Wednesday, October 3, 2012

"يام براندز" تطلق حركة التطوع العالمي

حملة "من الجوع إلى الأمل" من خلال العمل التطوعي تشجّع خدمة المجتمع المحلي


لويزفيل، كنتاكي - يوم الأَرْبعاء 3 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) -  أعلنت شركة "يام براندز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE YUM)، والتي تعتبر أكبر شركة مطاعم في العالم، الشركة الأمّ لكلّ من "كي إف سي" و"بيتزا هت" و"تاكو بيل"، اليومعن إطلاق المبادرة العالمية التي تمكن شركاء الشركة البالغ عددهم أكثر من 1.4 مليون شريكاً من ردّ بعض من الجميل إلى المجتمعات التي يعيشون ويعملون فيها من خلال العمل التطوعي.
تساهم حملة "من الجوع إلى الأمل" للعمل التطوعي في تشجيع الموظفين على إحداث تأثير محلي دائم على مسألة الجوع. ويتيح هذا البرنامج للموظفين إمكانية التواصل مع بعضهم البعض من أجل تطوير الفرق وتحديد الوكالات الشريكة غير الربحية لمعالجة قضية الجوع المحلية. في العام 2013، سيتم تقييم جميع الفرق المشاركة من قبل لجنة من القضاة. وستحصل الفرق التي أحدثت أكبر قدر من التأثير على منح مالية تبلغ قيمتها حوالى 20 ألف دولار أميركي، لوكالاتها الشريكة. تم تصميم هذه الحملة لتكون جهداً متواصلاً على مدار السنة.
قال ديفيد نوفاك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "يام براندز": "فيما نقترب من الذكرى السنوية الـ 15 لنا كشركة، أشعر بفخر شديد بشركائنا وموظفينا وجهودهم على مدى سنوات، لإنهاء الجوع في العالم". وأضاف: "بوجود واحد من أصل سبعة أشخاص يأوي الى الفراش جائعاً كل ليلة، هذه قضية تؤثر علينا جميعاً. بالإضافة إلى الملايين من الدولارات التي نجمعها سنوياً من خلال برنامج الإغاثة العالمي لمكافحة الجوع، لدينا القدرة على التأثير على حياة أشخاص أكثر، وهذا هو السبب الذي يدفعنا إلى إطلاق هذه الحركة التطوعية. "
البرنامج التطوعي الجديد يبني على إرث الشركة في دعم مبادرات تخفيف الجوع. حتى الآن، جمعت شركة "يام براندز" 115 مليون دولار لصالح برنامج الأغذية العالمي وغيرها من منظمات الإغاثة لمكافحة الجوع، وهي تساعد على توفير 460 مليون وجبة طعام وانقاذ حياة الملايين من الأشخاص في مناطق نائية من العالم.
ستقوم الشركة بسرد وقائع رحلتها للقضاء على الجوع وحملة "من الجوع إلى الأمل" للعمل التطوعي عبر مدونتهاالألكترونية الأولى على العنوان التالي: fromhungertohope.com.  سوف تقوم المدونة بمتابعة الموظفين فيما ينجزون المشاريع في خدمة المجتمع، كما ستساعد على سرد قصص التقدم الذي تحققه الشركة لمعالجة الجوع محلياً.
وتقوم شركة "يام براندز" بمكافحة الجوع في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال برنامج "هارفست". وقد أصبح هذا البرنامج أكبر برنامج للتبرع بالوجبات الجاهزة في العالم، ساهم بالتبرع بأكثر من 148 مليون رطل من الطعام تُقدّر قيمتها بأكثر من 650 مليون دولار أمريكي للأشخاص المعرضين للجوع في العقدين الماضيين.
لمزيد من المعلومات عن جهود "يام براندز" لمكافحة الجوع، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fromhungertohope.com.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
صورة 1: "يام براندز" تعلن عن إطلاق حركتها التطوعية العالمية. حملة "من الجوع إلى الأمل" للعمل التطوعي لمكافحة الجوع في العالم تمكّن الموظفين من التواصل مع بعضهم البعض لتطوير الفرق وتحديد الوكالات الشريكة غير الربحية لمعالجة قضية الجوع المحلية. (الصورة: بزنيس واير)

Contacts


"يام"! الشؤون العامة الدولية والمسؤولية الاجتماعية للشركات
كريستوفر فولر
502-874-7400
البريد الالكتروني: Chris.fuller@yum.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6139/ar

 

No comments:

Post a Comment