Wednesday, March 30, 2011

"ليثوديكور" و"أوديرسان" تعلنان عن تعاون في مجال الواجهات الشمسية


برلين - يوم الأَرْبعاء 30 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت كل من شركة "أوديرسان أيه جي" Odersun AG، الشركة الرائدة في تصنيع نماذج الواجهات الشمسية حسب الطلب، و"ليثوديكور" Lithodecor، الشركة التي تنتج أنظمة جدران ستائر مهوّأة، عن تعاونهما في مجال الواجهات الشمسية. فتزوّد "أوديرسان" "ليثوديكور" بنماذج شمسية مصنوعة من النحاس والإينديوم والداي سلفايد لنظام "إيرتك" للشركة. وإلى جانب المواد التقليدية مثل الزجاج والحجر الطبيعي، تتوافر اليوم واجهات "إيرتك" بعناصر واجهات متعددة الوظائف تندمج فيها التكنولوجيا الكهروضوئية. ويمكن للحلول التي تقدمها "ليثوديكور" أن تُدمج منفردة مع العناصر الشمسية الجديدة. وتصمّم الشركة المزودة "أوديرسان" نماذج شمسية تتوافق والنظام وأخرى خاصة بالمشروع وذلك لتكامل البناء. وتستطيع بالتالي "ليثوديكور" أن تقدّم أحجام معيارية للنظام بالإضافة إلى حلول فردية مصنوعة بحسب القياسات.

وتعتبر "ليثوديكور" دمج الطاقة المتجددة في غلاف البناء أمراً غايةً في الأهمية وتعدّه الخطوة المنطقية التالية في تحديث محفظة منتجاتها. وفي هذا الصدد، قال د. كليمنس فون تروت زو سولز، مدير قسم الواجهات في "ليثوديكور"، الذي نشأ مؤخّراً من شركة "آلسيكو" المشهورة بعد تحويل العلامة التجارية على المستوى الداخلي: "لم يعد البناء الفعال من ناحية الطاقة أمراً كمالياً، بل أصبح شرطاً إلزامياً لتلبية أهداف تخفيض الكربون. وبصفتنا شركة راسخة تصنّع أنظمة البناء، نريد أن نقدّم لعملائنا مواد تساعدهم على تلبية هذه المعايير الجديدة. ووجدنا في ‘أوديرسان’ الشريك المناسب الذي يملك التكنولوجيا والمنتجات المناسبة لظهور حلول مبتكرة وجميلة للواجهات".

ويشار إلى أنّ "أوديرسان إيه جي" تستطيع تكييف نماذجها بالحجم والشكل لتناسب كل نظام واجهة بدقة. وصرّح د. هاين فان دير زو، الرئيس التنفيذي لشركة "أوديرسان أيه جي" قائلاً: "أصبحت نماذج ‘أوديرسان’ مادة بناء قابلة للتوسّع بفضل تكنولوجيتنا المرنة وتصميم منتجاتنا المعدَّل، ما يجعلها مناسبة تماماً لأقسام مختلفة من غطاء البناء. ويسعدنا أن تكون ‘ليثوديكور’ شريكنا ذا الخبرة الذي يشاركنا رؤية البناء مع طاقة فعالة باستخدام تقنية الكهروضوئية".

وتمّ تصميم نظام الواجهة الشمسية الجديد لدعم البانين الّذين يجهدون لتلبية المعايير التي تزداد تشدّداً لأنظمة الحفاظ على الطاقة وأعمال الترميم المعتمدة على الطاقة الفعالة. وتحل العناصر الشمسية مكان عناصر الواجهات البديلة مع وظيفية كاملة وتقدّم المردود عبر كهرباء تولّدها الواجهة. وعرضت الشركتان أولى عينات نظام "إيرتك" الكهروضوئي في معرض "بي إيه يو" BAU2011 في ألمانيا في وقت سابق هذا العام – ولاقتا ردة فعل إيجابية من القطاع. ولا تزال المشاريع المراجع في مرحلة التجهيز.

نبذة: تصمّم "أوديرسان إيه جي" المنتجات الشمسية المعدلة وتصنّعها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كورينا بيندورف

1722380110 (0) 49+

presse@odersun.de

No comments:

Post a Comment