Thursday, May 31, 2012

نيويورك يورونكست تعلن عن مغادرة جاري ب. جونز

نيويورك ولندن - يوم الخَمِيس 31 مايو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنتاليوم شركة"نيويورك يورونكست" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: NYX) أّنّها، وضمن عملية إعادة ترتيب تنظيمي لشركات منتجاتها ومبيعاتها ذات التفاعل المباشر مع العملاء، بصدد إلغاء منصب الرئيس العالمي لقسم المشتقات. ونتيجةً لعملية إعادة الترتيب هذه أعلنت الشركة أن السيد جاري ب. جونز، الرئيس العالمي الحالي لقسم المشتقات قرر مغادرة الشركة اعتباراً من نهاية شهر يونيو.
ويقول دنكان ل. نيدراور، الرئيس التنفيذي لـ "نيويورك يورونكست": "إن إعادة ترتيب منظمتنا فيما يتعلق بمنصات المنتجات وإعادة تركيز جهودنا في مجال المبيعات سيساعدنا على تحسين وتعميق علاقاتنا مع عملائنا العالميين وتبسيط تفاعلهم مع شركتنا مما سيسمح لنا بتلبية احتياجاتهم والتعامل مع فرصهم بسرعة أكبر. أود شخصياً أن أشكر جاري جونز لقيادته خلال السنوات الخمس التي أمضاها في "نيويورك يورونكست" على ما أسهم به في إنجاح الشركة من خلال دوره كرئيس عالمي لقسم المشتقات. ونتمنى له الخير".
انضم السيد جونز "ليف" للشركة في أغسطس من عام 2007 كمدير تنفيذي لقسم تطوير واستراتيجية الأعمال وقد تمّ تعيينه كرئيس عالمي لقسم المشتقات في "نيويورك يورونكست" في شهر مايو من عام 2009.
لمحة عن "نيويورك يورونكست"
شركة "نيويورك يورونكست" (ورمزها: NYX) هي مشغّل عالمي رائد للأسواق المالية ومزود تقنيات التداول المبتكرة. وتقوم بورصتا الشركة في أوروبا والولايات المتحدة بتداول الأسهم العادية والآجلة والخيارات ومنتجات الدخل الثابت والمنتجات المتداولة في البورصة. وبنحو 8 آلاف إصدار مدرج، (باستثناء المنتجات الأوروبية المركّبة)، تمثّل أسواق الأسهم العادية في "نيويورك يورونكست" - أي "بورصة نيويورك"، و"نيويورك يورونكست"، و"نيويورك إم كي تي"، و"نيويورك ألترنكست"، و"نيويورك أركا" – ثلث تداولات الأسهم العادية في العالم، أي السيولة الأكبر من أي مجموعة تداول عالمية. وتدير "نيويورك يورونكست" أيضاً "نيويورك ليف"، وهي إحدى شركات المشتقات الأوروبية الرائدة، وثاني أكبر شركة مشتقات في العالم من حيث قيمة التداول. وتقدّم الشركة منتجات وخدمات شاملة تتعلّق بالتقنية التجارية والاتصال وبيانات السوق عبر قسم "نيويورك تكنولوجيز". والجدير بالذكر أنّ "نيويورك يورونكست" مدرجة في مؤشر "إس آند بي 500". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: http://www.nyx.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"نيويورك يورونكست"
روبيرت راندين،
 + 212-656-2180


كارولين نيكو
 + 33 1 49 27 10 74




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5520/ar

No comments:

Post a Comment