Thursday, September 1, 2011

أطباء عيون رائدون يخضعون لعملية زراعة طعم القرنية كامرا

إرفين، كاليفورنيا - يوم الإثنين 29 أغسطس 2011 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أكيوفوكس"، www.AcuFocus.com، المصنّعة لمادة طعم القرنية المبتكر والتي قد تحدث ثورة في مجال علاج قصور البصر الشيخوخي القريب "القدع" لدى المرضى الذين تتجاوز أعمارهم 40 عاماً، أن ثلاثة من كبار أطباء العيون، الذين عانوا من درجات مختلفة من قصور البصر الشيخوخي "القدع" قد خضعوا لعملية زراعة طعم القرنية "كامرا" والتي أظهرت نتائج مدهشة.

وخضع كل من أطباء العيون روبرت ريفيرا، وريك وولف، وديان كوربيت، إلى عمليات جراحية ناجحة لتصحيح قصور البصر الشيخوخي "القدع" لديهم وذلك من خلال زراعة طعم القرنية "كامرا". وكان الأطباء الثلاثة يعانون من درجات مختلفة من قصور البصر الشيخوخي "القدع"، وأظهروا جميعاً تحسناً كبيراً في الرؤية القريبة والمتوسطة دون الانتقاص من قدرة الرؤية البعيدة.
وقال الدكتور ديان كوربيت في معرض تعليقه على الموضوع: "إن طبيعة مرض قصور البصر الشيخوخي ’القدع‘ المتعبة كانت تؤثر على عملي وعلى حياتي الشخصية، ونتيجة لخبرتي كجراح وباحث سريري متخصص في طعم القرنية ’كامرا‘، فقد أدركت أن طعم القرنية هو أفضل خيار بالنسبة لي من بين جميع طرق العلاج المتاحة لتصحيح قصور البصر الشيخوخي ’القدع‘".
واتسمت تجارب الجراحين الثلاثة بالتشابه، حيث كانت لديهم في بداية تحمسهم لعلاج قصور البصر الشيخوخي "القدع" الذي كانوا يعانون منه العديد من المخاوف المتعلقة بالكيفية التي سيؤثر بها طعم القرنية على قدرتهم على الرؤية، وبالتالي على إجراء العمليات الجراحية. وكانت النتيجة تحسن الرؤية القريبة والمتوسطة لديهم مع الحفاظ على مستوى الرؤية البعيدة، وتخلصهم من الحاجة إلى ارتداء النظارات في أداء المهام اليومية، وأثناء إجراء العمليات الجراحية. واتفقوا جميعاً على أن قدرتهم على فهم التأثيرات التي خلفتها معاناتهم مع مرض قصور البصر الشيخوخي "القدع" وفترة الشفاء والنقاهة عززت من مهاراتهم كأطباء عيون.

ومن جهته قال الدكتور روبرت ريفيرا: "تعتبر جودة الرؤية البعيدة هامة جداً بالنسبة لي ولنمط حياتي العملية، وعندما قمت بتقييم خيارات علاج قصور البصر الشيخوخي ’القدع‘ الذي كنت أعاني منه، فقد أردت علاجاً يسمح لي بأداء عملي دون ارتداء النظارات ودون تعريض الرؤية البعيدة للخطر. وبالفعل فقد لمست تحسناً مباشراً في الرؤية البعيدة والمتوسطة لدي بعد إجراء زراعة طعم القرنية ’كامرا‘، إلى جانب ذلك فقد كان الأمر الأكثر أهمية هو محافظتي على المستوى الممتاز للرؤية البعيدة".
وفي سياق متصل قال الدكتور ريك وولف: "إنني أستمتع بقدرتي على أداء مهامي اليومية دون حاجتي لارتداء النظارات، ولا أكاد أشعر بوجود طعم القرنية المزروع، فهذا العلاج يشعرك بالتحرر حقاً".

وفي تعليق على ذلك قال إيد بيترسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "أكيوفوكس": "يشكل هذا العلاج دليلاً حقيقياً على نجاح التكنولوجيا عندما يصبح الجراح نفسه هو المريض، ونحن مسرورون جداً لرؤية هؤلاء الأطباء والسعادة تغمرهم بالنتائج التي حصلوا عليها".  

وسيحضر الأطباء الثلاثة المؤتمر المقبل للجمعية الأوروبية لجراحي العيوب الانكسارية "إي إس سي آر إس 2011" المقرر عقده في فيينا بالنمسا، حيث سيقومون خلال المؤتمر بالحديث عن تجاربهم كجراحين وكمرضى خضعوا لعملية زراعة طعم القرنية.
 
الموقع الالكتروني: www.AcuFocus.com.
 
التأسيس
تأسسيت "أكيوفوكس" في عام 2001 من قبل "إنوفيتف فاكتوري"، حاضنة الأجهزة الطبية التي تتخذ من أتلانتا بجورجيا مقراً رئيسياً لها.
 
لمحة عن "أكيوفوكس"

"أكيوفوكس" هي شركة متخصصة في صناعة الأجهزة الطبية قامت بتطوير طعم القرنية "كامرا"، وهي المادة التي أثبتت فعاليتها في علاج قصور البصر الشيخوخي "القدع"، وتتخذ الشركة من إرفين بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها.
 
لمحة عن طعم القرنية "كامرا"

تم تصميم "كامرا فيجين" باعتباره طعماً تتم زراعته داخل القرنية، بهدف إجراء شق صغير يسمح للعين برؤية الأجسام التي تقع على مسافة قريبة ومتوسطة بشكل أكثر وضوحاً، في الوقت الذي تتم فيه المحافظة على مستوى الرؤية من مسافة بعيدة. وتم حتى يومنا هذا إجراء ما يزيد عن خمسة آلاف عملية زراعة طعم القرنية "كامرا" في جميع أنحاء العالم، ويتوافر طعم القرنية في أسواق محددة في أنحاء القارة الأوروبية، ومنطقة آسيا والمحيط الهادي، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وحصل طعم القرنية "كامرا" على علامة مطابقة المواصفات للاستخدام في دول الاتحاد الأوروبي، وهو لا يزال أداة استقصائية مسجّلة تحت استثناءات الأدوات الاختبارية "آي دي إي" في الولايات المتحدة الأمريكية.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"باسكال كوميونيكيشنز" المحدودة
آمي فيليبس
هاتف: 9499-327-412
البريد الإلكتروني: amy@pascalecommunications.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4065/ar

No comments:

Post a Comment