Wednesday, August 24, 2011

شركة هيوليت باكارد تختار ديفرسيفايد نانو لتزويدها بحبر عالي الأداء لطابعاتها


سان دييجو - يوم الأَرْبعاء 24 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر شركة "ديفرسيفايد نانو كوربوريشن" أن تعلن عن اختيارها من قبل شركة "هيوليت باكارد" لتقديم الحبر المغناطيسي الذي يعمل وفقاً لتكنولوجيا التعرف على الحروف "إم آي سي آر" عالية الأداءوذلك لاستخدامه في طابعات "إتش بي إنك جت ويب بريسس" النافثة للحبر. ونتيجة لموقعها الفريد في القطاع فإن خبرة شركة "ديفرسيفايد نانو كوربوريشن" وقدراتها تلبي معايير الأداء والاختيار من قبل المصنّعين.

وتم تصميم حبر "إم آي سي آر" الذي تنتجه شركة "ديفرسيفايد نانو" للاستخدام في عملية الطباعة عبر قناة "كي" باللون الأسود للطابعات النافثة للحبر. ويتم في بعض الطابعات المتخصصة ذات معدلات الإنتاجية العالية دمج قدرات حبر "إم آي سي آر" في قناة الطباعة الخامسةوذلك بهدف توظيف محتوى محدد مغناطيسياً على المواد الطباعية مثل سطر رمز البنك المطبوع بالحبر المغناطيسي الذي يعمل وفقاً لتكنولوجيا التعرف على الحروف الذي نجده في أسفل الشيكوالذي يأتي بنوعي الخط "إي 13 بي" و"سي إم سي7"، وفي طباعة الرمز الشريطي للتعريف بالمنتج "باركود" والعلامات، ومحتوى الأمان والتصديق لأغراض التحقق من الهوية. وتستخدم الطابعات النافثة للحبر الرقمية الملونة عالية السرعة في تطبيقات المعاملات الترويجية "ترانس برومو"، حيث يمكن الآن طباعة العناصر الموظَّفة مغناطيسياً والمخصصة وذلك من خلال سرعة طباعة كاملة، بالإضافة إلى جميع العناصر الأخرى لإجراء الطباعة الرقمية أحادية اللون أو كاملة الألوان عالية التخصيص. ويمكن لعملية الدمج الكاملة لحبر "إم آي سي آر" أن توفر على المنظمات جزءاً كبيراً من نفقات العملية وتكاليف امتلاك الطابعات والمرافقة لتطبيقات الطابعات الملونة النافثة لحبر "إم آي سي آر" وغير حبر "إم آي سي آر" عالية التخصيص.

وتحافظ مكونات حبر "إم آي سي آر" المرتكز على الماء الخاص بطابعات "إتش بي إنك جت ويب بريسس" والذي تنتجه شركة "ديفرسيفايد نانو" على صلاحيتها لأعوام عدة، وعلى كثافة بصرية متميزة، وخفة قصوى وثبات مائي، وتوافقية بيئية استثنائية، والأهم من ذلك على الخواص المغناطيسية والمادية التي تلبي متطلبات القطاع أو تتخطاها.

وقال بروس كارنيس، مدير قسم تطوير الأعمال في شركة "ديفرسيفايد نانو" معلقاً: "نحن مسرورون للثقة التي وضعتها ’إتش بي‘ في قدرات شركتنا على المساعدة في تعزيز وظيفية الطباعة عالية السرعة باستخدام حبر ’إم آي سي آر‘ في سلسلة ’تي-سيريز‘ للطابعات النافثة للحبر".

ويتوافر حبر ’إم آي سي آر‘ عالي الأداء الخاص بطابعات إتش بي إنك جت ويب بريسس تي200، وتي 300، وتي 350، وتي 400، في شركة "إتش بي" ومن خلال شركائها المخولين. كما يتوافر حبر "إم آي سي آر" لطابعات "إتش بي إنك جت" المختلفة عن طابعات "ويب بريس" لدى شركاء "ديفرسيفايد نانو" وبعض مزودي حلول "إتش بي".

لمحة عن شركة "ديفرسيفايد نانو"

يقع مقر شركة "ديفرسيفايد نانو" في سان دييجو بكاليفورنيا، وهي شركة متخصصة في تطوير وتصنيع المواد متناهية الصغر للاستخدامات العلمية، والتطبيقات الصناعية، وحلول الطب الحيوي، وإنتاج الحبر عالي الأداء الوظيفي. وتركز حافظة الطب الحيوي التابعة للشركة على تطبيقات الجزيئات المتناهية في الصغر المرافقة للإنتاج الخاضع للرقابة للعقاقير والعلاج وذلك بناءً على هياكل متناهية الصغر للنواقل المغناطيسية المتوافقة حيوياً. ويعتبر القسم الصناعي في شركة "ديفرسيفايد نانو" متخصصاً في تطوير وإنتاج المواد المتناهية في الصغر لتصنيع الحبر الفلوري السري "يو في /آي آر"، والأحبار المصبوغة والهجينة الخاصة، والحبر المغناطيسي الذي يعمل وفقاً لتكنولوجيا التعرف على الحروف "إم آي سي آر" والذي تم استخدامه بشكل رئيسي في تطبيقات "النقطة-عند-الطلب" التي تعتمد على رؤوس الطباعة الحرارية ورؤس "بيزو" وذلك باستخدام وسائل الحبر ذات الأساس المائي أو الزيتي القابل للمعالجة أو الأحبار القابلة للذوبان.

حلول حبر "إم آي سي آر" من شركة "ديفرسيفايد": الخيار الصناعي!

حبر "إم آي سي آر" المقدم من قبل شركة "ديفرسيفايد نانو"هو الخيار المفضل لمصنعي الطابعات النافثة للحبر عالية السرعة التي تستخدم رؤوس بيزو و/أو رؤس حرارية مثل: "إتش بي"، و"ليكمارك"، و"كانون"، و"إبسون"، و"كوداك"، و"كيوسيرا"، و"باناسونيك"، و"ريكو"، و"وكونيكا مينولتا"، و"فوجي فيلم" وغيرها. وتسوق شركة "ديفرسيفايد نانو" منتجاتها من حبر "إم آي سي آر" عبر مدمجي نظام قيمة مضافة محددين، ومصنعين لأنظمة الطابعات ورؤوس الطباعة التي تستخدم تقنية نفث الحبر.

للمزيد من المعلومات حول شركة "ديفرسيفايد نانو"، والحلول والخدمات التي تقدمها: الرجاء التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@diversifiednano.com.

شركة "ديفرسيفايد نانو"

11956، برنارد بلازا درايف، رقم 304

سان دييجو، كاليفورنيا 92128

البريد الإلكتروني: info@diversifiednano.com.

الموقع الإلكتروني: www.diversifiednano.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "ديفرسيفايد نانو"

تيري ديفس

هاتف: 3128-217-858

البريد الإلكتروني: pressinfo@diversifiednano.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4040/ar

No comments:

Post a Comment