Thursday, September 1, 2011

بيوترونيك تعلن عن موافقة السوق الأوروبية على نظام سيليكترا

برلين - يوم الثُّلَاثاء 30 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "بيوترونيك"، الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة القلبية المزروعة وفي تقنيات المراقبة اللاسلكية عن بعد، اليوم عن الحصول على موافقة السوق الأوروبية على نظام "سيليكترا" لتوزيع أسلاك التوصيل في البطين الأيسر.
ويعتبر نظام "سيليكترا"، الذي يشكل تطوراً ملموساً في أنظمة استبدال أسلاك التوصيل لأجهزة علاج إعادة مزامنة ضربات القلب، أول نظام توزيع تليسكوبي لأسلاك التوصيل الدقيقة المباشرة للبطين الأيسر يهدف إلى دمج صمام الإرقاء الذي يخفف من التعقيد الناجم خلال زرع أسلاك التوصيل، إلى جانب التقليل من احتمال تحريك السلك الموصول بالبطين الأيسر عند نزع الغمد.

وقال مارلو جانسن، نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات العالمية في "بيوترونيك": "لقد أمضت ’بيوترونيك‘ وقتاً طويلاً كافياً خلال سعيها لفهم احتياجات أخصائيي الفيزيولوجية الكهربائية، ولمعاينة التحديات التي يواجهونها مع أنظمة أسلاك التوصيل القائمة حالياً، ولقد ساهمت هذه الرؤية المكثفة التي اكتسبتها الشركة في وضع أسس هندسة التصميم المتطور لنظام ’سيليكترا‘".

وأضاف جانسن: "عند مواجهتنا لحالة صعبة لإعادة مزامنة ضربات القلب، فإننا سنكون أمام نقطتين متعلقتين بأسلاك التوزيع، الأولى هي أنه علينا ضمان تحقيق عملية استبدال مثلى للسلك، ومن ثم علينا أن نكون قادرين على إزالة القسطرة دون أن يؤدي ذلك إلى تبديل وضع السلك. ولقد بدا نظام ’سيليكترا‘ بأنه واعد فيما يتعلق بالموازنة ما بين المرونة والثبات، الأمر الذي سيسمح بنفاذ سهل إلى الجيب التاجي، وستصبح معه عملية شق غمد ’سيليكترا‘ أمراً بغاية البساطة والسهولة".

أما التصميم الفريد لمقبض هذه الأداة فهو مزود بمخرج جانبي مدمج يسمح بتعظيم المرونة والتعامل معه باستخدام يد واحدة، الأمر الذي تظهر نتائجه في السهولة الكبيرة التي يوفرها حتى خلال أصعب عمليات الزرع. أما التصميم المتقدم للحامل مع مقدار القساوة المتوازن الذي يتمتع به فهو يقدم نقلاً مثالياً لعزم الدوران، وفي ذات الوقت فهو يمنع من تجعد القسطرة. كما يقلل تصميم النهاية الطرية له وإلى أدنى حد ممكن من مخاطر جرح مناطق أخرى خلال عملية شق قناة في الجيب التاجي، كما يقلل من مقدار الهبوط خلال عمليات المناورة وتحريك السلك.

ويشتمل "سيليكترا" كذلك على محور مبسّط ومتكامل بهدف التقليل إلى أدنى حد ممكن من تعقيد عملية التوجيه، بالإضافة إلى تعظيم فترة عمل الغمد خلال الزرع. أما الغطاء الداخلي له والمشبع بالماء فيساهم بالتقليل من الاحتكاك وبالتالي يزيد من سهولة حركة أسلاك الجيب التاجي أو القسطرات الفرعية الأخرى وذلك خلال الدخول، كما يمنع خلع سلك التوصيل المزروع خلال عملية إزالة القسطرة.

ويكمّل نظام "سيليكترا" حافظة أجهزة مزامنة ضربات القلب المقدمة من قبل "بيوترونيك" والتي تتضمن أسلاك "كوروكس أو تي دبليو بيبولار (بي بي)" وأجهزة "لوماكس سي آر تي–دي". وكانت "بيوترونيك" قد قامت في يناير من العام الجاري بإطلاق أحدث عضو في عائلة أسلاك "كوروكس بي بي" وهو سلك "كوروكس أو تي دبليو-إل بي بي" والذي يقدم تصميماً ثالثاً متميزاً مع ثبات وخصائص تحكم ممتازة. وتقدم هذه التطورات المهمة إلى جانب سلك "4 إف سينتوس أو تي دبليو" لأعلى الجيب التاجينظاماً متكاملاً للتوزيع التليسكوبي لأسلاك الجيب التاجي.
 
لمحة عن "بيوترونيك"

تُعتبر "بيوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب، وتمّ استخدام أجهزتها في ملايين عمليات الزرع. ولدى الشركة حضور في أكثر من مائة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. وتُعرف "بيوترونيك" بتواجدها القوي ضمن المجتمع الطبي وهي تُقيّم التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفّر أفضل الحلول لمراحل الرعاية الطبية كافة من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. وتُعرف "بيوترونيك" ونجاحها المتزايد بالجودة والابتكار والامتياز السريري، وتعطي هذا الميّزات الثقة وراحة البال للأطباء ومرضاهم حول العالم.
 
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.biotronik.com.
الرجاء تزويدنا بنسخة عند النشر.

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6843043&lang=en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بيوترونيك إس إي آند كو كي جي"
ساندي هاثاواي
الرئيس الأول لقسم الاتصالات العالمية
هاتف: 1602 68905 30 (0) 49+
البريد الإلكتروني: sandy.hathaway@biotronik.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4070/ar

No comments:

Post a Comment