Monday, August 22, 2011

ريتشار دبليو كونيس يتقاعد من منصب المدير المالي في إيستي لودر

نيويورك - يوم الإثنين 22 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ذي إيستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: EL) اليوم بأن ريتشار دبليو كونيس، نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي، يخطط للتقاعد في 30 يونيو 2013 أو نحو ذلك التاريخ. ويعتزم السيد كونيس مواصلة العمل لدى الشركة كمدير مالي حتى تاريخ 30 يونيو 2012 أو قبله وذلك حتى يبدأ خليفته بالاضطلاع بمهام المدير المالي. كما سيواصل عمله في الشركة بصفته النائب التنفيذي للرئيس، والمستشار الأول للمدير المالي، والعمل على مشاريع خاصة لغاية 30 يونيو 2013. وستقوم الشركة بالبدء بعملية تقييم لطاقم الموظفين الداخلي، وكذلك المتقدمين من الخارج لمنصب المدير المالي. وسيعمل السيد كونيس جنباً إلى جنب مع خليفته لضمان الانتقال السلس والمرن إلى أن يحين موعد تقاعده.

وحقق السيد كونيس العديد من الإنجازات خلال عمله على مدى 25 عاماً في "ذي إيستي لودر"، ومن ضمنها تلك التي حققها خلال الأعوام الـ12 الأخيرة منذ أن شغل منصب المدير المالي. كما أدى دوراً رئيسياً في تعزيز النمو والربح في المنظمة، بالإضافة إلى مساهمته الكبيرة في تحسين العديد من المقاييس المالية. وكان كونيس من المشاركين الرئيسيين في وضع التوجه الاستراتيجي للشركة وضمان التنفيذ الناجح له، وهذا بدوره ساهم في مواصلة الشركة تحقيق النمو في المستقبل. وقامت الشركة تحت قيادته بتطوير منظمة مالية عالمية أقوى وأكثر انضباطاً حظيت بالاحترام في أوساط الشركة ومنافسيها والمجتمع المالي. ولقد أثبت أن قدراته على الإدارة خلال الظروف المالية المختلفة لا تقدر بثمن بالنظر إلى النتائج المالية الكبيرة التي حققتها الشركة.

وقال وليام بي لودر، الرئيس التنفيذي للشركة معلقاً على تقاعد كونيس: "إنني معجب بالتزام ريك طويل الأمد مع ’ذي إيستي لودر‘، وأود بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الشركة أن أتقدم إليه بجزيل الشكر على مساهماته وجهوده. لقد أصبح ريك خلال عمله بمنصب المدير المالي عضواً بارزاً في فريقنا الإداري، وكان له دوراً أساسياً في مساعدة الشركة في الوصول إلى مستويات مالية قياسية. ولقد رسخ ريك خلال إدارته وعبر الخبرة التي يمتلكها، الانضباط المالي الذي ساعدنا في الوصول إلى موقع ريادي في القطاع. وإنه ليؤسفني أنا أرى ريك يغادرنا، ولكنني أتفهم خياره بالتقاعد وقضاء أوقات أكثر مع العائلة".

من جهته قال فابريزيو فريدا، الرئيس والمدير التنفيذي: "لقد كان ريك جزءاً لا يتجزأ من المساهمة في تطور ونمو الشركة على الصعيد العالمي، ولقد قام بعمل مميز في قيادة تنفيذ إستراتيجيتنا طويلة الأمد وذلك عبر الاستفادة من معرفته في مجال الأعمال والمهارات المالية، ومساعدة فريق القيادة لدينا على اتخاذ قرارات هامة لدفع عجلة تحقيق النتائج القوية. كما كان ريك شريكاً قيّماً وموضع تقدير كبير بالنسبة لي وخاصة خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، ولقد قمنا معاً بإدارة فريق العمل أثناء ظروف صعبة للغاية ولكنها شهدت كذلك أفضل أداء سجلته الشركة في تاريخها. وإنني أشعر بالحزن على تقاعده، إلا أنه أسس فريقاً متميزاً، وإنني أتطلع للعمل مع ريك خلال المرحلة الانتقالية".

وكان كونيس قد انضم إلى الشركة في عام 1986 كمراقب تصنيع دولي، ومذ ذلك الحين تولى العديد من المهام متدرجة الأهمية في الشركة بما في ذلك المدير المالي الإقليمي في منطقة آسيا، ونائب رئيس تمويل العمليات في جميع أنحاء العالم، ومراقب الشركة حتى استلامه منصب المدير المالي في عام 2000. ولقد كان أثناء توليه منصب المدير المالي مسؤولاً عن وظائف التمويل، بما في ذلك إعداد التقارير الداخلية والخارجية، والخزينة، والضرائب، وإدارة المخاطر، وتمويل العمليات، وعلاقات المستثمرين، وبالإضافة إلى كونه مسؤولاً عن التخطيط الاستراتيجي للشركات والاندماج وقسم الاستحواذ ومجموعة نظم المعلومات الدولية، إلى جانب الشؤون الإدارية لقسم الرقابة الداخلية، كما شغل أيضاً منصب رئيس لجنة الاستثمار الائتمانية.

تعتبر "ذي إيستي لودر" شركة رائدة في مجال تصنيع وتسويق مستحضرات العناية بالبشرة والماكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلد وإقليم تحت أسماء العلامات التجارية التالية: "إيستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكربتيفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجنز"، و"إم إيه سي"، و"بوبي براون"، و"تومي هيلفيجر"، و"كيتون"، و"لا مير"، و"دونا كاران"، و"أفيدا"، و"جو مالون"، و"بمبل آند بمبل"، و"دارفين"، و"ميشيل كورس"، و"أميريكان بيوتي، و"فليرت!"، و"جود سكن لابس"، و"جراس روتس لابس"، و"شين جون"، و"ميسوني"، و"ديزي فونتيز"، و"توم فورد"، و"كوش"، و"أوجون"، و"سماش بوكس"، و"إرمينيجيلدو زيجنا".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الالكترونية لهذا البيان الصحفي على موقع الشركة على شبكة الانترنت على الرابط التالي: www.elcompanies.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ذي إيستي لودر"

علاقات المستثمرين:

دينيس دي أندريا

هاتف: 4384-572-212

علاقات وسائل الإعلام

ألكساندرا تراور

هاتف: 4430-572-212


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4035/ar

No comments:

Post a Comment