Saturday, August 27, 2011

تشارتيس ستتعاون مع شركة إن واي إيه إنترناشونال ليميتد للاستشارات في إدارة الأزمات


نيويورك - يوم الجُمْعَة 26 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "تشارتيس" اليوم أنّها ستعقد اتفاقاً تعاقدياً مع شركة "إن واي إيه إنترناشونال ليميتد"، المسجلة تحت اسم "إن واي إيه"، والتي تعتبر من أكبر الشركات المتخصصة في مجال الاستشارات المتعلقة بالاستجابة إلى حوادث الخطف والابتزاز. وستصبح "إن واي إيه" اعتباراً من الأول من ديسمبر 2011 مسؤولة عن تقديم خدمات استشارية حول الاختطاف والابتزاز والمساس بالمنتجات والقرصنة البحرية لحاملي بوليصات إدارة أزمات والمؤمّنين لدى "تشارتيس".

وقالت ترايسي طومسن، نائب رئيس مجموعة التضامن العالمية في "تشارتيس" في هذا السياق: "مع مواصلة تركيزنا على مخاطر الاختطاف والابتزاز والمساس بالمنتجات والقرصنة البحرية المتزايدة، فمن المهم التعاون مع شركة استشارية تقدّم لعملائنا خدمات متخصصة ضرورية للحد من التعرض لهذه المخاطر. وتملك ’إن واي إيه‘ سجلاً لا مثيل له من تقنيات الابتكار والاستجابة التي تتكيف لمواجهة تحديات هذه المخاطر".

وتقدّم "إن واي إيه" استجابة ونصائح حول إدارة الأزمات للعملاء الذين يواجهون حالات اختطاف وابتزاز وقرصنة ومشاكل طوارئ عالمية. ولقد أدار فريق المستشارين في "إن واي إيه" أكثر من 350 حالة استجابة في أقسام عدة من العالم منها على سبيل المثال لا الحصر أمريكا اللاتينية وآسيا وإفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط.

للمزيد من المعلومات حول علاقة "تشارتيس" مع "إن واي إيه"، الرجاء الاتصال بترايسي طومسن على الرقم 3472-458-212 أو إرسال بريد إلكتروني على: tracie.thompson@chartisinsurance.com.

لمحة عن "تشارتيس"

"تشارتيس" هي شركة رائدة عالمياً في مجال التأمين العام وأضرار الممتلكات، وتمكّن "تشارتيس" عملاء التأمين الشخصي والتجاري من إدارة أي مخاطر بكل ثقة، وذلك بفضل مجموعة منتجات وخدمات موسّعة وخبرة في الدعاوى وقوة مالية ممتازة.

و"تشارتيس" هو الإسم التسويقي لعمليات التأمين العام وأضرار الممتلكات حول العالم لشركة "تشارتيس".

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.chartisinsurance.com.

جميع المنتجات مكتوبة من قبل شركات تأمين تابعة لشركة "تشارتيس". وقد لا تتوافر التغطية في جميع الولايات القضائية وهي عرضة للغة الفعلية للبوليصة. وقد يزوّد أطراف ثالثون مستقلون منتجات وخدمات غير تأمينية. ويمكن أن يزوّد مؤمّن بخطوط تغطية معينة فائضة. ولا يشارك هؤلاء عادة في أموال ضمان الدولة، حيث لا تغطي هذه الأموال أصحاب البوليصة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"تشارتيس"

ماري علي

هاتف:

212-458-2536



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4050/ar

No comments:

Post a Comment