Saturday, September 3, 2011

باناسونيك واللجنة الأولمبية الدولية ووكالة خدمات البث الأولمبي تعلن عن شراكة عالمية لأول بث حي ثلاثي الأبعاد للألعاب الأولمبية في لندن 2012


أوساكا، اليابان - يوم الخَمِيس 1 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كل من شركة "باناسونيك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PC، وفي بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6752)، والمذكورة فيما يلي تحت اسم "باناسونيك"، والتي تعتبر الشريك الأولمبي الرسمي في جميع أنحاء العالم في مجال المعدات الصوتية والبصرية، واللجنة الأولمبية الدولية "آي أو سي" ووكالة خدمات البث الأولمبي "أو بي إس" اليوم عن اتفاق شراكة فيما بينها بهدف جعل الألعاب الأولمبية المقرر تنظيمها في لندن في عام 2012 أول مسابقة يتم عرض بثها الحي بصيغة ثلاثية الأبعاد.

وستقدم هذه الشراكة أول بث حي ثلاثي الأبعاد عالي الدقة في تاريخ الألعاب الأولمبية، وستسمح للمشاهدين في جميع أنحاء العالم بمتابعة فعاليات هذا الحدث الرياضي المتميز وفي صيغة رائعة ثلاثية الأبعاد.

وسيشتمل البث ثلاثي الأبعاد على عدد من الفعاليات الرئيسية خلال الألعاب مثل حفلي الافتتاح والاختتام، ومسابقات ألعاب القوى والجمباز والغطس والسباحة، كما سيتم إنتاجها وتقديمها إلى المشاركين في حقوق البث حول العالم. وستكون وكالة خدمات البث الأولمبي مسؤولة عن إنتاج أكثر من 200 ساعة من تغطية بث ثلاثي الأبعاد خلال الألعاب الأولمبية في لندن 2012، وذلك من خلال الاستفادة من التقنيات ثلاثية الأبعاد ذات المستوى العالمي التي تمتلكها "باناسونيك" ومن ضمنها "إيه جي-3 دي بي آي" التي تعتبر كاميرا ذات توصيل احترافي عالي الدقة "بي 2 إتش دي" وبعدسة ثنائية تامة الدمج تقوم بالتصوير بدقة عالية ثلاثية الأبعاد.

وقال تاكومي كاجيشا، المدير التنفيذي الإداري في "باناسونيك" في معرض تعليقه على الموضوع: "لطالما كانت الألعاب الأولمبية رائدة في مجال تطوير تقنيات البث التلفزيوني، ولطالما كانت في طليعة مسيرة الابتكار وذلك منذ أول بث حي على الهواء مباشرة والذي تم في لندن في عام 1948. وإن ’باناسونيك‘ فخورة لدعم منظمة ’أولمبيك هوست برودكاستر‘ منذ أول بث عالي الدقة في بكين في عام 2008. ونحن الآن نشعر بالفخر للإعلان عن الشراكة مع كل من اللجنة الأولمبية الدولية ووكالة خدمات البث الأولمبي بهدف خلق حقبة ناجحة أخرى في مجال البث الأولمبي مع أول بث ثلاثي الأبعاد للألعاب الأولمبية في لندن 2012. ولا شك من أن الألعاب الأولمبية سوف تقدم بعضاً من أفضل المحتوى للسوق ثلاثي الأبعاد في المستقبل، كما أنها ستغير وبصورة جذرية من الطريقة التي نختبر من خلالها هذه التجربة الرياضية الرائعة في غرف بيوتنا".

