Wednesday, August 17, 2011

فلور تفوز بعقد خاص بمنشأة منتجات البوليمير في المملكة العربية السعودية


إيرفينج، تكساس - يوم الأَرْبعاء 17 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "فلور" اليوم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) أن الشركة حصلت على عقد هندسة وشراء وبناء "إي بي سي" من شركة "سابكو"، التي تعتبر مشروعاً مشتركاً قيد الإنشاء بين شركة حامض الأكريليك السعودية وشركة "إيفونيك إندستريز"، وذلك عن مشروع البوليمير العالي الامتصاص "إس إي بي" في الجبيل بالمملكة العربية السعودية. هذا وكانت "فلور" قد خصصت قيمة العقد التي تم الإفصاح عنها خلال الربع الثاني من عام 2011.

وقال بيتر أوستيرفيير، رئيس مجموعة الطاقة والكيماويات لدى "فلور" في معرض تعليقه على الموضوع: "تعكس ثقة ’سابكو‘ في قدرة ’فلور‘ على تنفيذ هذه المشروع بنجاح السجل الحافل بالإنجازات الذي نتمتع به في مجال مشاريع الكيماويات والبلاستيك والنفط والغاز في المملكة العربية السعودية والذي يمتد لأكثر من 60 عاماً". وأضاف: "يلعب الاهتمام المتزايد بمشاريع تطوير رأسمال الكيماويات والبلاستيك في منطقة الشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم دوراً مهماً في دورنا الريادي العالمي على المدى الطويل بالنسبة لتطوير مثل هذه المشاريع".

ويجري العمل حالياً على قدم وساق في مشروع "إس إي بي" الذي من المتوقع أن يتم استكماله وتشغيله في الربع الرابع من عام 2013، حيث سيتم استخدام المنتج النهائي وهو البوليمير شديد الإمتصاص في تصنيع الحفاضات التي تستخدم لمرة واحدة. ويعتبر مشروع "إس إيه بي" جزءاً من برنامج أوسع تقوم شركة حمض الأكريليك السعودية بتطويره، والتي كانت "فلور" شريكة فيه منذ بداياته.

هذا وسيشارك في المشروع فريق مؤلف من حوالي 200 إختصاصي لدى "فلور" يعملون في مكاتب الشركة في هارلم بهولندا، ومانيلا في الفليبين، والخبر في المملكة العربية السعودية، إلى جانب مشاركة فريق الإنشاء المؤلف من نحو 700 عامل في وقت الذروة.

لمحة عن شركة "فلور"

تقوم شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) بتصميم وإنشاء وصيانة العديد من المشاريع الأكثر تحدياً وتعقيداً في العالم. وتوفر الشركة عبر شبكة مكاتبها العالمية في القارات الست قدرات شاملة، وخبرات بمستوى عالمي في مجالات الهندسة والتوريد والبناء والتكليف والعمليات والصيانة وإدارة المشاريع. وتتخذ الشركة من إرفينج بولاية تكساس مقراً رئيسياً لها، وهي كذلك شركة مدرجة ضمن قائمة مجلة "فورتشن 200". وتجدر الإشارة إلى أن قيمة عائداتها في عام 2010 بلغت نحو 20.8 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fluor.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

علاقات الإعلام

كيث ستيفنس

469-398-7624

براين ميرشون

469-398-7621

علاقات المستثمرين

كين لوكوود

469-398-7220

جايسون لاندكامر

469-398-7222


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4022/ar

No comments:

Post a Comment