Thursday, September 1, 2011

جلوبال كوليكت تنضم إلى ديماندوير في حل إلكتروني تجاري رائد لتجار التجزئة

أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 30 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): انضمت "جلوبال كوليكت" إلى تقنية "لينك" المقدمة من قبل "ديماندوير" التي تعتبر أفضل مجتمع شريك في التقنيات، والملتزم بإزالة العقبات التي يواجهها تجار التجزئة عند دمج تقنيات التجارة الإلكترونية المتعلقة بالعملاء في حلول تجارية إلكترونية على مستوى الشركات. وقامت "جلوبال كوليكت" كونها عضو في تكنولوجيا "لينك" المقدمة من قبل "ديماندوير" بتطوير دمج مسبق الإنشاء في منصة "ديماندوير كوميرس" محققة بذلك بساطة في تنفيذ عملية الولوج إلى منصتها العالمية لخدمات الدفعضمن البيئة التي تزودها "ديماندوير".

وتقوم "جلوبال كوليكت" في الوقت الحالي وباعتبارها جزءاً من تكنولوجيا "لينك" بتقديم نفاذ سهل ومنخفض الكلفة إلى تجار التجزئة في "ديماندوير" في جميع بطاقات الائتمانات الدولية والمحافظ الإلكترونية، إلى جانب القيمة المضافة الناتجة عن القدرة على دمج نظم مراقبة الاحتيال. وستشمل المرحلة التالية للشراكة في تكنولوجيا "لينك" إضافة بطاقات خاصة بالدول، وتحويلات مصرفية بنوعيها التقليدي وفي الوقت الفعلي، بالإضافة إلى طرق السداد المدينة.

وقال جيموس دريسكول، نائب الرئيس لشؤون التسويق في "ديماندوير": "مع توفر تطبيق الدمج مسبق الإنشاء هذا للنفاذ إلى منصة الدفع ’ويب كوليكت‘ وحيدة الواجهة المقدمة من قبل ’جلوبال كوليكت‘، فإن عملاء ’ديماندوير‘ سيصبحون قادرين على توسيع الوظيفية التجارية الإلكترونية لديهم من خلال تطبيق خدمة رائدة عالمياً للدفع خلال وقت أقصر وتكاليف أقل بكثير مقارنة بالوقت والنفقات اللازمة لمثل هذا الدمج. ونحن مسرورون للترحيب بشركة ’جلوبال كوليكت‘ في مجتمع ’لينك‘ الخاص بنا".
من جانبه قال كوين فانباريت، المدير التنفيذي المالي لشركة "جلوبال كوليكت": "يمكن لدمج التطبيقات بالنسبة لتجار التجزئة أن يوفّر نحو 50 في المائة من نفقات التطبيق الإجمالي، ولا شك أن هذه الشراكة سوف تمكّن تجار التجزئة من تحقيق وفورات في هذا المجال وفي مواصلتهم للأعمال مستقبلاً وفي تحديثات الخصائص. وبالإضافة إلى ذلك فإنه وبفضل تطبيق الدمج مسبق الإنشاء بين ’جلوبال كوليكت‘ ومنصة ’ديماندوير كوميرس‘، فإنه يمكن خفض المدة الزمنية التي يتطلبها التنفيذ إلى فترة تتراوح ما بين أربعة وثمانية أسابيع، الأمر الذي يجسد وفورات كبيرة في الوقت والمصاريف بالنسبة لتجار التجزئة. وإن حقيقة أن ’جلوبال كوليكت‘ تقدم حافظة لا مثيل لها لطرق الدفع البديلة والمحليةوأنها تقدم كذلك استشارات حول ثقافة تفضيلات الدفع، يعني بأن هذا الشراكة سوف تتطور لتلبية احتياجات مستقبلية".
 
لمحة عن "ديماندوير"

تعتبر "ديماندوير" مزوداً رائداً عالمياً لحلول التجارة الإلكترونية للبرمجيات كخدمة التي تمكّن الشركات وبسهولة من تصميم وتنفيذ وإدارة مواقعها التجارية المخصصة ومن ضمنها المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الجوالة وغيرها من واجهات المتاجر الإلكترونية. ويقوم العملاء باستخدام منصاتنا "ديماندوير كوميرس" القابلة للقياس والمتكاملة لكي يتمكنوا من الإطلاق السهل وإدارة مواقع تجارية إلكترونية متعددة، وإطلاق حملات التسويق بسرعة أكبر، وتحسين تدفق أعمال التجارة الإلكترونية. للمزيد من المعلومات عن "ديماندوير" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.demandware.com، أو الاتصال على الرقم: 9216-553-888، أو إرسال بريد إلكتروني على: info@demandware.com. "إن "ديماندوير" هي علامة تجارية مسلجة لصالح ديماندوير".
 
لمحة عن "جلوبال كوليكت"

"جلوبال كوليكت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات الدفع وتـأمين الحلول للمدفوعات المحلية الإلكترونية في قنوات غياب المستهلك "سي إن بي" مثل الانترنت والبريد والطلبات عبر الهاتف، وهي متخصصة في نطاق واسع من الصناعات مثل السفر وحجز التذاكر والاتصالات السلكية واللاسلكية وتجارة التجزئة والنشر والبوابات والألعاب عبر الإنترنت والمحتوى الرقمي. وفي الوقت الذي يقصر فيه الكثير من المزودين خدماتهم على رابط تقني مع دفعات المشترين، فإن "جلوبال كوليكت" هي شريك كامل يقدم الاستشارات إلى العملاء حول كيفية زيادة مستويات التحويلات التجارية، وتوسيع قنوات التوزيع، والتقليل من النفقات من خلال التقليل من العمليات الواجب إجراؤها مكتبياً. ونقوم من خلال منصة الدفع الالكتروني وحيدة الواجهة، بتوفير النفاذ إلى مجموعة فريدة من أساليب الدفع المحلية والعالمية في أكثر من 200 بلد، وهي تشمل جميع بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الرئيسية والتحويلات المصرفية، والتحويلات المصرفية في الوقت الفعلي، والمحافظ الالكترونية، والنقد عند منافذ البيع، وأساليب الدفع المسبق، والشيكات والفواتير. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.globalcollect.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ديماندوير"
كريستين ميجور
مدير الاتصالات المؤسسية
مكتب "ديماندوير"
هاتف: 1228-425-781-1+
جوال: 4534-743-603-1+
البريد الإلكتروني: cmajor@demandware.com


أو
"جلوبال كوليكت"
ديتينا دسك
هاتف: 1500-567-23(0)-31+
المدير الأول للعلاقات العامة واتصالات التسويق
البريد الإلكتروني: press.globalcollect@globalcollect.com.





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4071/ar

No comments:

Post a Comment