Sunday, December 9, 2012

سنتيريون تؤمن الاتصال الآمن من آلة-إلى-آلة لأنظمة الأتمتة الصناعيّة والتحكم في البرازيل

ساو باولو - يوم الجُمْعَة 7 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أخبار تنظيميّة:
أعلنت اليوم شركة "سنتيريون" الرائدة عالمياً في مجال وحدات الاتصالات الخلويّة من "آلة-إلى-آلة" والتابعة لشركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز:)Euronext NL 0000400653 GTO) أنّ وحدة الموجات اللاسلكية الرباعية "تي سي 65 إي" التابعة لها قد تمّ دمجها بالكامل في نظام "آر غايت- جي بي آر أس" للمراقبة عن بعد والتشغيل الآلي للموقع. يربط هذا النظام، الذي طوّرته "نوفوس أتومايشن"، الشركة المُصنّعة الرائدة في مجال الإشراف الرقابي واستحواذ البيانات (سكادا)، المعدات الصناعيّة بأنظمة الكمبيوتر  في طرف الشبكة التي تقدّم خدمة الإشراف عن بعد على مدار الساعة وطوال أيّام الأسبوع.  
توّفر مكوّنات وحدة "سنتيريون" العالية الأداء ووحداتها دوراً في الاتصال اللاسلكي الآمن لرصد وإدارة العمليات الصناعية عن بعد خلال تصنيع وبناء الأنظمة المأتمتة.
بفضل محرّك "جافا" القويّ المدمج، يساهم حلّ "سنتيريون" بتشغيل برنامج "آر غايت" مباشرة على الوحدة، ما يترك المجال للقدرة الحاسوبية لتنفيذ مهام الأتمتة المبتكرة مثل التحكم بالروبوتات وتحسين كفاءة استخدام الطاقة في التصنيع. تتميّز "آر غايت" بواجهات صناعية متعددة لتكامل مرن وسهل مع أيّ نظام أتمتة.
وقد أدخلت مؤخراً شركة "جي إم دي أتوماسياو"، المزوّد البرازيلي للحلول، جهاز "نوفوس" الجديد على عدد من مرافق التصنيع في البرازيل وسرعان ما لاحظتْ الفرق من حيث تحسّن الأداء الفوري والكفاءة.
وفي هذا الصدد، قال خوسيه مانويل ريس دي أوليفيرا، مهندس التطبيقات في شركة "جي إم دي أتوماسياو": "يعتبر ’نوفوس آر غايت‘ الحلّ الذي يتمتع بأكبر قدر من المرونة لدى إستخدامه في عملية الوصول عن بعد إلى شبكة الاتصالات ’مودبوس‘ الموجودة، مع إتمام تغييرات طفيفة أو معدومة على البنية التحتية". وأضاف: "بصفتنا نظام تكامل، نحن نقوم باختبارات موّسعة على التطبيقات الفعليّة، وإستناداً إلى النتائج الأوليّة الممتازة، نحن نثق بأن الاستخدام سيكون ناجحاً على تطبيقات الرصد والإنذار في المنشآت الصناعيّة وإدارة توزيع المياه وغيرها من الأمور".
وقال ماركوس ديلينبرغ، مدير قسم التكنولوجيا في "نوفوس أتومايشن": "يبّسط حلّ ’جافا‘ المدمج والقويّ الذي صمّمته ’سنتيريون‘، عملية التصميم والتكامل، ويقضي على مصاريف المعالجات الإضافيّة والذاكرة". وتابع: "تسمح أدوات الاتصالات اللاسلكية الرائدة في المجال الصناعي والتابعة لـ’سنتيريون‘ بوصول آمن في عملية التصنيع من خلال أيّ مكان تقريباً وفي أيّ وقت للحصول على قوّة عمل أكثر منظّمة".
وتقدّر "إي إم أس ريسورتش" أنّ السوق العالمية للأتمتة الصناعية ستبلغ 159 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية العام الجاري، وستصل إلى 200 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2015 مع إرتفاع النموّ بنسبة 65 في المئة في الأمريكتين وفي منطقة آسيا والمحيط الهادئ.1   
في هذا السياق، قال رمزي عابدين، المدير العام لشركة "سنتيريون آلة-إلى-آلة" التابعة لشركة "جيمالتو" في منطقة أمريكا اللاتينية: "إنّ قطاع الصناعات التحويلية الحيوية في البرازيل يقود النموّ القويّ في سوق الأتمتة الصناعية في المنطقة". وأضاف:"يوّفر الجمع بين ريادة ’سينتريون‘ في مجال تكنولوجيا ’آلة-إلى-آلة‘ الموثوق بها، وبين خبرة ’نوفوس‘ في التشغيل الآلي وأنظمة ’سكادا‘ للزبائن، تكنولوجيا متطوّرة تحسّن العمليات وتعزز الميزة التنافسيّة".
1"إيه إم سي ريسورتش"، يمكنكم رؤية المقال على الرابط الإلكتروني التالي: Global Industrial Automation Market to Surpass $200 billion by 2015، 30 مايو 2012، بقلم ساره سلطان، محللة.
