Thursday, May 31, 2012

جيمالتو تدعم "لا كايكسا" في أول عملية نشر واسع النطاق للبطاقات اللاسلكية الذكية "كونتاكتليس" المتوافقة مع بطاقات إي إم في في إسبانيا

أمستردام - يوم الخَمِيس 31 مايو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أخبار تنظيمية
أعلنت اليوم شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي، أن مصرف "لا كايكسا"، أحد أكبر مصارف التجزئة في إسبانيا الذي يتعامل مع أكثر من 10 ملايين عميل، اختار نشر بطاقات الدفع أوبتيليو اللاسلكية الذكية "كونتاكتليس" المتوافقة مع بطاقات "إم في إي"، في عملية هي الأكبر من نوعها في هذا البلد لنشر تقنية الدفع اللاسلكي. وستقدم "جيمالتو" مجموعةً كاملة من خدمات التخصيص والإنتاج من منشأتها المحلية في إسبانيا دعماً لاستراتيجية "لا كايكسا" الرامية إلىنشرمليون بطاقة "كونتاكتليس" في برشلونة مع نهاية عام 2012.
وتتيح بطاقة "جيمالتو" لعملاء "لا كايكسا" التمتع بسرعة العمليات عبر بطاقات الدفع "كونتاكتليس" عن طريق التلويح ببطاقتهم أو تمريرها أمام قارئ البطاقات وذلك للمشتريات التي تقل قيمتها عن 20 يورو، فيما ستتطلب المشتريات التي تزيد قيمتها عن ذلك إدخال الرقم السري. ومع خدمة الدفع الجديدة هذه، يجلب مصرف"لا كايكسا" ابتكار بطاقات الدفع "كونتاكتليس" إلى إسبانيا وسيصبح قادراً بذلك على تقديم خدمات جديدة لعملائه البالغ عددهم 10.4 مليون عميل. وسيمكن هذا الحل أيضاً المصرف من اختراق سوق النقد ومن الاستفادة من زيادة حجم التعاملات.
وقد اختار مصرف "لاكايكسا" مدينة برشلونة لمواصلة استراتيجيته الطويلة المدى لتحويل كامل محفظة بطاقاته إلى تقنية "الكونتاكتليس" في جميع أنحاء إسبانيا بحلول نهاية عام 2015. ولدعم هذه الرؤية، يعمل المصرف في الوقت نفسه على إنشاء بنية تحتية مع 15 ألف تاجر مزودين بمحطات طرفية للدفع بتقنية "كونتاكتليس" و500 جهاز صراف آلي تحوي قارئات مدمجة لقراءة تلك البطاقات اللاسلكية.
وقد دعمت "جيمالتو" مصرف "لا كايكسا" على مدى السنوات العشرين الماضية. واختار مصرف "لاكايكسا" "جيمالتو" التي تملك منشآت إنتاج وتخصيص في برشلونة وفريق عمل عالي الخبرة لضمان عملية نشر سلسة لحلول الدفع الجديدة لعملائها. وقد قدمت "جيمالتو" بوصفها الشريك الفني المفضل مجموعتها الموثوقة والمثبتة ميدانياً من بطاقات "أوبتيليو" لتكون الحل الأمثل لعملية النشر الأخيرة.
ويقول السيد جابرييل بوغات، نائب الرئيس الأول لقسم المعاملات الآمنة لدى "جيمالتو"، في معرض تعليقه: "مع عملية النشر الجديدة هذه تفرض ’لا كايكسا‘ نفسها كرائد في مجال الابتكار. فهي تنشئ نظاماً بيئياً لا سلكياً سيساعد على تثقيف وإعداد السوق في مجال الاتصال قريب المدى بواسطة الهاتف الجوال كما تلتزم ’جيمالتو‘ بدعم’لا كايكسا’  في استراتيجيتها الطويلة المدى".
"يعتبر ’لا كايكسا‘ المجموعة المالية الرائدة في إسبانيا ولديها 26786 موظف و5172 فرع (أكبر شبكة في النظام المالي الاسباني) و7979 جهاز صراف آلي وتتمتع بمكانة رائدة في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال ’لينيا أبييرتا‘ (بـ 7.1 مليون عميل) والخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال (أكثر من 2.5 مليون عميل، وهو أكبر عدد من مستخدمي الخدمات المالية في إسبانيا) والخدمات المصرفية الإلكترونية (10.3 مليون بطاقة في الخدمة).
"ويبرز ’لا كايكسا‘ الذي يتولى السيد إيسيدرو فينيه منصب رئيس مجلس إدارته ويشغل خوان ماريا نين منصب الرئيس التنفيذي فيه، في مجال الابتكار المستدام ذي الصلة بخدمات التجزئة المصرفية. حاز ’لا كايكسا’ في العام الماضي جائزة المصرف الأكثر ابتكاراً في العالم ضمن جوائز الابتكار المصرفي العالمي الذي يُنظم برعاية معهد إدارة المصارف و‘فيناكل‘.
لمحة عن شركة "جيمتالو"
شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653GTO)، هي الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي، وقد بلغ حجم عائداتها السنوية لعام 2011 حوالي 2 مليار يورو فيما زاد عدد العاملين فيها عن 10 آلاف موظف يعملون في ما يقارب 74 مكتباً و14 مركزاً للبحث والتطوير موزعة في 43 بلداً.
وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والمصارف والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية، والاتصالات من آلة-إلى-آلة.
تعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الموثوقة التي تقوم هي بتصميمها، وتقوم بإدارة هذه الأجهزة والبيانات السرية التي تخزّن فيها والخدمات التي تقدمها طوال دورة حياتها، وتهدف الشركة من خلالها الابتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقمية للمستخدمين النهائيين التابعين لهم.
وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال الأعوام المقبلة، نظراً إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو" من قبل الأشخاص الذين يتفاعلون مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع التالية: www.gemalto.comأو www.justaskgemalto.comأو blog.gemalto.comأو متابعتنا على تويتر من خلال: @gemalto.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


جيمالتو
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
كريستل تيراس
+33 1 55 01 57 89
البريد الإلكتروني: kristel.teyras@gemalto.com


أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكيويتش
 +55 11 51 05 92 20
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


أمريكا الشمالية
نيكول سميث
+1 512 257 3902
البريد الإلكتروني:  nicole.smith@gemalto.com


آسيا المحيط الهادي
إيفون ليم
+65 6317 3730
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5523/ar

No comments:

Post a Comment