Saturday, August 27, 2011

آرتيسان بارتنرز توسع فريق التوزيع الدولي

ميلووكي ولندن - يوم الخَمِيس 25 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "آرتيسان بارتنرز"عن انضمام أندريه ماركس إلى طاقم التسويق المؤسسي في الشركة حيث أنه سيشغل منصب المدير العام لشركة "آرتيسان بارتنرز يو كيه". وسيتولى أندريه بشكل رئيسي مسؤولية تطوير الأعمال وخدمة العملاء في جميع الأسواق خارج الولايات المتحدة الأمريكية لصالح إستراتيجية حقوق الملكية العالمية للشركة التي يقودها باري دارجان مدير الحافظة. وسيتولى أندريه كذلك مهام تنسيق الدعم المحلي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط لصالح جميع استراتيجيات "آرتيسان بارتنرز". وسيعمل أندريه انطلاقاً من مكتب الشركة في لندن الذي تم افتتاحه في يوليو 2010.

ويأتي انضمام أندريه إلى "آرتيسان" بعد أن عمل لمدة 10 سنوات في شركة "تي رو برايس جروب"، حيث كان قد تولى مؤخراً منصب عضو مجلس إدارة، ومدير علاقات العملاء في المملكة المتحدة وأيرلندا، بالإضافة إلى مسؤوليته عن علاقات الوساطة المؤسسية والمالية المباشرة للشركة. وكان في السابق قد شغل منصب رئيس قسم تطوير الأعمال وخدمة العملاء في سويسرا، وأوروبا الجنوبية في الشركة نفسها، بالإضافة إلى توليه العديد من المسؤوليات في سوق أمريكا اللاتينية وقناة الوساطة المالية في منطقة أوروبا والشروق الأوسط.

وقال دين باتناود، مدير قسم التوزيع العالمي في شركة "آرتيسان": "يعكس انضمام شخصية على درجة كبيرة من الخبرة في التسويق مثل أندريه ماركس للعمل معنا التزامنا طويل الأمد بتزويد خدمات إدارة الاستثمار للمستثمرين خارج الولايات المتحدة."

لمحة عامة حول "آرتيسان"

"آرتيسان بارتنرز" هي شركة مستقلة متخصصة في مجال إدارة الاستثمار وتركز على تزويد استراتيجيات استثمار ذات قيمة مضافة عالية وفعّالة للعملاء المرموقين في العالم. ومنذ عام 1994 التزمت الشركة بالعمل على جذب المهنيين المنضبطين العاملين في مجال الاستثمار من ذوي الخبرة الكبيرة في إدارة أصول العملاء. ويعمل لدى "آرتيسان بارتنرز" خمسة فرق استثمار مستقلة تشرف على 12 استراتيجية استثمارية عالمية في الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها. ويتم تقديم كل استراتيجية من خلال أدوات استثمارية متعددة لمساعدة العملاء على تنفيذ طيف واسع من المهام المناطة بهم.

وبلغت قيمة الأصول التي تتولى "آرتيسان بارتنرز" إدارتها نحو 63,7 مليار دولار أمريكي تقريباً حتى تاريخ 30 يونيو 2011. وتقع المكاتب الرئيسية للشركة في كل من ميلووكي، وسان فرانسيسكو، وأتلانتا، ونيويورك، ولندن.

ملاحظات وإعلان

"آرتيسان بارتنرز لميتد بارتنزشيب" هي شركة استشارات استثمارية مسجلة في لجنة الأوراق المالية والبورصة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي ليست مسجلة بالكامل في أي اختصاص قضائي خارج الولايات المتحدة الأمريكية. و"آرتيسان بارتنرز يو كيه" هي شركة استشارات استثمارية مسجلة في لجنة الأوراق المالية والبورصة في الولايات المتحدة الأمريكية ومرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة.

تم إعداد هذا البيان الصحفي للأغراض الإعلامية فقط، وهو لا يشكل أي عرض، أو دعوة، أو التماس، للاستثمار أو الاشتراك في حصص الأموال أو الخدمات الاستثمارية في أي دولة. وبموجبه فإن كل شخص قام بالاطلاع على هذا البيان الصحفي يعتبر على علم بأنه لم ولن يتم اتخاذ أي إجراء يسمح بتزويد أي من منتجات "آرتيسان بارتنرز" أو خدماتها ما لم تكن متوافقة مع القوانين المحلية. وبأنه لم يتم تقديم هذا البيان الصحفي ولا أي من المواد ذات الصلة به إلى الجهات التنظيمية المحلية المختصة للاطلاع المسبق أو الموافقة عليه. وهذا البيان الصحفي للاطلاع والاستخدام من قبل المتلقي فقط ولا يجوز توزيعه في أي اختصاص قضائي محلي سواء كان ذلك بشكل مباشر أم غير مباشر، باستثناء ما هو مسموح به بموجب القانون والأنظمة المحلية.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"آرتيسان بارتنرز"

مايك رووز

هاتف: 6100-390-414

البريد الإلكتروني: mroos@artisanpartners.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4046/ar

No comments:

Post a Comment