Tuesday, August 23, 2011

تعيين دوج لامبرت مديراً عاماً لدى جلوبال كوليكت في أمريكا الشمالية


أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 23 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت "جلوبال كوليكت" وبقرار فوري التنفيذ بتعيين دوجلاس لامبرت في منصب المدير العام الذي تم استحداثه مؤخراً لفرع الشركة في أمريكا الشمالية، حيث سيكون لامبرت في منصبه الجديد الذي سيضطلع به انطلاقاً من مكتب سان فرانسيسكو مسؤولاً عن جميع الجوانب التجاريةوالمسائل المتعلقة بالموظفين من ذوي المهام الوظيفية المتداخلة، وكذلك عن الأنشطة التشغيلية للشركة في أمريكا الشمالية، كما سيقوم برفع تقاريره إلى كوين فانبرايت، المدير التجاري لدى شركة "جلوبال كوليكت".

ويعتبر لامبرت مسؤولاً تنفيذياً رفيعاً في مجال الخدمات المالية، ويتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاماً من الإنجازات المثبتة والنجاح في تحقيق نمو في العائدات والأرباح في الأسواق التي تحتدم فيها المنافسة على الصعيدين المحلي والدولي، وهو ينضم إلى "جلوبال كوليكت" قادماً إليها من "بانك أوف أمريكا" حيث شغل مؤخراً منصب نائب الرئيس الأول وتنفيذي المبيعات الوطنية. وكان لامبرت قد شغل في مراحل سابقة من مسيرته المهنية مناصب إدارية رفيعة المستوى لدى "يونيفرسال سيفنجز بانك"، و"بروفيدين فاينانشال"، و"ويلز فارجو".

وقال كوين فانبرايت، المدير التجاري لدى شركة "جلوبال كوليكت" في معرض تعليقه على الموضوع: "إنني مسرور للغاية للترحيب بدوج في ’جلوبال كوليكت‘، ولا شك بأن دوره سيكون أساسياً في تحديد وتوجيه التكتيكات التجارية والتشغيلية الخاصة بأعمالنا في منطقة أمريكا الشمالية، بالإضافة إلى المساهمة في إستراتيجية النموالشاملة الخاصة بنا كونه أصبح عضواً في فريق الإدارة العالمي. وأنا على ثقة بأن دوج الذي يحمل في جعبته سجلاً حافلاً مثيراً للإعجاب، سيكون من الأعضاء الأساسيين في فريقنا".

لمحة عن "جلوبال كوليكت"

"جلوبال كوليكت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات الدفع وتأمين حلول المدفوعات الإلكترونية المحلية في قنوات "المستهلك غير الحاضر" الدولية مثل الإنترنت والبريد والطلبات عبر الهاتف، وهي متخصصة في نطاق واسع من الصناعات مثل السفر وحجز التذاكر والاتصالات السلكية واللاسلكية وتجارة التجزئة والنشر والبوابات والألعاب على شبكة الإنترنت والمحتوى الرقمي. ونقوم من خلال منصة الدفع الالكتروني ذات الواجهة الوحيدة، بتأمين النفاذ إلى مجموعة فريدة من أساليب الدفع المحلية والعالمية في أكثر من 200 بلد تشمل جميع بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي الرئيسية، والتحويلات المصرفية، والتحويلات المصرفية في الوقت الفعلي، والمحافظ الإلكترونية، والنقد عند منافذ البيع، وطرق الدفع المسبق، والشيكات والفواتير. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.globalcollect.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جلوبال كوليكت"

بيتينا دسكي

مديرة العلاقات العامة والتسويق والاتصالات

+31-(0)23 567 1500

البريد الإلكتروني: press.globalcollect@globalcollect.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4037/ar

No comments:

Post a Comment