لمحة عن "سنتيريون"، شركة تابعة لـ"جيمالتو"
تعتبر "سنتيرون" القسم المتخصص بالإتصالات من "آلة-إلى-آلة" لدى "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL 0000400653 GTO)، شركة رائدة في سوق وقطاع الاتصالات اللاسلكيّة من "آلة-إلى-آلة" منذ أكثر من 15 عاماً. تسمح "سنتيريون" للشركات بالنجاح في بيئات العمل المعقدة من "آلة-إلى-آلة" من خلال تقديم الخبرة والأمن والبساطة والشراكة. وتُتيح منتجات "سنتيريون" وخدماتها الحاصلة على جوائز لمجموعة واسعة من الأشخاص والآلات والمعدات والمركبات إمكانية الاتصال الآمن عبر شبكات لاسلكية، فتساعد بذلك الشركات على تبسيط العمليات وزيادة الفعالية، وإنشاء نماذج أعمال جديدة. وتعتبر "سنتيريون"  شريكاً قيّماً لصانعي المعدات والشركات المتخصصة في الدمج، وشركات تشغيل شبكات محمول المستخدمين النهائيين، الأمر الذي يقدّم قدرة فريدة في وحدات الاتصالات اللاسلكية المتطورة آلة-إلى-آلة، ووحدات هوية الآلة (إم إي إم)، وقدرات امتثال وتخصيص تلك الوحدات ومنصة تقديم الخدمة السحابية لتطبيقات الاتصالات بين الآلات ومنصات إدارة الأجهزة وذلك في بيئة آمنة تسودها الثقة. وتقوم "سينتيريون" بدعم الاتصالات الخلوية من أجل: التطبيقات الخاصة بالمعلوماتيّة البعدية والمركبات، والتعقب والتتبع، والحوسبة الجوالة القطاعية، والعدادات وشبكات الكهرباء الذكيّة، وأنظمة الدفع، والرعاية الصحيّة، وأنظمة الأمن، والمواجهات وبوابات الاتصالات، والصيانة، والتحكم عن بعد وغيرها. 
لمحة عن شركة "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL 0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنويّة للعام 2011 إلى ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقميّ المُتطوّر، إذ يرغب مليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم بالتمتع بحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت وذلك بطُرُق مُناسبة وممُمتعة وآمنة.  
وتلبي الشركة الاحتياجات المُتزايدة لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحسوبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة، والنقل الحديث وتطبيقات يمكن الإعتماد عليها في مجال الاتصالات من آلة-إلى-آلة. وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات مدمجة ومنتجات آمنة نقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات الآمنة والبيانات السريّة المُخزّنة فيها والخدمات الموثوقة التي تقدمها للمستخدمين النهائيين. ونحن نهدف من خلال الإبتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للمستخدمين النهائيين التابعين لهم.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها الآمنة من أجل التفاعل في العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحدالمواقع الإلكترونيّة التالية:  www.gemalto.comأو www.justaskgemalto.comأو blog.gemalto.comأو متابعتنا على تويترمن خلال @gemalto.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سنتيريون"
نيكول سميث
أمريكا الشمالية
0015122573902
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


بيغي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
0033442364540
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


إيرنستو هايكيويتش
أمريكا اللاتينيّة
00551151059220
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemaltocom


إيفون ليم
آسيا والمحيط الهادئ
006563173730
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com
أو
إل بي آي كوميونيكايشنز
إيلين لينش
0014152252240
البريد الإلكتروني: ellen@lpicommunications.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6567/ar

No comments:

Post a Comment