Thursday, September 1, 2011

دي تي إس وإل جي تعززان من تجربة الترفيه عبر تقنية تري ديوال الجديدة


كالاباساس، كاليفورنيا - يوم الإثنين 29 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دي تي إس"(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: DTSI)، الرائدة في مجال الصوتيات عالية الجودة، بأن "إل جي إلكترونيكس" قامت بدمج التقنية عالية الأداء من "دي تي إس" في أحدث ابتكار لها في سلسلة "إل جي أوبتيموس 3 دي" وهو الهاتف الذكي "إل جي بي 920" بهدف تقديم تجربة مذهلة للصوت ثلاثي الأبعاد متكاملة مع جودة الصورة الرائعة لمقاطع الفيديو التي يقدمها الهاتف الذكي. وسيستمتع العملاء اليوم بصوت أكثر نقاء وواقعية وقوة وذلك عندما يقومون بتصميم ومشاركة والاستمتاع بمحتوى ثلاثي الأبعاد على هاتف "إل جي أوبتيموس". وسيؤدي هذا الابتكار إلى توسيع شهرة التكنولوجيا المقدمة من قبل "دي تي إس" في عالم صناعة الهواتف النقالة والوعي المتنامي حول الدور المحوري الذي يلعبه الصوت في إغناء تجارب العملاء فيما يتعلق بوسائل الترفيه.

وقال براين تاون، نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات الأول لدى "دي تي إس" في معرض تعليقه على الموضوع: "في الوقت الذي يستمر فيه صانعو الهواتف النقالة بزيادة وتطوير القدرات المرتكزة على الوسائط في أجهزة الهاتف النقال الجديدة، فإنه لا يمكن تجاهل نوعية الصوت بعد اليوم. ويطالب العملاء اليوم بتقنيات صوت متميزة تسير جنباً إلى جنب مع الميزات البصرية ليستمتعوا بأفضل النتائج، وكدليل على هذا فإننا نرى شركات مثل ’إل جي‘ تركز في عملها على نوعية الصوت لتنسجم مع أهدافها في مجال ’الابتكارات في هذا القطاع‘ فيما يتعلق بالمكونات البصرية للأجهزة. وباعتبار ’دي تي إس‘ مزودة رائدة للتقنيات الصوتية المختارة، فإنها تحافظ على مكانتها بين العلامات التجارية لإلكترونيات المستهلك المتقدمة والحديثة، وستواصل أداء دورها المحوري في تقديم تقنيات صوت متفوقة إلى كل الأجهزة، لتوفر بذلك تجربة كلية فريدة للمستهلكين".

وتم تطوير "إل جي أوبتيموس 3 دي" من قبل أكبر صانعي الهواتف النقالة وأكثرهم إبداعاً في العالم، حيث تخطى هذا الهاتف كل الحواجز ليحتل المرتبة الأولى عالمياً ويقدم للمستهلك تجربة ثلاثية الأبعاد سهلة الاستخدام ودون الحاجة لارتداء النظارات الخاصة بالمشاهدة ثلاثية الأبعاد للصورة، ومدعومة بمنصة "تري ديوال" التي تعزز من الأداء وتستفيد من القدرات المجتمعة لكل من: النواة المزدوجة "ديوال كور"، والقناة المزدوجة "ديوال تشانال"، والذاكرة المزدوجة "ديوال ميموري". ويعزز دمج تقنية الصوت عالية الأداء من "دي تي إس" من القوة البصرية للهاتف الذكي، حيث أنه يخلق معايير جديدة لأداء الهواتف النقالة أثناء تقديم أفضل تجربة ثلاثية الأبعاد.

من جانبه قال جي يو، نائب رئيس "دي تي إس" والعضو المنتدب في كوريا: "لقد أسفرت آخر الابتكارات التقنية الصوتية عن رفع سقف مطالب المستهلك الذي أصبح يسعى للحصول على تجربة عالية الجودة بغض النظر عن المنصة، ولقد أصبح المستهلكون المترابطون في أيامنا هذه مدركين لقوة الصوت وللكيفية التي يمكن من خلالها لتكنولوجيا ’دي تي إس‘ عالية الأداء تحسين تجربة الترفيه على امتداد قطاع الأجهزة ذات الاستخدام اليومي، فهم لا يتوقعون الحصول على أقل من الكمال عند اتخاذهم لقرار شراء جهاز ما".

