كن شاهداً على نمط الشحن الجديد "الشحن الممتع" في السيارة الجديدة "بريوس بي إتش في"
طوكيو - يوم الأَرْبعاء 3 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت شركة
"تويوتا موتور سيلز آند ماركتينج كوربوريشن" بإطلاق تطبيق رياضي خاص بأجهزة
"آي فون" و"أندرويد" تحت إسم "بلج-إن شامبيون شيب" والذي يستخدم آلية شحن
الهاتف الذكي كالمتحكم الرئيسي باللعبة حيث يضفي حياة على مفهوم "الشحن
الممتع" لسيارة "بريوس بي إتش في" الهجينة الجديدة ذات البطارية القابلة
لإعادة الشحن.
ويقوم تطبيق "بلج-إن شامبيون شيب" بنقل عملية التوصيل إلى حيث يقوم
مستخدمو الهواتف الذكية بوصل جهازهم بالشاحن وتحويلها إلى رياضة يتنافس
فيها "اللاعبون" مع بعضهم البعض وفقاً لمعايير دقة وتوقيت عملية التوصيل،
كما سيجلون نقاطاً في كل خطوة. هذا ويقوم التطبيق عند وصل هاتف ذكي بتشغيل
مقطع فيديو ممتع لإضفاء المزيد من الجاذبية إلى اللعبة، وسيسهم تطبيق
"بلج-إن شامبيون شيب" بتحويل عملية الشحن إلى شي تفاعلي وممتع.
"بلج–إن شامبيون شيب": http://plugin.toyota-digital.com
متجر تطبيقات "آي تيونز" من "آبل": http://itunes.apple.com/us/app/plug-in-championship/id551957032?mt=8&uo=4
خصائص تطبيق "بلج–إن شامبيون شيب"
- أول تطبيق خاص بأجهزة "آي فون" و"أندرويد" يستخدم خطوة "التوصيل" كجزء من قواعد اللعبة.
- سيحصل المستخدمون عند وصل الهاتف الذكي بشاحن خلال عمل التطبيق، على مقطع فيديو منشّط من أجل تعزيز التجربة.
- ستختلف مقاطع الفيديو وفقاً للنتيجة التي تم إحرازها ووقت وموقع الوصل.
- يتم تحويل دقة توقيت الوصل إلى نتيجة، حيث سيتنافس اللاعبون في بطولة العالم.
رؤية شركة "تويوتا موتور سيلز آند ماركتينج كوربوريشن"
سيقوم تطبيق "بلج–إن شامبيون شيب" بتحويل عملية الشحن من مجرد "حاجة إلى
الشحن" إلى "شحن ممتع". أي أن هذا التطبيق سيحول الشحن إلى شيء فعّال
وممتع، حيث أن الشعور سيكون مماثلاً لإحساسكم عند شحن سيارة "بريوس بي إتش
في" لأن عملية شحن هذه السيارة تساهم في توسيع مدى المسافات التي يمكنكم
قطعها عند القيادة بنظام القيادة بالمحرك الكهربائي فقط (نظام "إي في
مود"). وبالإضافة إلى الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون واستهلاك
البنزين وتحسين التحكم بتلوث الهواء، فإن توسيع مدى المسافات التي يمكن
قطعها وفقا لنظام "إي في مود" يقدم أيضاً منافع اقتصادية من حيث تكاليف
الوقود الإجمالية المنخفضة بما في ذلك تكاليف البنزين والكهرباء. وتأمل
"تويوتا" تجربة جوانب "الشحن الممتع" بصورة افتراضية مع هذا التطبيق.
لمحة عن شركة "تويوتا موتور سيلز آند ماركتينج كوربوريشن"
تأسست شركة "تويوتا موتور سيلز آند ماركتينج كوربوريشن" ("تي إم إس إم")
في عام 2010 من أجل دعم تنمية قيمة العلامة العالمية لشركة "تويوتا" ودعم
نشاطات التسويق الإقليمية من خلال مبادرات تسويقية ذات نطاق أوسع على
المستوى العالمي. هذا وتملك "تي إم إس إم" التي تعتبر شركة قائمة بذاتها،
الخبرة والمرونة التي تقوم بتحفيز تنفيذ النشاطات التسويقية العالمية
محلياً بما في ذلك وضع وعود العلامة التجارية ورعاية الفعاليات الرياضية
وإدارة الموقع الإلكتروني العالمي ووضع وصيانة أحدث المعلومات الخاصة
بالمنتجات وإنشاء مقاطع فيديو خاصة بالمؤتمرات والمعارض وتطوير التطبيقات
من أجل تحفيز الاهتمام والعديد غيرها.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة
فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة
الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
للاستفسار عن "بلج– إن شامبيون شيب" وهذا البيان الصحفي، الرجاء التواصل مع:
مكتب العلاقات العامة لـ"بلج–إن شامبيون شيب"
البريد الإلكتروني: plugin@toyota-digital.com
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6141/ar
No comments:
Post a Comment