Thursday, March 28, 2013

جي كلاستر تطلق أول إصدار خاص بالحوسبة السحابية من لعبة برو إيفوليوشن سوكر 2013 من كونامي

طوكيو وإسبو، فنلندا وباريس - يوم الخَمِيس 28 مارس

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ "جي كلاستر" العالمية أن تعلن عن إطلاق لعبة كرة القدم الشهيرة من كونامي "برو إيفوليوشن سوكر 2013" على خدمات الألعاب السحابية من "أورانج". ويأتي هذا الإطلاق نتيجة لتعاون رائع بين "جي كلاستر" العالمية واستوديوهات "كونامي".
هذا وتُزود "جي كلاستر" شركات الإتصالات بمنصة الألعاب السحابية ذات النشر الأوسع والتي تسمح للمستخدمين باللعب عبر جهاز التلفزيون. وتُحوّل "جي كلاستر" التلفاز إلى مرادف لوحدة تحكم بالألعاب من دون الحاجة إلى شراء تجهيزات مُكلفة.
وقال سيفان كيسيسيان، نائب الرئيس الأول لشؤون المحتوى والاستراتيجية لدى "جي كلاستر" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "سيتمكن عشاق اللعبة من خلال توفر ’برو إيفوليوشن سوكر 2013‘ على منصتنا، من اللعب من دون الحاجة إلى شراء أي وحدة تحكم مُكلفة. ولا ضرورة للتثبيت إذ تبدأ اللعبة مباشرة. ويفتح هذا الأمر آفاقاً جديدة أمام الألعاب الرياضية في السوق وقدرة الأشخاص على اللعب معاً على نطاق واسع للغاية".
"جي كلاستر" ستواصل التعاون بشكل وثيق مع "كونامي"
هذا وتقدم "جي كلاستر إس دي كاي" للناشرين وسيلة سهلة لنقل ألعابهم إلى منصة "جي كلاستر" مع أفضل الإصدارات المحسنة للسحابة. تضم اللعبة جميع إصدارات "برو إيفوليوشن سوكر 2013" التي تقدم مستوى غير مسبوق من التحكم بما في ذلك "بي إي إس فول كونترول"، و"بلاير آي دي"، و"برو آكتيف إيه آي". وتحتوي "برو إيفوليوشن سوكر 2013" أيضاً على التحديثات التي جرت مؤخراً في مجال اللاعبين والنقلات.
تجدر الإشارة إلى أن "برو إيفوليوشن سوكر 2013" هي أول لعبة من "كونامي" تنضم إلى كاتالوج "جي كلاستر" المؤلف من  أكثر من 120 لعبة مباشرة.
لمحة عن شركة "جي كلاستر" العالمية
تعتبر "جي كلاستر" التي تأسست في عام 2000، أول وأكبر منصة ألعاب سحابية متوافرة لأكثر من ثمانية ملايين لاعب في أنحاء العالم. تقدم "جي كلاستر" عرض خدمة ممتاز يتميز بخصائص كاملة كما تقدم ألعاباً عادية وألعاباً متطورة يمكن للمستخدمين لعبها على شبكات الحزمة العريضة بغضّ النظر عن الجهاز المستخدم للنفاذ إلى الخدمة.
تتضمن قاعدة عملاء الشركة شركة "برودميديا" و"إس إف آر" و"أورانج" وشراكات المحتوى مع شركات الألعاب الرائدة مثل "ديزني" و"يوبيسوفت". يقع المقر الرئيسي للشركة في طوكيو ولديها مكاتب في بيستبيرج في بنسلفانيا؛ وفي إسبو في فنلندا وفي باريس. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: http://www.gcluster.com/ أومتابعة "جي كلاستر" على "توتير" من خلال: @GclusterGlobal.
لمحة عن شركة "كونامي ديجيتال إنترتينمنت" المحدودة:
تعمل "كونامي ديجيتال إنترتينمنت" على ابتكار منتجات فريدة ومثيرة للعملاء في جميع أنحاء العالم من خلال تخطيط وإنتاج وتصنيع وبيع محتوى الإعلام الاجتماعي، والألعاب الإلكترونية، وألعاب الفيديو المنزلية، وآلات ألعاب الفيديو وألعاب الورق، ومحتوى الهاتف الجوال، والدمى، وبرمجيات الموسيقى والألعاب.
منتج مرخص رسمياً لدوري الأبطال الذي ينظمه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا). منتج مرخص رسمياً لدوري أبطال اوروبا الذي ينظمه الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا). جميع أسماء وشعارات وكؤوس "ويفا" تعتبر بمثابة ملكية وعلامات تجارية مسجلة و/أو شعارات لــ"ويفا" وتم استخدامها هنا بعد الحصول على إذن من "ويفا". لا يسمح بنقل أي منها من دون إذن خطي مسبق من "ويفا". تعود ملكية جميع أسماء النوادي، وشعارات النوادي، وأسماء اللاعبين إلى هؤلاء النوادي أو الأشخاص. لا تتحمل "ويفا" أي مسؤولية بخصوص استخدام هذه الأسماء و/أو الشعارات. شعار "أديداس"، الشعار ذي الخطوط الثلاثة، والعلامة التجارية ذات الشريطات الثلاث، و"أديبور"، و"بريدايتور"، و"تانجو"، و"كليماكول"، و"أديزيرو"، هي علامات تجارية مسجلة لمجموعة "أديداس" وقد تم استخدامها بإذن من المجموعة. "إف 50" و"سبيد سيل" هي علامات تجارية لمجموعة "أديداس" واستُخدمت الأسماء الأصلية للاعبين والتشابهات بإذن من "فيف برو" والجمعيات المنضمة لعضويتها. منحت "إم 4 إي إيه جي" و "هوهينكيرشن-سيجيرتسبرون" إف إف إف" "رـيال مدريد" ترخيص "دي إف بي 2012" . منتج يحمل رخصة رسمية من "ايه سي ميلان". "كونامي ديجيال إنترنتاينمنت".
تعتبر "أورانج" وأي إسم آخر لمنتج أو خدمة من "أورانج" مُشار إليها في هذه المواد، علامات تجارية مسجلة لشركة "أورانج براند سيرفيسز ليميتد"، أو "أورانج فرانس"، أو "فرانس تيليكوم".
# # #
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إنك كوميونيكايشنز" لصالح "جي كلاستر"
ألكسندرا كراب
البريد الإلكتروني: alex@theinkstudio.com
هاتف: 2214-956-617-1+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7133/ar

No comments:

Post a Comment