Wednesday, August 17, 2011

العملاء يختارون سام توتال إلى نهائي ثلاث فئات لجوائز التعليم الإلكتروني 2011


جينسفيل، فلوريدا - يوم الأَرْبعاء 17 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سام توتال سيستمز" التي تقدم حلولاً مبتكرة في مجال حلول الإدارة الإستراتيجية لرأس المال البشري اليوم عن بلوغها المرحلة النهائية في إطار الجوائز السنوية السابعة عن أفضل تعليم إلكتروني "بيست أوف إي ليرنينج" في الفئات الثلاث التالية:

  • أفضل نظام لإدارة الأداء.
  • أفضل برامج لتعليم الإدارة مثل: البرمجيات كخدمة، والبرامج ذات المصادر المفتوحة، وتأمين مزود المحتوى.
  • أفضل أنظمة تعليم لإدارة المحتوى على جميع المنصات.

وقال جيم أبتون، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "إي ليرنينج ميديا جروب" في هذا السياق: "يعتبر الوصول إلى المرحلة النهائية عن ثلاث فئات في برنامج جوائز يعتمد فقط على تصويت المستخدم النهائي أمراً مميّزاً، ومَن هو أفضل من مستخدمي المنتجات بشكل يومي للحكم على عمل المنتجات بشكل جدي".

وتجدر الإشارة إلى أنه ووفقاً لبيان صحفي صدر مؤخراً، فقد حصلت "إي ليرنينج" على 1750 ترشيح عن 20 فئة منتجات، وأن نحو 37 في المائة من الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية هم جدد على فئاتهم الأمر الذي يمثل زيادة قدرها 205 في المائة عن العام الماضي 2010. هذا وسيتم الإعلان عن الفائزين عن كل فئة من جوائز خيار القراء "بيست أوف إي ليرنينج" في معرض ومؤتمر "إنتربرايز ليرينينج" الذي تستضيفه مجلة "إي ليرنينج" في 28 سبتمير 2011.

من جانبه قال جيري روش، مدير التحرير لدى "إي ليرنينج ماجازين جروب" في البيان الصحفي الذي أعلن فيه عن الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية: "يمر قطاعنا حالياً بمرحلة من الابتكار والتحولات، ولقد انعكس ظهور الأدوات والتطبيقات الاجتماعية الجوالة الجديدة في عدد العلامات التجارية التي تم تكريمها في جوائز ’بيست إي ليرنينج‘ خلال العام الجاري. وتلتزم هذه الجوائز بتكريم الابتكار ورضى المستخدمين لدى مجموعة متنوعة من مزودي الحلول".

وتقوم "سام توتال" انطلاقاً من كونها مزود حلول لنحو نصف الشركات المدرجة على لائحة "فورتشن 500" وعبر مكاتبها في جميع أنحاء العالم، بتزويد العملاء بأكثر حلول الموارد البشرية تكاملاً والتي تقوم بقيادة الوظائف الاستراتيجية الخاصة بإدارة رأس المال البشري، بما في ذلك استقطاب المواهب اعتباراً من مرحلة الحصول عليها إلى مرحلة التوظيف، وإدارة المواهب بدءاً من الأداء إلى المكافأة، وتطوير المواهب من التقييم إلى التطوير، وإدارة القوى العاملة من الجدولة إلى دفع الرواتب، حيث تشتمل هذه الأمور على نظام أساسي متكامل للتسجيل. ويستفيد العملاء من حل وحيد متكامل يعالج جميع العمليات الاستراتيجية المتعلقة بإدارة رأس المال البشري بتكاليف أقل، ومع أفضل القدرات في فئتها وتجربة مستخدم متفوقة ومتميزة.

وفي هذا الإطار قال جون بورجردينج، المدير التنفيذي لشركة "سام توتال": "نحن متحمسون للحصول على هذا التكريم من قبل عملائنا، وسنواصل عبر توسيع حضورنا في سوق إدارة رأس المال البشري الاستراتيجي تزويد عملائنا بتميّز لا مثيل له في مجال عروض المنتجات ورعاية العملاء".

للمزيد من المعلوات عن "سام توتال"، الرجاء زيارة موقع الشركة الإلكتروني:

www.sumtotalsystems.com.

معلومات عن "سام توتال سيستمز":

"سام توتال سيستمز" هي شركة رائدة عالمياً في مجال الحلول الاستراتيجية لإدارة رأس المال البشري، والتي تساهم في تزويد الشركات بمستويات جديدة من الظهور والبروز بهدف مساعدتها على اتخاذ قرارات أعمال أكثر إطّلاعا وتسريع عجلة النمو. وتقوم "سام توتال" التي تحظى باعتراف محللي القطاع كمزودة الحلول الأكثر تكاملاً، بتقديم إدارة لكامل دورة حياة الموظفين بما في ذلك نظام التسجيل الأساسي، وذلك من مزود واحد بهدف الحصول على معلومات أعمال أفضل. وتقدم الشركة للعملاء من جميع المستويات والقطاعات أفضل مرونة وجودة عبر خيارات الشراء والإعداد والتنفيذ. وتجدر الإشارة إلى أننا قمنا بتحسين أداء بعض أكبر الشركات العالمية بما فيها: "سوني إلكترونيكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: SNE)، وأسترازينيكا (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AZN [ADR]، وفي بورصة لندن تحت الرمز: London: AZN)، و"أمواي" (المدرجة في بورصة كوالالمبور تحت الرمز: KUL:AMWAY)، و"سيجايت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: STX)، و"ديل" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:DELL)، و"جوجل" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:GOOG).

للمزيد من المعلومات أو لمشاهدة عرض مصوّر، يرجى الإتصال على الرقم +1 (866) 768-6825في الولايات المتحدة وكندا، والرقم +1 (352) 264-2800من باقي أنحاء العالم، أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sumtotalsystems.com.

وتجدر الإشارة إلى أن "سام توتال" وشعار "سام توتال" هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية تابعة لشركة "سام توتال سيستمز" و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأميركية وبلدان أخرى. ويمكن أن تكون الأسماء الأخرى علامات تجارية لأصحابها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سام توتال سيستمز"

كارين نورتون

+1-352-519-3004

البريد الإلكتروني: knorthon@sumtotalsystems.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4021/ar

No comments:

Post a Comment