Tuesday, May 29, 2012

بيان جافيلون عن الاستحواذ من قبل ماروبيني كوربوريشن

أوماها، نبراسكا - يوم الثُّلَاثاء 29 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أصدرت مجموعة "جافيلون" المحدودة البيان التالي بخصوص الاستحواذ المقترح عليها من قبل "ماروبيني كوربورايشن" إحدى أكبر الشركات العاملة في مجال التجارة العامة في اليابان.
وقال جريج هيكمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جافيلون" في البيان: "نحن مسرورون لأن عملية المراجعة الاستراتيجية التي قمنا بها أدت إلى إتفاق بأن نصبح شركة مملوكة بالكامل من ’ماروبيني‘. هذا وستتمتع ’جافيلون‘ انطلاقا من كونها جزء من شركة تجارية كبرى، بمكانة جيدة تسمح لها بالربط بشكل أكثر كفاءة بين التوريد والطلب العالمي المتزايد".
وأضاف: "تملك ’ماروبيني‘ و’جافيني‘ قاسماً مشتركاً فيما يتعلق بالتركيز على العملاء والموظفين والنمو وإدارة المخاطر، ونحن نتوقع أن يؤدي الإتفاق إلا تغييرات محدودة في شركتنا وعملياتنا، كما أننا متحمسون للفرص التي ستنشأ عن هذه الصفقة، ونتطلع قدماً إلى الإنجازات التي سنحققها سوية".
وتجدر الإشارة إلى أن "مورجان ستانلي" لعبت دور المستشار المالي الوحيد، فيما لعبت "جونز داي" دور المستشار القانوني لمجموعة "جافيلون" في هذه الصفقة.
لمحة عن مجموعة "جافيلون" المحدودة
مجموعة "جافيلون" المحدودة شركة رائدة في مجال إدارة السلع تقوم بربط منتجي ومستهلكي الأغذية والأطعمة والوقود من خلال شبكة سلسلة التوريد العالمية الخاصة بها. تستفيد "جافيلون" من الشراكات الإستراتيجية ومن أكثر من 300 منشأة ومكتب إقليمي في جميع أنحاء العالم من أجل ربط الطلب والتوريد العالميين في مجال الزراعة والطاقة. وتقدم الشركة خدمة المنشأ والتخزين والمناولة والنقل والخدمات اللوجيستية والتسويق والتوزيع وإدارة المخاطر لعشرات الآلاف من العملاء سنوياً.
وتجدر الإشارة إلى أن "جافيلون" التي تتخذ من أوماها في نبراسكا مقراً لها، توظف ألفي شخص حول العالم وتحتل المرتبة 19 في قائمة "فوربس" لأكبر الشركات الخاصة في أمريكا. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gavilon.com
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


العلاقات الإعلامية
"سارد فيربينين آند كو"
جوناثان جاستالتر/رينيه سوتو/سارة براون
+1 (212) 687-8080





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5505/ar

No comments:

Post a Comment