Thursday, September 1, 2011

قادة قطاع صناعة تكنولوجيا المعلومات ينضمون إلى اختبار نقل الصوت عبر تقنية التطور طويل الأجل

فريمونت، كاليفورنيا - يوم الإثنين 29 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

فعالية اختبار القدرة على التشغيل البيني لنقل الصوت عبر تكنولوجيا التطور طويل الأجل "إل تي إي" 2011

 (بزنيس واير): أعلن منتدى الخدمات المتعددة "إم إس إف" اليوم، عقب الاجتماع التقني الذي عقد في دينيفر بولاية كولورادو، عن مشاركة كل من "إيه سي إم إي باكت"، و"ألكاتيل لوسنت"، و"كودينوميكون"، و"دي 2 تكنولوجيز"، و"إي إكس إف أو"، و"آي فون"، و"ميتاسويتش"، و"سامسونج"، و"ستوك"، و"ترافيكس سيستمز"، و"في إس إس مونيتورينج" في فعالية اختبار القدرة على التشغيل البيني لنقل الصوت عبر تكنولوجيا "إل تي إي" التي سيتم تنظيمها خلال شهر سبتمبر 2011. وستنضم هذه الشركات إلى نظرائها الراعية للحدث وهي "جينباند"، و"هيواي"، و"زد تي إي"، و"أليبو"، و"بردجووتر سيستمز"، و"سيسكو آند ويشوروس"، وشركة "تيليباس"، وذلك بصفة مشاركين في فعالية اختبار القدرة على التشغيل البيني لنقل الصوت عبر تكنولوجيا "إل تي إي".
وبهذا سيبلغ عدد المشاركين 25 شركة في هذه الفعالية التي تنظم بمشاركة منظمة الهاتف المتحرك وتأتي كجزء من مبادرتها العالمية في مجال نقل الصوت عبر تكنولوجيا التطور طويل الأجل "إل تي إي"، وستتم استضافتها من قبل منتدى الخدمات المتعددة ومشغلي شبكات الهواتف المتحركة "فودافون"، و"تشاينا موبايل" في مركز "فودافون" للاختبار والابتكار في دوسلدورف بألمانيا، ومختبر معهد أبحاث "تشاينا موبايل" في بكين بالصين.

وقال دان وارن، مدير قسم التكنولوجيا في منظمة الهاتف المتحرك في هذا الإطار: "يتطلب نجاح نقل الصوت عبر تكنولوجيا ’إل تي إي‘ القدرة على التشغيل البيني بهدف تبسيط الربط البيني والتجوال. وسيساهم تنوع طبيعة المشاركين في فعالية القدرة على التشغيل البيني التي يقيمها منتدى الخدمات المتعددة في تشكيل النظام الإيكولوجي المتكامل اللازم لنقل الصوت عبر تكنولوجيا ’إل تي إي‘، ويمثل هذا الأمر خطوة كبيرة باتجاه تطبيق نقل الصوت عبر تكنولوجيا ’إل تي إي‘ بشكل عملي وبيني".
وخلافاً لفعاليات نقل الصوت عبر تكنولوجيا "إل تي إي" الأخيرة، فإن فعالية القدرة على التشغيل البيني لنقل الصوت عبر تكنولوجيا "إل تي إي" لن تركز بالمطلق على قدرة "يو إي" للتشغيل البيني، بل إنها ستركز بالإضافة إلى ذلك على توافقية العناصر الأساسية "إي بي سي"، و"بي سي سي"، و"آي إم إس" المزودة من قبل البائعين المختلفين. وتتضمن السيناريوهات اختبار القدرة على التشغيل البيني الأساسي لنقل الصوت عبر تكنولوجيا "إل تي إي"، كما تركز على التجوال الدولي والترابط البيني وفقاً لما تم تحديده من قبل "منظمة الهاتف المتحرك".

ومن جهته قال كيوك لي، مدير المشروع والباحث الأساسي في معهد كوريا لأبحاث الإلكترونيات والاتصالات، والمنتخب حديثاً لرئاسة منتدى الخدمات المتعددة: "ستعزز هذه الفعالية من ثقة المشغلين بأن نقل الصوت عبر تقنية ’إل تي إي‘ هو الأساس الذي عليهم الاعتماد عليه في تأسيس شبكات خدمات الاتصالات الصوتية والمصورة".

