Wednesday, August 3, 2011

إستي لودر تختار كارل هاني لمنصب نائب الرئيس التنفيذي للأبحاث والتطوير العالمي

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 3 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:EL) اليوم عن انضمام كارل هاني إلى الشركة في منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأبحاث والتطوير العالمي وابتكار المنتجات المؤسسية وتطوير التغليف، وذلك اعتباراً من الأول من يناير 2012. وخلال عمله في المنصب الجديد سيقوم هاني برفع تقاريره إلى فابريزيو فريدا الرئيس والمدير التنفيذي.

وينضم هاني إلى شركات "إستي لودر" بعد عمله لأكثر من 20 عاماً في شركة "بروكتر آند جامبل"، وكانت آخر المناصب التي شغلها نائب الرئيس لشؤون الأبحاث والتطوير في كل من "ميل جرومينج"، و"جيليت"، و"براون" و"ديفايسيز"، حيث قاد الفرق في جميع جوانب الابتكار، بما في ذلك الإنتاج والتغليف والتطوير وهندسة العمليات.

وقال فريدا في معرض تعليقه على الموضوع: "لقد أثبت كارل جدارته في البحث والتطوير والابتكار، ويملك خبرة كبيرة في توجيه وإرشاد الفرق في جميع أنحاء العالم. وسيعزز حبه للابتكار ومعرفته الواسعة بتطوير المنتجات على المستوى المحلي من نقاط القوة لدينا، وسيبقينا في الصدارة".

وكان هاني قد نشأ في فنزويلا، ثم انتقل بعدها إلى الولايات المتحدة حيثدرس في جامعة فاندربيلت وتخرج بدرجة امتياز في بكالوريوس الهندسة الكيميائية. ومن ثم بدأ حياته المهنية في شركة "بروكتر آند جامبل" وتولى على مدى أعوام عديدة مناصب قيادية في مواقع في مختلف أنحاء العالم. وتمت في عام 1997 ترقيته إلى منصب مدير شؤون الأبحاث والتطوير في قسم العناية بالجمال بأمريكا اللاتينية. كما تولى السيد هاني مناصب قيادية في الأبحاث والتطوير لشركة "بروكتر آند جامبل" لمستحضرات التجميل العالمية والعناية بالفم، كما قاد فرق الابتكار في "بروكتر آند جامبل" في أمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا. ولعب دوراً مهماً في صناعة البحث والتطوير والابتكار، حيث يعرف عن السيد هاني مهارته بتنمية الأعمال التجارية والعلامات التجارية ومنظمات الابتكار وإقامة علاقات شراكة خارجية قوية في مجال الابتكار.

من جانبه قال السيد هاني في هذا السياق: "يسعدني الانضمام إلى شركات ’إستي لودر‘ بسمعتها المتميزة وموقعها القيادي العالمي وعلاماتها التجارية المثيرة وتاريخها العظيم في الابتكار. وإنني أتطلع إلى العمل عن كثب مع وليام لودر وفابريزيو فريدا وفرق الأبحاث والتطوير العالمي والابتكار وذلك بهدف مواصلة التقاليد الرائدة للشركة في خلق الأناقة العالمية ومنتجات التجميل الراقية".

وكان هارفي جيديون، الذي يشغل حالياً منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأبحاث والتطوير العالمي وابتكار المنتجات المؤسسية وتطوير التغليف، قد أعرب عن نيته في التقاعد بعد عشر سنوات من النجاح أمضاها مع الشركة. وسيبقى السيد جيديون في الشركة للعمل بشكل وثيق مع السيد هاني طوال الفترة الانتقالية.

وفي حديثه عن تقاعد جيديون وانضمام هاني إلى الشركة، قال وليام بي لودر، الرئيس التنفيذي لشركات "إستي لودر": "نحن ممتنون للإسهامات الكبيرة والالتزام الذي قدمه هارفي جيديون إلى شركات ’إستي لودر‘، ولقد كان لهارفي تأثير عميق في النجاح والابتكار العالمي للشركة، ونحن نتمنى له التوفيق في تقاعده الذي يستحقه عن جدارة، ومن جهة أخرى فنحن سعداء بانضمام كارل إلى شركات ’إستي لودر‘، ويسرنا أن هارفي سيبقى معنا لمساعدة كارل خلال عملية انتقاله إلى منصبه الجديد".

وأضاف السيد فريدا في إشارته إلى دور جيديون في "إستي لودر": "لقد كان هارفي قائداً كبيراً ومتميزاً في شركات ’إستي لودر‘ في مجالات البحث والتطوير والابتكار والتعبئة والتغليف، ولقد ساعدت إنجازاته الإبداعية المذهلة شركتنا في الحفاظ على موقعها الريادي في الجمال الراقي، وإنني أود أن أتقدم بالشكر إلى هارفي على ما قدمه من إبداع وتوجيه وتفان خلال عمله معنا".

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "إستي لودر" هي واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة وتسويق منتجات العناية بالبشرة والماكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر ذات الجودة العالية. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150بلد وإقليم تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"برسكريبتيفس"، و"لاب سيريز"، و"أوريجنز"، و"ماك"، و" بوبي براون"، و"تومي هيلفيجر"، و"كيتون"، و"لا مير"، و"دونا كاران"، و"أفيدا"، و"جو مالون"، و"بامبل آند بامبل"، و"درفين"، و"مايكل كورز"، و"أمريكان بيوتي"، و"فليرت"، ومختبرات "جودسكين"، ومختبرات "جراس روتس" للأبحاث، وشون جون، و"ميسوني"، و"ديزي فوينتيس"، و"توم فورد بيوتي"، و"كوتش"، و"أوجون"، و"سماش بوكس"، و"إرمينيجيلدو زينيا".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركات "إستي لودر"

العلاقات الإعلامية

ألكساندرا تروير

هاتف: 4430 572 212

علاقات المستثمرين

دنيس داندريا

هاتف: 4384 572 212


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3970/ar

No comments:

Post a Comment