Wednesday, March 30, 2011

"إكسون موبيل كيميكال" تفتتح مركزاً للتكنولوجيا في الصين


شانغهاي - يوم الأَرْبعاء 30 مارس 2011 [ME NewsWire]

  • تنظيم حفل افتتاح مركز شانغهاي للتكنولوجيا.
  • مركز تقديم حلول مبتكرة للعملاء.
  • مختبرات ومنشآت عالية المستوى تخدم تطبيقات المنتجات الرائدة.

(بزنيس واير): احتفلت "إكسون موبيل كيميكال" اليوم بافتتاح مركز شانغهاي للتكنولوجيا في الحديقة الصناعية العلمية في زيزهو بشانغهاي. وتمثل هذه المنشأة التي بلغت تكلفتها 90 مليون دولار أمريكي رابطاً حيوياً لتطوير أنواع جديدة من المنتجات الرائدة التي يمكن إنتاجها وتوزيعها على الصعيد العالمي.

وقال ستيف بريور، رئيس "إكسون موبيل كيميكال": "يشكل افتتاح مركز شانغهاي للتكنولوجيا خطوة مهمة تجسد التزامنا طويل الأمد تجاه الصين والمنطقة. ونتوقع نمواً كبيراً في مجال المنتجات الرائدة حيث سيقوم هذا المركز بدعم هذا النمو من خلال تقديم حلول مبتكرة للعملاء".

من جانبه قال ويل سيريولي، التكنولوجيا العالمية في "إكسون موبيل كيميكال": "يسمح مركز شانغهاي للتكنولوجيا بالعمل بصورة أوثق مع العملاء الآسيويين حول تطبيقات المنتجات الرائدة والحلول المناسبة للأسواق المحلية. وستضمن الخبرة التقنية الواسعة لأكثر من 200 من العاملين لدينا أن يحصل العملاء على فوائد ملموسة ومتميزة من منتجاتنا".

وتشتمل المنشأة التي تبلغ مساحتها 27 ألف متر مربع على معدات مختبرات تحاليل متقدمة ومعدات معالجة المنتجات على المستوى التجاري، بما فيها صناعة أغشية التغليف الرقيقة، والصب عن طريق الحقن، والتركيب والتعبئة والتغليف. وتعتبر هذه المنشأة ثالث أكبر مركز للتكنولوجيا تابع لشركة "إكسون موبيل كيميكال" في العالم.

لمحة عن "إكسون موبيل كيميكال"

تعتبر "إكسون موبيل كيميكال" واحدة من شركات البتروكيماويات الرائدة في العام، ولها عمليات إنتاج وتسويق وتكنولوجيا حول العالم. وتقدّم طيفاً واسعاً من المنتجات والحلول الكفؤة والمسؤولة مع التزام خاص بتحقيق عوائد عظيمة للمستهلكين والمساهمين. وتتبنى "إكسون موبيل كيميكال" مبادئ التنمية المستدامة ومن ضمنها الحاجة إلى تحقيق توازن النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية إلى جانب الاعتبارات البيئية. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: www.exxonmobilchemical.com.

ملاحظة للمحررين:

يشير مصطلح "إكسون موبيل كيميكال كومباني" بصورة جماعية إلى بعض أو كافة الشركات المدمجة بشركة "إكسون موبيل كوربوريشن" (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: XOM)، و/أو إلى الشركة نفسها، والتي تُجري عمليات تصنيع و/أو تسويق حول العالم.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6661821&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إكسون موبيل كيميكال"

سارة دو

هاتف: 7309 5965 (10 86)

جورج بيتروغالو

هاتف: 6607 870 281

No comments:

Post a Comment