من جانبه قال مانولو روميرو، المدير الإداري في ووكالة خدمات البث الأولمبي: "تعتبر ’باناسونيك‘ شركة مشهود لها على مدى العقدين الماضيين من الزمن بأنها شريك قيّم للحركة الأولمبية ولمنظمة ’هوست برودكاستينج‘. ونحن فخورون للإعلان عن هذه الشراكة التي تهدف إلى إطلاق أول بث حي ثلاثي الأبعاد للألعاب الأولمبية، كما أننا على يقين من أن هذا البث غير المسبوق سوف يشكل نجاحاً باهراً، وسيكون ذلك إلى حد كبير بفضل التقنيات ثلاثية الأبعاد التي قدمتها ’باناسونيك‘. وفي نهاية المطاف فنحن نعتقد بأن هذا الإنتاج لأول بث ثلاثي الأبعاد للألعاب الأولمبية سوف يجعل من الألعاب الأولمبية في لندن 2012 أكثرها تميزاً في تاريخ تقنيات البث الحي".

وتجدر الإشارة إلى أن "باناسونيك" وانطلاقاً من روح شعارها الذي ينص على "مشاركة الشغف"، لا تجعل من مشاركة متعة الألعاب الأولمبية عبر بث ثلاثي الأبعاد بالنسبة لمحطات البث وللناس على حد سواء في جميع أنحاء العالم ممكناً فحسب، ولكنها تقوم كذلك بتوفير هذا البث عبر تقنيات المعدات الصوتية الرقمية إلى طيف واسع يتراوح ما بين أنظمة البث الاحترافية إلى منتجات المستهلكين مثل أجهزة التلفاز ذات الدقة العالية التامة ثلاثية الأبعاد، وقارئات أقراص "بلو راي" ثلاثية الأبعاد، وأنظمة التسلية والترفيه المنزلية.

الشريك الأولمبي العالمي الرسمي

تشعر "باناسونيك" بالفخر لدعم الحركة الأولمبية التي تهدف إلى تعزيز السلم العالمي من خلال الرياضة، وذلك بصفتها الشريك الأولمبي العالمي الرسمي في فئة المعدات البصرية والصوتية لأكثر من 20 عاماً منذ إطلاق برنامج الشريك الأولمبي خلال الألعاب الأولمبية الشتوية التي تم تنظيمها في كالجاري عام 1988. وستقوم "باناسونيك" وتحت شعار "مشاركة الشغف" بالمساهمة في نجاح الألعاب الأولمبية عبر تقنياتها. وقامت "باناسونيك" في عام 2007 بتجديد شراكتها مع اللجنة الأولمبية الدولية إلى حين تنظيم الألعاب الأولمبية المقرر عقدها في ريو دي جانيرو عام 2016.

الموقع الإلكتروني: http://panasonic.net/olympic/.

المصدر الإعلامي: رابط إلكتروني يقودكم إلى "بوابة ’باناسونيك‘ الجديدة":

http://news.panasonic.net/presskits/ifa2011.html

للتواصل عبر موقع "فايس بوك" على "باناسونيك/الشريك الأولمبي العالمي"، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.facebook.com/PanasonicWorldwideOlympicPartner

لمحة عن "باناسونيك"

تعتبر شركة "باناسونيك" شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير وتصنيع المنتجات الإلكترونية بهدف تلبية طيف واسع من احتياجات العملاء والأعمال والصناعات. وتتخذ الشركة من أوكاسا في اليابان مقراً رئيسياً لها، وحققت صافي مبيعات بلغ 8.69 تريليون ين ياباني، أي ما يعادل نحو 105 مليار دولار أمريكي، خلال العام المنتهي في 31 مارس 2011. وإن حصص الشركة مسجلة في بورصات طوكيو وأوساكا وناجويا ونيويورك. للمزيد من المعلومات عن الشركة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://panasonic.net/.

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6845153&lang=en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مكتب العلاقات العامة الدولية

شركة "باناسونيك"

هاتف: 3040-6403-3-81+

فاكس: 6766-3436-3-81+

مكتب "باناسونيك" الجديد

هاتف: 6205-3542-3-81+

فاكس: 9018-3542-3-81+


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4084/ar

No comments:

Post a Comment