Tuesday, May 29, 2012

جيمالتو تفوز بجائزة أفضل مساهمة للبحث والتطوير في مجال التطور طويل الأمد ضمن فعاليات القمة العالمية للتطور طويل الأمد 2012

أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 29 مايو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير) – أخبار تنظيمية:
أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز: NL0000400653 GTO) والرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي عن فوزها بجائزة "أفضل مساهمة للبحث والتطوير في مجال التطور طويل الأمد"، وذلك ضمن إطار جوائز القمة العالمية للتطور طويل الأمد 2012. وتعتبر مساهمة "جيمالتو" الرابحة بمثابة اعتراف بالريادة في الابتكار والإخلاص تجاه الأبحاث الأفضل في فئتها والتي تساعد على طرح حلول التطور طويل الأمد التشغيلية سريعاً في السوق. وتعتبر هذه الجائزة الثالثة على التوالي لـ"جيمالتو" في هذه القمة بعد فوزها بجوائز "أفضل مساهمة في معايير التطور طويل الأمد" و"أفضل تكنولوجيا ممكِّنة" في عام 2011. كما فازت "جيمالتو" أيضاً في الولايات المتحدة بجائزة "العملية الأكثر ابتكاراً لنشر الشبكات" في إطار معرض ومؤتمر الجيل الرابع "4جي ورلد 2011".
يعتمد حل الاتصال المتقدم "أدفانسد كونيكتيفيتي" من "جيمالتو" على منصة "لينك أس أدفانسد أو تي إيه" ذات الاستخدامات المتعددة و"أبتيك إل تي إي" وهي وحدة المشتركين من الجيل التالي المدمجة جميعها في برنامج االتصويت الآمن الفريد من نوعه من "جيمالتو". وتسمح هذه الميزة بتحديث أوتوماتيكي للبرنامج لتسهم في تحقيق معدل نجاح بنسبة مائة في المائة في تحميل وتفعيل التطبيقات الحساسة مثل اشتراكات آلة إلى آلة، وتطبيقات الدفع الكبيرة من خلال تقنية "إن إف سي" (الاتصال قريب المدى)، بالإضافة إلى إمكان بث محتوى فيديو على شبكات التطور طويل الأمد.
وقال فيليب فاليه، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "جيمالتو":"نلتزم من خلال استثمارات تزيد عن 150 مليون يورو في البحث والتطوير لعام 2011 والاعتماد على خبرة أكثر من 1500 عالم لدى ’جيمالتو‘ في جميع أنحاء العالم، بتطوير منتجات وحلول التطور طويل الأمد مخصصة لتناسب احتياجات شبكات الجوال فيما يتعلق بترقية قدرات وحجم مرور البيانات الخاصة بها". وأضاف: "وسنواصل من  خلال حلول الاتصال المتقدمة للتطور طويل الأمد، دعم عملائنا ليتمكنوا من التميز ومن تسييل استثماراتهم بطريقة فعالة".
ملاحظة للمحررين: "إل تي إي" هو اختصار لعبارة "التطور طويل الأمد" والتي تشير بدورها إلى الجيل الرابع (4جي) من معايير الاتصالات الهاتفية الجوالة. "أو تي إيه" هو اختصار لعبارة "عبر الأثير" أي القدرة على نقل وإدارة البرامج والبيانات الموجودة على العنصر الآمن في جهاز متصل، عن بعد وبطريقة آمنة. "إم 2 إم" مختصر لعبارة "آلة إلى آلة" وهو السوق المتنامي لتقنية وخدمات الاتصال اللاسلكية مابين ومع الأجهزة المتصلة.
لمحة عن جيمالتو:
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653GTO)، رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، وقد بلغ حجم عائداتها السنوية لعام 2011 حوالي 2 مليار يورو فيما زاد عدد العاملين فيها عن 10 آلاف موظف يعملون في ما يقارب 74 مكتباً و14 مركزاً للبحث والتطوير موزعة في 43 بلداً.
وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والمصارف والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية، والاتصالات من آلة-إلى-آلة.
تعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الموثوقة التي تقوم هي بتصميمها، وتقوم بإدارة هذه الأجهزة والبيانات السرية التي تخزّن فيها والخدمات التي تقدمها طوال دورة حياتها، وتهدف الشركة من خلالها الابتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقمية للمستخدمين النهائيين التابعين لهم.
وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال الأعوام المقبلة، نظراً إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو" من قبل الأشخاص الذين يتفاعلون مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع التالية: www.gemalto.comأو www.justaskgemalto.com  أو blog.gemalto.comأو متابعتنا على تويتر من خلال: @gemalto.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


جيمالتو
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
كريستل تيراس
 +33 1 55 01 57 89
البريد الإلكتروني: kristel.teyras@gemalto.com


أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكيويتش
 +55 11 51 05 92 20
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


أمريكا الشمالية
نيكول سميث
+1 512 257 3902
البريد الإلكتروني:  nicole.smith@gemalto.com


آسيا المحيط الهادي
إيفون ليم
 +65 6317 3730
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5502/ar

No comments:

Post a Comment