Tuesday, September 13, 2011

برينت 24 تطرح تصاميم خاصة


طابعات على الإنترنت تلبي متطلبات التصميم الشخصية


دريسدن، ألمانيا - يوم الثُّلَاثاء 13 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أصبح بإمكان العملاء الآن طلب تصاميم محددة من طابعات "برينت 24" على الإنترنت. كل ما يتوجب عليهم فعله هو تحديد متطلبات التصميم الخاصة بهم مباشرة في مرحلة تصميم المنتج حيث تقوم "برينت 24" بإنتاج وإرسال المنتجات بسرعة وبطريقة موثوقة كالعادة. وأدت هذه الخطوة بالشركة إلى اكتساب نقطة بيع فريدة من نوعها وهي الطابعات الوحيدة المتوفرة على شبكة الإنترنت والتي تلبي المتطلبات الشخصية للتصميم. وتجدر الإشارة إلى أنه وحتى الآن كان على العملاء أن يلجؤوا إلى طابعات تقليدية مكلفة لإنتاج التصاميم الخاصة التي يحتاجون إليها.

تقدم "برينت 24" هذا العرض للعديد من المنتجات في مجموعتها، ويمكن بالتالي إنتاج اللصاقات وورق الطباعة والكتيبات والكتالوجات والنشرات الإعلانية والروزنامات والملصقات الجدارية وبطاقات المعايدة والبيانات الإعلانية وألواح الكتابة والمكاتب وبطاقات تعريف المهنة، بأي حجم مع حدٍّ أدنى من الشروط. كما أصبح بإمكان العملاء اختيار تشكيلة متنوعة جديدة تماماً من المنتج، ولم يعد هؤلاء مضطرين إلى الالتزام بتصاميم معيارية محددة ويمكنهم أن يميّزوا أنفسهم من خلال مواد إعلانية فريدة ومبتكرة.

معلومات عن برينت 24

تشكل "برينت24" جزءاً من "unitedprint.comإس إي"، وهي الشركة الرائدة في أوروبا في مجال الطباعة على شبكة الانترنت. تقوم الشركة بتزويد عملائها بكتيبات إعلانية وملصقات جدارية وبطاقات بريدية وبيانات إعلانية وبطاقات تعريف المهنة وورق طباعة ومنتجات أخرى عديدة وتسلمها في أسرع وقت ممكن وبأقل الأسعار.

يمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات عن "برينت 24" ومنتجاتها وخدماتها على الموقع الإلكتروني التالي: http://www.print24.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

برينت 24

دافيد جورنيكيل

+44-20-86019315

بريد إلكتروني: david.gornickel@unitedprint.com

No comments:

Post a Comment