتصاد والسياسة.

الى ذلك قال المدير الإقليمي لبلومبرج ماكس لينينجتون: "إننا نتطلع قدما للعمل عن كثب مع العملاء المحليين لتطوير قدراتنا الإقليمية، وتوفير تحليلات وأخبار وبيانات أفضل وبشكل يتجاوب مع تطلعات جمهور متنام حول العالم كما كان الحال عند إطلاقنا منصة التمويل الإسلامي لبلومبرج ."

وتقدم منصة التمويل الإسلامي أدوات عديدة لدعم الاستثمار في الدخل الثابت والأسهم، وأسواق المال المتوافقة مع أحكام الشريعة بما في ذلك إصدارات لأكثر من 1500 سند إسلامي وأكثر من 3500 سهم متوافق مع مبادئ الشريعة ومعلومات حول أكثر من 250 رجل دين متخصص بالتمويل الإسلامي. للمزيد من المعلومات حول عرض منتجات بلومبرج، تصفح ISLMضمن خدمة بلومبرج بروفيشينال أو إطلع على موقع: www.bloomberg.comأو قم بالاتصال على رقم خدمة العملاء: +971-4-364-1000، أو تواصل مع ستيفانوس توماتوس عبر البريد الالكتروني sthomatos@bloomberg.net

نبذة عن "بلومبرج" Bloomberg

تعتبر "بلومبرج" أكثر مصدر عالمي موثوق للمعلومات الخاصة بالشركات والمختصين. تجمع بين التكنولوجيا المبتكرة وقدرات التحليل والبيانات والأخبار والعرض والتوزيع، بغرض تقديم المعلومات الأساسية وذلك عبر خدمة "بلومبرج بروفيشينال"BLOOMBERG PROFESSIONALوغيرها من الوسائط بما في ذلك مجلتي بلومبرج بزنيس ويك Bloomberg Businessweekوبلومبرج ماركتس Bloomberg Markets.

وتغطي خدمات "بلومبرج" الإعلامية العالم عبر أكثر من 2,300 صحفي يعملون في وسائل الإعلام التابعة لها والتي تشمل التلفزيون والإذاعة والإعلام الرقمي والمطبوع مما يجعلها واحدة من أكبر المؤسسات الإخبارية في العالم. يقع المقر الرئيسي لـ "بلومبرج" في نيويورك ويعمل لديها أكثر من 12900 موظف في 166 موقع حول العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الإعلام:

بلومبرج ال.بي

بام سنوك

+212-617-7652

pamsnook@bloomberg.net

كوجينتو-

الولايات المتحدة

صوفي فشمان،

+1 646 395 6300

Bloomberg@cognitomedia.com

ستيوارت ماكولاي –

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

+44 20 7438 1100

BloombergEMEA@cognitomedia.com

آن كارومو-

آسيا والمحيط الهادئ

+65 811 264 09

BloombergAsia@cognitomedia.com

No comments:

Post a Comment