Tuesday, September 13, 2011

فارستاد شيبينج توقع عقد لمدة 5 سنوات مع هاريس كابروك كوميونيكيشنز في مجال الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لـ53 سفينة إمداد في عرض البحر


ملبورن، فلوريدا وأوسلو، النرويج - يوم الثُّلَاثاء 13 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

أبرز النقاط:

· عقد لمدة 5 سنوات من أجل خدمة "سي أكسس" المصممة لسوق النقل البحري التجاري

· سيقوم الحل بتوفير خدمات الشبكات الخاصة بالشركات والوصول إلى الإنترنت ورفع معنويات الطاقم

· برنامج قيادة ناجح لخمس سفن مزودة بتجربة من الدرجة الأولى مع خدمة "سي أكسس"

(بزنيس واير): تم اختيار "هاريس كابروك كوميونيكيشنز"، وهي المزود العالمي في مجال الاتصالات الأرضية والاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية ولاسيما في المناطق النائية والبيئات القاسية، من قبل "فارستاد شيبينج" من أجل تزويد أسطولها المؤلف من 53 سفينة باتصالات شبكات المحطات الطرفية المتناهية الصغر "في إس آي تي"، وتعبر "فارستاد شيبينج" مزوداً عالمياً لسفن الإمداد البحرية العصرية، وهي تعمل في مناطق بحر الشمال والبرازيل وأستراليا وآسيا والمحيط الهادئ.

وقال هيلجي وارهولم، مدير المشتريات لدى "فارستاد شيبينج": "نحن بحاجة إلى بنية تحتية موثوقة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على متن سفننا من أجل دعم قيمنا وتلبية احتياجات طاقمنا وعملائنا، وتسمح لنا خدمة ’سي أكسس‘ من "هاريس كابروك" بتوسيع تطبيقات شركتنا لتشمل السفن وتوفير خدمات صيانة وخدمات تشغيلية وإدارية مهمة. ونتيجة لذلك تعمل هذه السفن بطريقة أكثر كفاءة مما يؤدي إلى خفض التكاليف التشغيلية".

هذا وستقوم هاريس كابروك بنشر اتصالات "في إس آي تي" المتكاملة من خلال شبكة الوصول المتعدد بالتقسيم الزمني "تي دي إم إيه"من أجل تأمين خدمات الشبكات الخاصة بالشركات، والوصول إلى شبكة الإنترنت، وحلول الاتصالات بالنسبة للطاقم، وخدمات البريد الإلكتروني. ويشمل هذا الحل المتكامل المعدات والتركيب والخدمة والدعم على مدار الساعة من قبل مكتب المساعدة لدى "هاريس كابروك".

وقال بال جنسن، رئيس قسم خدمات "سي أكسس" لدى شركة "هاريس كابروك كوميونيكيشنز": "من المهم بالنسبة لشركة ’فارستاد شيبينج‘ الاحتفاظ بطاقم يملك أعلى المؤهلات على متن سفنها، وأصبح بإمكان ’فارستاد شيبينج‘ من خلال ’سي أكسس‘ تزويد طاقمها المتواجد في مناطق نائية ببطاقات لإجراء مكالمات والوصول إلى الإنترنت بحيث يبقون على تواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم في الوطن. وتساهم تلبية هذه الاحتياجات الأساسية بشكل مباشر بتحسين مستوى رضى الطاقم وترفع من معنوياتهم".

كما أضاف وارهولم في نفس الإطار: "نحن راضون للغاية عن موثوقية خدمة ’سي أكسس‘ والقدرات العالمية لشركة ’هاريس كابروك‘ فيما يتعلق بتركيب وصيانة أنظمتها. وأشير هنا إلى أننا نملك خمسة سفن إرشاد تستفيد من خدمة ’سي أكسس‘ التي قامت بتلبية احتياجاتنا من ناحية توفر الخدمة والتركيب السريع خاصة وأن هذه السفن تنتشر في أنحاء العالم".

أما توم إيتون رئيس شركة "هاريس كابروك كوميونيكيشنز" فقال من جانبه: "تملك ’هاريس كابروك‘ و’فارستاد شيبينج‘ العديد من العملاء المشتركين، ومن هنا تعتبر هذه الشراكة طبيعية وخاصة في ظل العلاقات الموسعة التي نملكها مع العملاء في مجال الطاقة في مناطق مثل البرازيل، حيث تملك ’فارستاد شيبينج‘ و’هاريس كابروك‘ حضورا قوياً. ونحن مدركون لما يحتاج إليه عملاء ’فارستاد شيبينج‘ ويمكننا ضمان أن تقوم حلولنا في مجال الاتصالات بتلبية متطلباتهم".

وتعتبر "هاريس كابروك كوميونيكيشنز" مزوداً عالمياً رائداً في مجال الاتصالات الأرضية والاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية، ولاسيما في المناطق النائية والبيئات القاسية في الأسواق الحكومية والبحرية وأسواق الطاقة. وتمتلك الشركة وتدير بنية تحتية عالمية متماسكة تتضمن مرافق اتصالات في القارات الستة وخمسة مراكز تشغيل شبكات تعمل على مدار الساعة يومياً طوال أيام الأسبوع، إلى جانب حضور محلي في 23 دولة وأكثر من 275 موظف خدمات ميدانية بغرض تقديم الدعم للعملاء في أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى والجنوبية وأوروبا وغرب أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

لمحة عن هاريس كوربوريشن

تعتبر "هاريس" (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HRS)، شركة دولية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تخدم الأسواق الحكومية والتجارية في أكثر من 150 دولة. ويقع مقر الشركة في ملبورن بولاية فلوريدا، وحققت عائدات سنوية تقدر بنحو 6 مليارات دولار أمريكي، ويعمل لديها أكثر من 16 ألف موظف من ضمنهم سبعة آلاف مهندس وعالم. وتلتزم الشركة بتطوير أفضل منتجات وأنظمة وخدمات الاتصالات الموثوقة. وللمزيد من المعلومات حول "هاريس كوربوريشن" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.harris.com.

تصريحات استشرافية:

يحتوي هذا البيان الصحفي على تصريحات استشرافية تعكس التوقعات الحالية للإدارة وتتنبأ بالأداء المستقبلي والأوضاع الاقتصادية. وقد تم الإدلاء بمثل هذه التصريحات وفقاً لأحكام الملاذ الآمن في الفقرة "27 إي" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والفقرة "21 إي" من قانون الأوراق المالية لعام 1934. وتحذر الشركة المستثمرين من أن التصريحات الاستشرافية تنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تسبب اختلاف النتائج الحالية والتوجهات المستقبلية عما تم التعبير عنه أو عما تضمنته هذه البيانات الصحفية. تعد البيانات الخاصة بالقيمة المتوقعة من البرنامج لشركة "هاريس" تطلعية وتنطوي على مخاطر وشكوك. ولا تتحمل "هاريس" أية نية أو التزام لتحديث أو مراجعة أي من تصريحاتها الاستشرافية، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية، أو غير ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

إم/سي/سي

كلايتون روت

972-480-8383

الرقم الفرعي: 229

بريد إلكتروني: Clayton_Root@mccom.com

هاريس كوربوريشن"

جيم بروك

321-727-9131

بريد إلكتروني: Jim.Burke@harris.com

No comments:

Post a Comment