Thursday, May 10, 2012

تغيير اسم مجموعة فانكو أوفرسيز إنيرجي جروب على إثر تعيين رئيس تنفيذي جديد

هيوستن - يوم الخَمِيس 10 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): جرى تغيير اسم مجموعة "فانكو أوفرسيز إنيرجي" ليصبح "بان أتلانتيك إنيرجي جروب" ليعكس الاسم الجديد قاعدة الأصول الرئيسية والمناطق التي تركز المجموعة عملها فيها. وستقوم "بان أتلانتيك" على إثر هذا القرار الذي يسري مفعوله فوراً بالحلول مكان "فانكو" وستواصل البناء على تاريخ "فانكو" الغني. وستستمر "بان أتلانتيك" انطلاقاً من كونها مؤسسة مستقلة في مجال النفط والغاز في مهمتها الرامية إلى استكشاف وتطوير النفط والغاز في جميع أنحاء العالم، مع التركيز على المناطق المتواجدة في المياه العميقة والمناطق الحدودية على طول حواف المحيط الأطلسي في أمريكا اللاتينية وغرب إفريقيا.
هذا وتم تعيين ويليام ت. درينين الثالث بقرار يسري مفعوله اعتباراً من 2 أبريل 2012 في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بان أتلانتيك". وسيقوم السيد درينين بقيادة الشركة وإدارة حافظتها العالمية الحالية وتنمية قاعدة أصولها من خلال الاستحواذ على مشاريع جديدة. ويحمل السيد درينين في جعبته 36 عاماً من الخبرة المحلية والعالمية في القطاع بما في ذلك مناصب إدارية تنفيذية لدى شركة "إكسون موبيل" ومؤخراً لدى "هيس كوربورايشن".
وقامت "بان أتلانتيك" بجمع فريق ذي خبرة من الطاقم الإداري والفني السابق للشركة. ويمثل العاملون لدى "بان أتلانتيك" مجموعة تتمتع بخبرة مهمة في مجال النفط والغاز في المياه العميقة والمناطق الحدودية، سواءً كمبدع لآفاق استكشاف عالمية وكمشغل ناجح لنشاط الحفر في المياه العميقة والتي تتطلب رؤوس أموال ضخمة وإمكانات عالية. وتواصل "بان أتلانتيك" إرث القوة المالية الراسخة والوصول إلى رأس المال والخبرة المالية والاستثمارية الواسعة التي ترتكز على أسس فنية متفوقة ومجموعة من المواهب في مجالي علم الأرض والهندسة.
وتجدر الإشارة إلى أن "بان أتلانتيك" تملك مساحات للاستكشاف في المياه العميقة في البرازيل وغرب إفريقيا والبحر الأسود.
  • تقوم "بان أتلانتيك" في حوض سانتوس في البرازيل بتشغيل ثلاثة أحواض بحرية ذات إمكانات عالية وستقوم بحفر ثلاثة آبار استكشاف في عامي 2012 و2013.
  • تملك "بان أتلانتيك" في غرب إفريقيا مصالح متنوعة في منطقة تراسفورم مارجين ذات الإمكانات المستقبلية المهمة في غرب إفريقيا وتملك رخصة تغطي مساحة 4.36 مليون فدان (أي 17,656 كيلومتر مربع). وتتضمن هذه الحافظة بشكل خاص غينيا الإستوائية وغانا وساحل العاج وسيراليون.
  • تملك "بان أتلانتيك" في البحر الأسود حصة هامة في حوضين بحريين في رومانيا اكتسبا أهمية متزايدة على إثر قيام "إكسون موبيل" باكتشاف مهم فيهما. وتملك "بان أتلانتيك" بالإضافة إلى ذلك حصة في حوض بريكريشنسكا الذي استحوذت عليه بناءً على أول "عقد تقاسم إنتاج" مع أوكرانيا.
وتحافظ الشركات التابعة لـ"بان أتلانتيك جروب"، وهي "فانكو ساحل العاج المحدودة"، و"فانكو غانا المحدودة"، و"فانكو كوريسكو ديب المحدودة"، و"فانكو برازيل إي أند بي"، على كفاءة تشغيل وعلاقات حكومية وعامة جيدة من خلال مكاتب الشركة في ريو دي جانيرو (البرازيل)، وأبيدجان (ساحل العاج)، وأكرا (غانا)، ومالابو (غينيا الإستوائية).
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بان أتلانتيك إنيرجي جروب"
ج. ل. ميتشل
نائب الرئيس الأول
713-386-2710





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5389/ar

No comments:

Post a Comment