Sunday, August 21, 2011

الاستحواذ على شركة سي تي سي كيبل


إيرفين، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 19 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن التحالف الصناعي الذي يجمع كلاً من "كاسكول" و"آر يو-كوم" عن إتمام عملية الاستحواذ على جميع أصول شركة " كومبوزيت تكنولوجي كوربوريشن، سي تي سي كيبل"، حيث ستواصل الشركة عملها من إيرفين في كاليفورنيا تحت اسم "سي تي سي كيبل كوربوريشن"، وسيكون التركيز الأكبر للشركة منصباً على توسيع مبيعات موصلات "إيه سي سي سي" إلى العملاء في جميع أنحاء العالم.

وقال سيرجي نيدوروسلف، رئيس مجلس إدارة "كاسكول" في معرض تعليقه على الاستحواذ: "نحن مسرورون جداً للاستحواذ على شركة الموصلات المتطورة هذه التي ابتكرت تقنيات ممتازة ويديرها فريق خبراء ذي مستوى عالمي".

من جانبه قال ميخائيل أبيزوف، رئيس مجلس إدارة مجموعة "آر يو-كوم": "تعتبر تكنولوجيا ’سي تي سي كيبل‘ وحافظة حقوق براءات الاختراع الخاصة بها متميزتان إلى درجة كبيرة، حيث سيسرع منتج الموصلات المتطور من ’سي تي سي كيبل‘ نموه في جميع الأسواق العالمية وذلك بفضل الموارد المالية الإضافية والقدرة على الوصول إلى الأسواق الناشئة في العالم، ونحن ملتزمون بالاستثمار في خطط التوسيع إلى جانب توسيع قسم الأبحاث والتطوير في الشركة".

وعلق بنتون ويلكوكسن، الرئيس التنفيذي السابق لشركة "كومبوزيت تكنولوجي كوربوريشن" على الاستحواذ بالقول: "من الواضح أنّنا سنشهد الآن فصلاً جديداً في نمو ’سي تي سي كيبل‘ وتطورها. فالقوة التي تتمتع بها كل من ’كاسكول‘ و’آر يو-كوم‘ ستفتح المجال أمام فرص جديدة لم تحظَ بها من قبل شركة ’سي تي سي كيبل‘ التي اتصفت بأنها كانت حيوية لكن ينقصها رأس المال. ومما لا شك فيه بأن هذه الخطة ممتازة إذ أنّ المالكين الجديدين يدركان هذه التكنولوجيا المعقدة ويقدرناها حق قدرها، كما يتمتعان بحضور قوي سيتم من خلاله التركيز على تسويق المزايا التي يوفرها أداء موصلات ’إيه سي سي سي‘ حول العالم".

لمحة عن "كاسكول"

تأسست شركة "كاسكول" في عام 1988، وهي من أولى الشركات الروسية الخاصة التي تركّز على فرص الاستثمار في مجال الفضاء والهندسة والقطاعات المتعلقة بالطاقة.

لمحة عن "آر يو-كوم"

تضم "آر يو-كوم" نحو 60 ألف موظّف، وهي شركة صناعية روسية رائدة. وتستثمر "آر يو-كوم" وتدير شركات عديدة في مجال تشييد قطاع الطاقة والصناعة، وتوليد الطاقة، وحلول فعالية الطاقة، واستخدام الموارد بفعالية.

لمحة عن "سي تي سي كيبل كوربوريشن"

تسمح تكنولوجيا الموصلات "إيه سي سي سي" المسجلة باسم شركة "سي تي سي كيبل كوربوريشن" بتقديم أداء فائق لنقل الطاقة الكهربائية بتوترات عالية ولشبكات توزيع الكهرباء. وتستخدم موصلات "إيه سي سي سي" منتجاً من ألياف الكربون تم إثبات كفاءته ويتم تصنيعه في مقر الشركة في إيرفين بولاية كاليفورنيا ليتم تقديمه إلى مصنّعي الموصلات المختصين الذين ينتجون موصلات "إيه سي سي سي" ويوزّعونها على عملاء الشبكات الكهربائية حول العالم. هذا وتحُدّ موصلات "إيه سي سي سي" بشكل كبير من الانخفاض الحراري وتسمح بزيادة السعة مقارنة مع الموصلات التقليدية ذات القطر والوزن ذاته. وتستطيع بالتالي موصلات "إيه سي سي سي" الفعالة استبدال الموصلات التقليدية الأمر الذي يزيد الأداء والكفاءة، ولذلك تعتبر هذه الموصلات مثالية لتحسين خطوط الطاقة القائمة وبناء خطوط جديدة بما أنّ التكنولوجيا تسمح بالحد من عدد أبراج الدعم المطلوبة، و/أو الحد من ارتفاعها.

منذ تقديم موصلات "إيه سي سي سي" تجارياً في عام 2005، تم اختيارها واستخدامها في نحو 11 ألف كيلومتر، أي ما يعادل نحو 6,835 ميل، في أكثر من 170 مشروع في جميع الظروف البيئية والتشغيلية. إن "إيه سي سي سي" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "سي تي سي كيبل كوربوريشن".

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا على الرابط الإلكتروني التالي: www.ctccable.com، أو الاتصال بنا على الرقم: 8500-428-949-1+.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سي تي سي كيبل كوربوريشن"

بنتون ويلكوكسن

هاتف:8500-428-949-1+


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4031/ar

No comments:

Post a Comment