ويأتي هذا الاندماج الأخير استكمالاً للشراكة بين "دي تي إس" و"إل جي" التي تم الإعلان عنها في مطلع العام الجاري. وتشتمل عروض الهواتف الذكية الأحدث ذات المميزات ثلاثية الأبعاد من "إل جي" على التقنيات عالية الأداء من "دي تي إس"، وهي بذلك تتيح لعملائها نقل المحتوى من هواتفهم إلى عدد من المصادر الخارجية في الوقت الذي يستمتعون فيه بصوت لا مثيل له من "دي تي إس".
وتم إطلاق أول دفعة من هواتف "إل جي أوبتيموس بي 920" الجديدة والمزودة بتقنية "دي تي إس" في كوريا خلال شهر يوليو 2011، إضافة إلى الإطلاق العالمي في أكثر من 60 بلداً تم اختيارها لعام 2011. للمزيد من المعلومات حول "دي تي إس" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dts.com، أو على موقع "فايس بوك" على الرابط الإلكتروني التالي: www.Facebook.com/DTS.Inc، أو متابعتنا على "تويتر": @DTS_Inc.  

لمحة عن "دي تي إس"

"دي تي إس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:Nasdaq:DTSI)، هي شركة متخصصة في تسويق الألعاب الترفيهية الرقمية الممتعة والآسرة وسهلة الاستخدام من خلال تقديم آخر الابتكارات في عالم التكنولوجيا الصوتية في مئات الملايين من المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية المرخصة من قبل "دي تي إس" في جميع أنحاء العالم. وانطلاقاً من تاريخها الشهير كشركة رائدة في التقنيات الصوتية متعددة القنوات، فقد أصبحت صيغة "دي تي إس" صيغة صوتية إلزامية في تقنية "بلو راي ديسك" القياسية، كما أنها الآن تتوسع بشكل تدريجي في تمكين التوصيل الرقمي للأفلام والأشكال الأخرى من التسالي الرقمية في مجموعة متنامية من الأجهزة الاستهلاكية المرتبطة شبكياً. وتوجد تكنولوجيا "دي تي إس" في الأنظمة الصوتية المنزلية والمسرحية والأنظمة الخاصة بالسيارات والحاسبات المكتبية وأنظمة تشغيل الألعاب ومشغلات "دي في دي" والتلفزيونات ومشغلات الوسائط الصوتية الرقمية وصناديق الوصلة البينية الفوقية والهواتف الذكية والبرامج الموسيقية بتقنية التوزيع المكاني وجميع الأجهزة القادرة على تشغيل أقراص "بلو راي". وتأسست "دي تي إس" في عام 1993، ويقع مقرها الرئيسي في كالاباساس بولاية كاليفورنيا الأمريكية. بينما تزاول أنشطتها وعملياتها في مجال التراخيص في مقر "دي تي إس" في ليمريك في إيرلندا. كما تملك المؤسسة أيضاً مكاتب في شمالي كاليفورنيا وواشنطن وكندا والصين وفرنسا وهونج كونج واليابان وكوريا الجنوبية وتايوان والمملكة المتحدة. للمزيد من المعلومات ، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dts.com. إن "دي تي إس"، وشعار "دي تي إس"، وكل من "دي تي إس" وشعارها، هي علامات تجارية مسجلة لشركة "دي تي إس"، أما "بلو راي" و"بلو راي ديسك" هي علامات تجارية تعود ملكيتها إلى "بلو راي ديسك أسوسييشن". وأما العلامات التجارية الأخرى فتعود ملكيتها إلى أصحابها الأصليين. جميع الحقوق محفوظة لشركة "دي تي إس" 2011.

"دي تي إس" – "سي"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"دي تي إس"
ألان إل كوهين
 (818) 436-1081
البريد الإلكتروني: Alan.cohen@dts.com

فورمولا
تارين أونرو
(619) 234-0345
البريد الإلكتروني: unruh@formulapr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4067/ar

No comments:

Post a Comment