Tuesday, May 29, 2012

وزارة العمل في قطر تحسن كفاءة دعم تكنولوجيا المعلومات من خلال الدعم عن بعد من بومجار

يقوم حل "بومجار" الآمن عن بعد بتسريع وقت حل المشاكل وتحسين الإنتاجية

جاكسون، ميسيسيبي - يوم الثُّلَاثاء 29 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "بومجار" المزود الرائد لحلول الدعم الآمن عن بعداليوم أن وزارة العمل في قطر أصبحت قادرة على تقديم دعم تقني في الوقت الحقيقي لموظفيها في المواقع النائية من خلال إستخدام "بومجار". تلتزم وزارة العمل بتوفير خدمات عالية الجودة وبتطوير الممارسات في موقع العمل لتصل إلى مستوى يرتقي إلى الرؤى والتطلعات التي حددتها دولة قطر. تجدر الإشارة إلى أن المنظمة تملك عشر مكاتب بعيدة تحظى جميعها بدعم من مكتب مركزي لتكنولوجيا المعلومات وذلك من أجل تلبية إحتياجات العاملين في هذا البلد.
هذا وقد سعت وزارة العمل بالتعاون مع "جالف بزنيس سنتر و 1.1" في قطر و"وايتهاتس كومبيوتر ماينتاينانس" للحصول على أداة للدعم عن بعد يمكنها أن تلبي متطلبات دعم العاملين عن قرب وعن بعد. إذ لا يحتاج الفنيون فقط إلى دعم المستخدمين النهائيين في المواقع البعيدة وإنما يحتاجون أيضا إلى النفاذ إلى مجموعات من الأجهزةتتراوح بين أجهزة سطح المكتب والحواسب المحمولة وصولا إلى الطابعات وأجهزة المسح الضوئي، عن بعد. قال فؤاد توفيق أحمد المسؤول عن الدعم الفني في وزارة العمل في قطر في معرض تعليقه على هذا الأمر:"يعتبر "بومجار"، مع تطبيقه السهل بالنسبة للمستخدم وقدرته على النفاذ بصورة آمنة إلى الأجهزة عن بعد سواء ضمن أو خارج شبكتنا، الخيار الأمثل الذي يتناسب مع إحتياجاتنا في مجال الدعم". وأضاف:"وبما أن مكتب الخدمات هو نقطة الإتصال الوحيدة لجميع دوائر الوزارة، كنا بحاجة إلى أداة موثوقة يمكنها أن تساعدنا على التجاوب بسرعة مع المشاكل التقنية وحلها من أجل المحافظة على مستويات الإنتاج للعاملين لدينا المحليين والبعيدين".
ويعتبر الأمنفي طليعة مصادر القلق بالنسبة للوزارة. وفي هذا الإطار، قال رضوان صابر، المدير العام لشؤون صيانة الحاسوب لدى "وايتهاتس":"تعتبر مسألة الأمن على رأس سلم أولويات بالنسبة لوزارة العمل. إذ يحتاجون إلى حل قد يسمح لهم بدعم العاملين عن بعد بطريقة موثوقة وفعالة والمحافظة في الوقت نفسه على أمن بياناتهم وأنظمتهم". أما ريتا ملحم المديرة المالية لـ "جالف بزنيس سنتر و1.1" والذي يعتبر شريك "وايتهاتس" في قطر فقد أثنت على تعليق صابر فيما يتعلق بأهمية الأمن في حلول الدعم عن بعد وقالت:"كنا نعرف أن المزايا الأمنية لحل "بومجار" ستكون مناسبة تماما لإحتياجات وزارة العمل".
أضاف فؤاد توفيق أحمد:" تتواجد أدوات "بومجار" في مقر العملخلف جدارنا الناري وإجراءاتنا الأمنية لذلك قمنا بزيادة الرقابة على من يملك أو لا يملك الإذن بالنفاذ إلى بياناتنا".
قال ناتان ماكنيلالشريك المؤسس والمدير الإستراتيجي لدى "بومجار" من جهته:"تقوم مؤسسات القطاع العام بإستقطاب وتوظيف العديد من العاملين والمعلومات الحساسة وتعتبر أقسام تكنولوجيا المعلومات فيها مسؤولة عن المحافظة على أمنها وسلامتها". وأضاف:"غالبا ما يتم الإشارة بأصابع الإتهام إلى أدوات النفاذ عن بعد على أنها تأتي على رأس المسارات التي يسلكها القراصنة لذلك فمن الضروري أن يقوم قادة تكنولوجيا المعلومات الحكوميين بإختيار حلول آمنة للدعم عن بعد لا تكون بمثابة مسارات مفتوحة أمام القراصنة أو تزيد من دائرة تبعيتها".
ويتوقع أعضاء فريق الدعم في وزارة العمل الذين يتطلعون إلى المستقبل، أن تقوم "بونجار" بخفض وقت وتكاليف حوادث تكنولوجيا المعلومات. وأضاف أحمد في هذا الإطار" لن يقتصر عملنا فقط على توفير الوقت في حل مشاكل تكنولوجيا المعلومات إنما سيتم إستخدام مهارات أعضاء طاقم عملنا الحالي بطريقة أكثر كفاءة لن تتطلب منا أن نوظف أعضاء جدد في الفريق".
لمزيد من المعلومات عن حلول الدعم عن بعد من "بومجار"، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.bomgar.com.
لمحة عن بومجار
تقوم "بومجار" بتوفير حلول الدعم عن بعد لدعم أنظمة الحوسبة والأجهزة الجوالة بسهولة وسلامة. وتقوم منتجات الشركة القائمة على الأدوات بمساعدة الشركات على تحسين كفاءة وأداء فريق الدعم الفني من خلال تمكينها من تقديم الدعم الآمن لأي جهاز أو نظام في أي مكان في العالم بما في ذلك "ويندوز" و"ماك" و"لينوكس" و"آي أو إس" و"أندروييد" و"بلاكبيري" وغيرها. وقامت أكثر من 6500 منظمة في 65 دولة بنشر "بومجار" من أجل تحسين رضى العملاء بسرعة وخفض التكاليف بشكل كبير في الوقت نفسه. تجدر الإشارة إلى أن بومجار هي شركة خاصة وتملك مكاتب في جاكسون وأتلنتا وواشنطن دي سي وباريس ولندن.
يمكن متابعة "بومجار" على الموقع التالي: www.bomgar.comأو على فايسبوكوتويترولينكد إنوجوجل بلاس.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


بومجار
إليزابيت هاملتون
أخصائية في العلاقات العامة
 770-407-1812
بريد إلكتروني: ehamilton@bomgar.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5501/ar

 

No comments:

Post a Comment