Tuesday, March 29, 2011

"توتال سيفيتي" تستحوذ على شركة "ويب، موراي آند أسوشيتس"


هيوستون - يوم الثُّلَاثاء 29 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "توتال سيفيتي" Total Safetyالمزود العالمي الرائد لخدمات السلامة المتكاملة وحلول الامتثال اليوم عن استحواذها على جميع الأصول والأعمال التجارية الخاصة بشركة "ويب، موراي آند أسوشيتس" Webb, Murray & Associatesالقائمة في هيوستن والتي تعمل في مجال خدمات الحماية من الحرائق والسلامة.

تعقيباً على هذه الصفقة قال ديفيد فانتا الرئيس التنفيذي لشركة "توتال سيفيتي": "إننا سعداء جداً لإكمال هذه الصفقة ويشرفنا انضمام هذا الفريق الموهوب والمتميز للعمل معنا في "توتال سيفيتي". وأضاف فانتا: "إن مؤسسي "ويب موراي" وفريقهم الريادي معروفون ضمن القطاع بخبرتهم وقيامهم والتزامهم بالتميز. بالعمل معاً، سيكون بمقدورنا تزويد عملائنا باستراتيجيات لتخفيف المخاطر المحيطة بموظفيهم ومنشآتهم تتميز بالكفاءة من حيث التكلفة والشمولية. إن خدمات "ويب موراي" التقليدية كانت محدودة من الناحية الجغرافية على مناطق الخليج الأمريكي والسواحل الشرقية للولايات المتحدة الأمريكية. نتطلع بحماس لأن نعمل على توسيع نطاق خدمات الشركة لتشمل كافة الأسواق المخدومة حالياً من قبل "توتال سيفيتي".

من جانبه أشار بوب ويب، مؤسس "ويب موراي": "نحن مسرورون جداً بأن نصبح جزءاً من عائلة "توتال سيفيتي" وقد أعجبنا بثقافة هذه الشركة وتميز خدماتها ورؤيتها الخاصة لتطوير عملياتها. إنا سعيد جداً بأن نتمكن من تزويد عملائنا بعروض خدمة إضافية وأنا واثق من أن هذا الاستحواذ سينعكس بصورة ايجابية على عملائنا وموظفينا وموردينا".

تتخذ "ويب، موراي آند أسوشيتس" من هيوستن، تكساس مقراً لها وقد تأسست الشركة في عام 1971 وتعتبر رائدة في مجال إدارة المخاطر وتصميم وفحص نظم الحريق والسلامة وفي مجال خدمات التفتيش لأسواق التكرير والمواد الكيميائية والبتروكيماويات في الولايات المتحدة الأمريكية. إن الخدمات الرئيسية للشركة تشمل تحليل العمليات معالجة المواد الخطرة وتقييم الخدمات والمخاطر والتحليل القائم على المسببات والنظافة الصناعية وإدارة عملية الأمان وخطط إدارة المخاطر والاستشارات الخاصة بتنفيذ البرنامج الطوعي من إدارة السلامة والصحة الوظيفية. كما تشمل خدمات الشركة تطوير الإجراء الأمني والتصميم والتركيب والصيانة واختبار جميع نظم الحماية من الحريق سواء الفاعلة أو السلبية. ستدير شركة "توتال سيفيتي" هذه الأصول والخدمات تحت اسم "ويب موراي".

هذا ولم يتم الكشف عن الشروط المالية المحددة للاستحواذ.

نبذة عن "توتال سيفيتي"

"توتال سيفيتي" هي شركة تابعة لـ "دي إل جيه ميرجانت بانكينغ بارتنرز" وتتخذ من هيوستن بتكساس مقراً لها وتعتبر المزود العالمي الرائد لاستراتيجيات السلامة المتكاملة والمنتجات اللازمة لدعم تلك الاستراتيجيات: خدمات السلامة في الموقع، دعم السلامة، الكشف عن الغاز، خدمات الجهاز التنفسي، خدمات الإنقاذ، التدريب على السلامة، خدمات الحريق، تصميم النظم المهندسة. تعمل الشركة في أكثر من 80 موقعاً في 13 دولة لضمان سلامة وراحة العمال في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.totalsafety.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"توتال سيفيتي"

دينيس تورنيبسيد- المدير المالي

713-353-7100

www.totalsafety.com

No comments:

Post a Comment