Wednesday, December 12, 2012

سيجنا وسايكو تعلنان عن اتفاقية مشروع مشترك لمواصلة توسيع شراكتهما وعروضهما في الشرق الأوسط


وبلومفيلد، كونيتيكت والمنامة، البحرين - يوم الأَرْبعاء 12 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) أعلنت اليوم وحدة أعمال "فوائد الصحة العالمية" في شركة "سيجنا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:CI) والشركة العربية السعودية للتأمين على الحياة بي. إس. سي (سايكو)أنهما وقّعا اتفاقية مشروع مشترك بهدف تعزيز شراكتهما الحالية في تطوير محفظتهما التي تضم منتجات الصحة والعافية والتأمين تستهدف الموظفين الإقليميين ومتعددي الجنسيات والمنظمات في جميع أنحاء الشرق الأوسط، موسِّعة بذلك العلاقة التجارية التي التي أصبح عمرها 11 سنة بين هاتين الشركتين.
وفي هذا السياق، صرّح أندرو كيالتي، رئيس وحدة فوائد الصحة العالمية في شركة "سيجنا": "تعتبر منطقة الشرق الأوسط جزءاً هاماً من استراتيجية النمو العالمية لشركة ’سيجنا‘. ويعكس هذا المشروع المشترك الجديد التزامنا العميق بالاستثمار في المنطقة. فنحن نريد تعميق التزامنا لخدمة السكان المحليين فضلاً عن القوى العاملة المتنقلة عالمياً في مهماتها في المنطقة. وتعد ’سايكو‘ شركة تأمين عامة معروفة في المنطقة. وبفضل الشراكة معها، قمنا بتطوير سمعة راسخة في السوق من خلال قوتنا الجماعية وتركيزنا ومعرفتنا بالسوق وشبكتنا الواسعة وخطة الخدمة المشتركة".
ومن جهته، قال نجيب بحوص، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سايكو": "يعد الشرق الأوسط السوق الرئيسي لعمليات ’سايكو‘ حيث أن قسم الأعمال الطبية هو أحد أسرع المناطق نمواً في الشركة. وتلتزم ’سايكو‘ بخدمة العملاء في قطاع التأمين الصحي كما هو الحال في خطوط التأمين الأخرى. ويجمع هذا المشروع المشترك نقاط القوة في منظمتينا وتوجه الشراكة الحالية نحو هدف مشترك يتمثل بتلبية احتياجات الزبائن والعملاء في الشرق الأوسط من أجل الوصول إلى خدمة عملاء وكفاءة معززة. وبموجب هذه الشراكة مع ’سيجنا‘، ستكون ’سايكو‘ قادرة على تحسين احتواء التكاليف من خلال إدارة سريرية وإدارة المطالبات".
وستملك كل من "سيجنا" و"سايكو" نصف المشروع المشترك. وتلتزم الشراكة في المشروع بمواصلة الاستثمار وزيادة عروض منتجاتها وقدراتها الخدمية في الشرق الأوسط واكتساب حصة سوقية في هذه الجغرافيا.
يخضع المشروع المشترك لموافقات تنظيمية ولشروط أخرى. وبمجرد اتمام الإجراءات الرسمية، سيعلن المشروع المشترك سيعلن عن اسمه الرسمي ومقره الرئيسي وتفاصيل أخرى ذات صلة.
فرصة لالتقاط صور: سيتجه أعضاء الفريق التنفيذي في وحدة "فوائد الصحة العالمية" في شركة "سيجنا" ونظراؤهم  في "سايكو" إلى البحرين من أجل مراسم التوقيع يوم 11 ديسمبر في فندق الشيراتون.
لمحة عن شركة "سيجنا"
شركة "سيجنا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:CI) هي شركة خدمات صحية عالمية تكرس نفسها لمساعدة الناس على تحسين صحتهم ورفاهيتهم وشعورهم بالأمان. ويتم الحصول على جميع منتجاتنا وخدماتنا حصرياً من أو عن طريق فروع شركة "سيجنا" بما فيها شركة "كونيتيكت جنرال لايف إنشورانس" و"سيجنا هيلث" وشركة "لايف إنشورانس"  و"لايف انشورنس كومباني أوف نورث أمريكا" و"سيجنا لايف إنشورنس" في نيويورك. وتشمل تلك المنتجات والخدمات مجموعة متكاملة من الخدمات الصحية، مثل الخدمات الطبية والسنيِّة والصحة السلوكية، والخدمات الصيدلانية، والبصرية والمنافع الإضافية، فضلاً عن مجموعة أخرى من المنتجات ذات الصلة مثل التأمين الجماعي على الحياة والحوادث والعجز. ولدى شركة "سيجنا" مبيعات في 30 دولة ومنطقة، ونحو 71 مليون علاقة مع عملاء في جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد عن شركة "سيجنا" ولمتابعتنا على موقع "الفيسبوك" أو على "تويتر"، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي:www.cigna.com.
لمحة عن "سايكو"
الشركة العربية السعودية للتأمين على الحياة (سايكو) هي شركة مساهمة مقفلة تأسست في البحرين لإجراء معاملات جميع فئات التأمين. وتملك "سايكو" شبكة من المكاتب المنشأة العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي. وشركتها الشقيقة في لبنان هي "الشركة العربية السعودية للتأمين على الحياة". وتعتبر اتصالات "سايكو" على الصعيد الدولي فيما يتعلق بتحديد المخاطر المعقدة والمتخصصة مثالية. وتتعامل سايكو مع التأمين الطبي بالإضافة إلى فئات أخرى من التأمين، وتتمتع بسمعة ممتازة وبتاريخ طويل وناجح في المنطقة حيث أن سابقاتها كانت موجودة في الشرق الأوسط لنصف قرن تقريباً. ولمعرفة المزيد، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.saico.com.sa.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


"سيجنا"
جون ساندبيرج
008602267253
البريد الإلكتروني: Jon.Sandberg@cigna.com



"سايكو":
ميماك أوجيلفي أند ماثر
نسيم فكري
0097338383590
البريد الالكتروني: Naseem.fekri@ogilvy.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6590/ar

No comments:

Post a Comment