Tuesday, May 29, 2012

بابكوك بورسيج سيرفيس تحصل على عقد بقيمة 8.5 مليون يورو لترميم وحدات تحلية المياه في الكويت

جهود لزيادة كمية المياه المحلاة بنسبة 75 في المائة خلال خمسة أعوام

الشويخ، الكويت - يوم الإثنين 28 مايو 2012 [ME NewsWire]
تم اختيار "بابكوك بورسيج سيرفيس–الكويت" ("بي بي إس") من قبل وزارة الكهرباء والماء الكويتية لتنفيذ مشروع تفوق قيمته 8.5 مليون يورو لإصلاح واستبدال ثلاث وحدات تقطير مياه وذلك في محطة الشويخ لتوليد القوى الكهربائية وتقطير المياه، حيث يشتمل المشروع على أعمال التصميم والمشتريات والتصنيع وتزويد القطع والمواد والفك والترميم والاختبار والوساطة وخدمات الصيانة لمدة ثلاثة أعوام.
وقال الدكتور توماس سوكوت، الرئيس التنفيذي لشركة "دويتشه بابكوك ميدل إيست" في معرض تعليقه على المشروع: "ستقدم ’بابكوك بورسيج سيرفيس‘ عبر حصولها على هذا العقد إسهامات كبيرة في تحقيق هدف وزارة الكهرباء والماء الكويتية والمتمثل بوفير مصدر أساسي للمياه لسكان دولة الكويت".
هذا ويغطي العقد وحدات تقطير المياه الثلاث في منشأة الشويخ التي تبلغ استطاعة كل منها 6 ملايين جالون يومياً، وستقدم "بي بي إس" زيادة في حزمة الكفاءة/الإنتاج لثلاث وحدات تقطير باستخدام نظامَي الشركة الحائزين على براءات اختراع وهما "إس تي آر تي" (نظام إعادة تدوير البخار)، و"بريك" (دارة إعادة تدوير المياه المالحة المحسنة). ويأتي هذا التغيير منسجماً مع خطة الدولة لرفع إنتاجية المياه المحلاة خلال الأعوام الخمسة المقبلة من 490 مليون جالون إلى 700 مليون جالون يومياً. وتجدر الإشارة إلى أنه تم تصنيف الكويت مؤخراً كإحدى أقل دول العالم أمناً من حيث إمدادات المياه.
وتعتبر شركة "بابكوك بورسيج سيرفيس–الكويت" جزءاً من شركة "دويتشه بابكوك ميدل إيست"، ويعود حضورها في منطقة الخليج إلى عام 1968، ويوجد لديها حالياً نحو 1500 موظف. وتقدم "دويتشه بابكوك ميدل إيست" خدمات وتقنيات ومنتجات مخصصة لطيف واسع من العملاء في مجالات الطاقة الكهربائية، وتحلية المياه، والنفط والغاز، وقطاعات أخرى في منطقة الخليج.
لمحة عن "بابكوك بورسيج سيرفيس–الكويت"
إن "بابكوك بورسيج سيرفيس–الكويت" هي شركة فرعية من "دويتشه بابكوك ميدل إيست"، ولها حضور في منطقة الخليج منذ عام 1968، ويعمل فيها حالياً نحو 1500 موظف. وتشمل الخدمات التي تقدمها الشركة حلولاً لخدمات دورة الحياة، والبناء، والصيانة وإعادة التأهيل، وتعزيزات الكفاءة، وحلول الدفعة الواحدة المتكاملة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

Contacts


أنكي نيال
رئيس المكتب التنفيذي وشؤون الاتصالات
"دويتشه بابكوك ميدل إيست"
البريد الإلكتروني: anke.neale@babcock.bilfinger.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5499/ar

 

No comments:

Post a Comment