ولقد أطلق المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا "إن آي إس تي" مبادرة جديدة لتطوير حالات اختبار التوافق الخاصة بواجهات تكنولوجيا "إي بي سي" للتطور طويل الأجل "إل تي إي"، والهدف من هذه المبادرة هو تطوير قسم وثائق اختبار "إي بي سي" التي يمكن أن تنفذ من قبل طرف ثالث أو من قبل مشغلي الشبكات لتقييم توافق أو عدم توافق تنفيذ البائع لواجهات "إي بي سي" مع مواصفات مشروع شراكة الجيل الثالث "3جي بي بي". ويتطلع المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا إلى تطوير اختبارات توافقية السلامة العامة كأساس لفعاليات القدرة على التشغيل البيني التي يقيمها منتدى الخدمات المتعددة في المستقبل.
كما تم أيضاً الإعلان عن تعيين جيسس تروجيلو جوميز، مهندس التسويق الفني لشركة "سيسكو سيستمز" لرئاسة فريق اللجنة الفنية في اجتماع الربع الثالث للجنة الفنية لمنتدى الخدمات المتعددة المقرر عقده في دينيفر.

من جانبه قال ديفيد هوتون، نائب رئيس منتدى الخدمات المتعددة: "نحن مسرورون جداً بتنوع المشاركين في فعالية اختبار القدرة على التشغيل البيني لنقل الصوت عبر تكنولوجيا ’إل تي إي‘والشركات الأعضاء في منتدى الخدمات المتعددة اللذين يمثلان معاً قسماً كبيراً من القطاع، وهذا سيوفر أرضية صلبة للأعمال الفنية لمنتدى الخدمات المتعددة خلال الأعوام المقبلة".

لمحة عن منتدى الخدمات المتعددة "إم إس إف"

منتدى الخدمات المتعددة "إم إس إف" هو جمعية دولية من مزودي الخدمات والأنظمة وبائعي معدات الاختبار، وهو ملتزم بتطوير وتعزيز البنية المفتوحة وشبكات الجيل القادم. وتم تأسيس هذا المنتدى في عام 1998 وهو منظمة مفتوحة العضوية تتكون من شركات الاتصالات الرائدة في العالم. وتتضمن أنشطة منتدى الخدمات المتعددة تطوير اتفاقيات التنفيذ، وتعزيز التوافقية وقدرة التشغيل البيني العالمي لعناصر الشبكة، وتشجيع الدخول في هيئات المعايير الوطنية والدولية الملائمة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.msforum.org.

لمحة عن فعالية اختبار القدرة على التشغيل البيني لنقل الصوت عبر تكنولوجيا التطور طويل الأجل "إل تي إي" 2011

سيقوم منتدى الخدمات المتعددة باستضافة فعالية اختبار القدرة على التشغيل البيني لنقل الصوت عبر تكنولوجيا "إل تي إي" 2011 وذلك في مركز "فودافون" للاختبار والابتكار في دوسلدورف بألمانيا، وفي مختبر معهد أبحاث "تشاينا موبايل" في بكين بالصين في شهر سبتمبر من عام 2011. ويدعم هذه الفعالية منظمة الهاتف المتحرك على هامش إطلاق مبادرتها العالمية نقل الصوت عبر تكنولوجيا "إل تي إي" في عام 2010، المدعومة من أكثر من 40 منظمة رائدة في قطاع الهواتف المتحركة، وتقام الفعالية بعد النجاح الكبير الذي حققته فعالية نقل الصوت عبر تكنولوجيا "إل تي إي" التي أقامها منتدى الخدمات المتعددة العالمي في مارس 2010، وهي تعكس توجه القطاع في مواصلة إقامة الفعاليات المدعومة من قبل الشركات الرئيسية، حيث تساعد جميع أعضائها على مواكبة التطور المتسارع للقطاع. وستركز فعالية اختبار التوافقية على التأكد من صلاحية واجهات الشبكة الأساسية لضمان تطوير استراتيجيات الباعة المتعددين الخاصة بتكنولوجيا "إل تي إي" والمصادقة على السيناريوهات المادية لمنتدى الخدمات المتعددة والتي تم تطويرها لدمج تقنية "مشروع شراكة الجيل الثالث"/"إي بي سي"، والتوصيات التقنية لمنظمة الهاتف المتحرك التي تركز على نقل الصوت عبر تكنولوجيا "إل تي إي"، المدعومة من قبل "تشاينا موبايل" و"فودافون".

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
قسم التسويق في منتدى الخدمات المتعددة
آشيلي رايت
هاتف: 4051-492-510-1+
البريد الإلكتروني: awright@msforum.org.





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4064/ar

No comments:

Post a Comment