Sunday, May 27, 2012

وايفاي موبيلايز من دويتشه تيليكوم تزود عملاء تيلنا وديتاك بنفاذ واي فاي وأفضل تجربة استخدام في العالم

ذراع الجملة لإحدى أهم شركات الإتصالات في العالم يكسب عملاء

جدد

لحل واي فاي موبيلايز في مناطق آسيا والولايات المتحدة

بون - يوم الجُمْعَة 25 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "إنترناشونال كاريير سيلز آند سوليوشنز" (آي سي إس إس) التي تعتبر ذراع الجملة لشركة "دويتشه تيليكوم" والتابعة لها، عن قيام كل من "تيلنا" في أمريكا الشمالية و"ديتاك" في تايلاند بتوقيع عقود مع "دويتشه تيليكوم" فيما يتعلق بحل واي فاي موبيلايز. ويمنح هذا الحل عملاء "تيلنا" و"ديتاك" نفاذاً إلى أكبر تواجد عالمي في مجال الإنترنت اللاسلكي من الفئة التجارية والذي يتوافر في 700 ألف نقطة ساخنة في 117 دولة وإقليم  حول العالم.
وتجدر الإشارة إلى أن "تيلنا" (تيليكوم نورث أميريكا) هي مشغل عالمي للجوال متخصص في مجال خفض تكاليف التجوال العالمي (الصوتي والرسائل القصيرة والبيانات) بالنسبة للمسافرين في جميع أنحاء العالم. وتباع منتجاتها تحت علامتها الخاصة في أمريكا الشمالية ومن خلال بائعي تجزئة ولشركات اتصالات متنقلة افتراضية في جميع أنحاء العالم.
وتعتبر "ديتاك" حالياً ثاني أكبر مشغل جوال في تايلاند مع قاعدة مشتركين تقارب 23.4 مليون مشترك.
ويعتبر حل واي فاي موبيلايز السهل الإستخدام والفريد من نوعه بالنسبة لكل من الشركتين إضافة مثالية إلى حافظة منتجاتها.
هذا ويجمع واي فاي موبيلايز وهو حل مفرد متكامل بين أفضل تغطية للنقاط الساخنة في العالم مع محطات عمل قابلة للتحميل تحت علامة المشغل من أجل التحقق من الهوية التي تعتبر عامل أساسي لتقديم تجربة استخدام ممتازة. ويمكن فوترة استهلاك المستخدم النهائي للواي فاي بسهولة من خلال العلاقة القائمة حالياً مع المشغّل. ويستفيد المشتركون الذين يستخدمون الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية من تجربة اتصال سلسة أينما كانوا ومتى ما أرادوا. ويمكن للمشغلين من خلال محطة عمل صغيرة على هذه الأجهزة أن يسمحوا للمشتركين لديهم بالتبديل بين شبكات الجيل الثالث 3 جي وشبكات الواي فاي.
ونشير إلى أن "آي سي إس إس" فازت قي عام 2011 بجائزة الحكام من مجلة كاباسيتي بفضل حل "واي فاي موبيلايز" خاصتها. وقد وقع الاختيار على الحل لأنه زاد الربحية والكفاءة بالنسبة للمشغلين، وبسَّط عملية توسيع تجوال البيانات، وأضاف في الوقت نفسه قيمة عالية للمستخدمين النهائيين.
من جانبه قال هولجر ماجنوسين، نائب الرئيس الأول لـ"إنترناشونال كاريير سيلز آند سوليوشنز" التابعة لـ"دويتشه تيليكوم": "نشعر كمزود عالمي بحق بالسرور لأن حلنا المبتكر واي فاي موبيلايز لا يقوم فقط بإقناع عملاء الجملة وزبائنهم في أوروبا وإنما أيضاً في قارات أخرى من العالم".
لمحة عن "دويتشه تيليكوم"
"دويتشه تيليكوم" هي إحدى شركات الاتصالات المتكاملة الرائدة عالمياً ولديها أكثر من 129 مليون عميل جوال و34 مليون خط ثابت و حوالي 17 مليون خط نطاق عريض (اعتباراً من31 ديسمبر 2011). وتقدم المجموعة منتجات وخدمات للشبكات الثابتة والاتصالات الجوالة والإنترت والتلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت للعملاء بالإضافة إلى خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للعملاء من الشركات والمتخصصين. هذا وتتواجد "دويتشه تيليكوم" في حوالي 50 دولة ويعمل لديها أكثر من 235 ألف موظف في جميع أنحاء العالم. وقد حققت الشركة عائدات بلغت 58.7 مليار يورو في السنة المالية 2011 وكان أكثر من نصفها من خارج ألمانيا (اعتباراً من 31 ديسمبر 2011).
لمحة عن "دويتشه تيليكوم إنترناشيونال كاريير سيلز آند سوليوشنز" (آي سي إس إس)
تعتبر شركة "إنترناشيونال كاريير سيلز آند سوليوشنز" ("آي سي إس إس") جزءاً لا يتجزأ من وحدة الشركات العالمية "دويتشه تيليكوم" ضمن المنظمة الأوروبية، وهي التي تيسّر الاتصالات العالمية لمجموعة "دويتشه تيليكوم" ولأكثر من 700 عميل خارجي من أنحاء العالم. وتقدم "آي سي إس إس"، بصفتها أحد أكبر المشغلين في العالم، اتصالات صوتية عالمية، واتصالاً بشبكة الإنترنت لملايين الأفراد، وخدمة التجوال وتبادل الرسائل عالمياً من خلال منصات الجيل التالي، بالإضافة إلى التوزيع الذكي للمحتوى والتبادل الإعلامي، وحلول الناقل الإفتراضي. هذا ويحظى عملاء "آي سي إس إس" العالميين بخدمات تقدم لهم بسلاسة بما في ذلك الوصول العالمي والنوعية الأفضل. وتستند مجموعة الحلول التي تزودها "آي سي إس إس" على بنية حديثة دائمة التوسع وهي: شبكة "دويتشه تيليكوم" العالمية.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.telekom-icss.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"دويتشه تيليكوم"
"إنترناشيونال كاريير سيلز آند سوليوشنز"
ليزا اليزابيت كرينز
+49 (0) 228 936 19588
البريد الإلكتروني: e.krenz@telekom.de
الموقع الإلكتروني: www.telekom-icss.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5489/ar

 

No comments:

Post a Comment