Thursday, March 21, 2013

كيومو تعلن عن توسيع نشاطاتها العالمية


مقر رئيسي جديد في أوروبا ومكاتب إقليمية جديدة

سان برونو، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 21 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كيومو"، المزود الرائد لمنصة فيديو الأعمال عن نشاطاتها التوسعية العالمية السريعة وفتح خمسة مكاتب دولية، بما في ذلك مقرها الرئيسي الأوروبي في فرانكفورت في ألمانيا. وتشمل مواقع المكاتب الجديدة فرانكفورت ولندن في أوروبا، ودبي في منطقة الشرق الأوسط، وسنغافورة وطوكيو في منطقة آسيا المحيط الهادىء.
ومنذ تأسيس مكتبها الأوروبي في ألمانيا العام الماضي، شهدت شركة "كيومو" نمواً هائلاً خارج الولايات المتحدة الأمريكية؛ فقد نمت قاعدة عملائها في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بنسبة 50 في المئة في عام 2012 أكثر مما كانت عليه في الأشهر الستة السابقة. ومع 240 مليون ساعة من المشاهدة لأشرطة الفيديو في كل شهر في المملكة المتحدة ، واستخدام حوالى 27 بالمائة من الناس في ألمانيا لأجهزتهم الجوالة في استهلاك الفيديو، يشهد استخدام الفيديو الكلي ارتفاعاً ملحوظاً في أوروبا. ومع تحقيق نجاحات مستمرة في الولايات المتحدة والخارج، تهدف "كيومو" إلى تحفيز الإبتكار في مجال الإتصالات عبر الفيديو في منطقة تستعد للنمو المتواصل.
وفي هذا الصدد، قال ستيف فوندر هار، المحلل الأول لدى "وينهاوس للبحوث": "يدل التوسع الذي تقوم به’كيومو‘ على نزوع هذه الشركة نحو العالمية. فإن زيادة الوعي بالاتصالات الواعدة من واحد إلى متعدد ، فضلاً عن توفير منصات مرنة وموثوق بها بشكل متزايد بهدف تقديم هذا النوع من الإتصالات عبر الفيديو يدفعان الكثير من المنظمات في أوروبا وآسيا للنظر في تطبيقات التدفق".
ومن جهتها، صرّحت سونا هاثي، مديرة/ومحررة البحوث العالمية في مجلة "ميلكروم" لإدارة الإتصالات الاستراتيجية: "يمكن لاستراتيجية مشروع فيديو مدروس بعناية أن تساهم بإثراء مزيج قناة الإتصالات الداخلية وتحفيز القوة العاملة. وقد استخدم أعضاؤنا بنجاح الفيديو من أجل خلق الوعي وإثارة العواطف والعمل على قضايا هامة مثل السلامة، والتعاون العالمي، والقيم المؤسسية والتغيير البنيوي، والأزمة والاستدامة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم أعضاؤنا الرائدون في هذا المجال بتحويل هذه القناة التقليدية ذات الإتجاه الواحد إلى تجربة قناة إجتماعية وشخصية للموظفين من خلال تكامل أكثر ذكاءً كذلك مع ظهور فرص للتعلم والتطور. وعندما تكون النتائج المرجوة واضحة، يصبح الفيديو أداة اتصال لمشروع مؤثر ومتنوع والأهم من ذلك قابل للقياس."
ويعتمد التوسع في أسواق آسيا المحيط الهادئ على الشراكات التي تقوم بها الشركة في المنطقة، وبشكل خاص مع "مولتي بولار" في إندونيسيا و"3 أوب" في ماليزيا. ومع نمو مشاريع الفيديو بنسبة 33.7 في المئة بشكل عام في آسيا المحيط الهادئ في عام 2012، قامت "كيومو" بتوقيت هذا التوسع ليتزامن مع هذا التزايد الملحوظ في استخدام الفيديو.
وأشار فيرن هانزليك، نائب الرئيس الأول ومدير عام شركة "كيومو" قائلاً: "إن الإلتزام العميق وغير المحدود الذي تظهره ’كيومو‘ لمنطقة آسيا المحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا يعني أن عملائنا وشركائنا سيجنون الفوائد من وجود طاقم عمل محلي يضم موظفين متفانين ويقظين يفهمون الفروقات الدقيقة لهذا السوق والاحتياجات الفريدة للمحترفين في مجال الإتصالات". وأضاف: "في الأسواق التي تشهد منافسة قوية، يجب على الشركات أن تقدّم الكثير باستخدام موارد محدودة. وسيساعد هذا التوسع المزيد من المحترفين على الاستفادة  قوة الفيديو من أجل تحسين الإتصالات داخل منظماتهم".
لمزيد من المعلومات حول حلول الفيديو التي تقدمها شركة "كيومو"، الرجاء زيارة مكتبة فيديو "كيومو".
أو قم بتحميل تطبيق "كيومو" على جهاز الآيفون أو الآيباد أو الأندرويد أو هاتف ويندوز أو جهاز ويندوز اللوحي خاصتك.
لمحة عن "كيومو"
تعتبر شركة "كيومو" التابعة لشركة "ريماج" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: RIMG) مزوداً رائداً في مجال منصات الفيديو ودعم الشركات بهدف إشراك الموظفين وإلهامهم بصورة أكبر وتحسين الإنتاجية وتخفيض الكلفة. والفيديو منتشر فهو يظهر في كافة تطبيقات الأعمال ويتم استخدامه على كافة الأجهزة. وتعتمد أكبر ألف شركة عالمية على منصة الفيديو من "كيومو" لتصوير وإدارة وتوزيع المحتوى المباشر وعند الطلب مع موثوقية وأمن تامين. وبغض النظر عن حجم الجمهور، وجهاز المشاهد، وتصميم الشبكة، فإن "كيومو" تجعل الفيديو يعمل ببساطة. وشركة "كيومو" وحدها من يوفر حرية العمل مع البنى التحتية الموجودة، والقدرة على الوصول إلى الجميع؛ والتحكم للقيام بالعمل بالشكل الصحيح. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.qumu.com.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50592144&lang=en.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات المستثمرين
شركة "ريماج"
جيمس ستيوارت
 الرئيس التنفيذي للشؤون المالية
 الهاتف: 0019529448144


أو
اتصالات الصحافة
"جرايلينج"
توم كاربنتر
المدير
 الهاتف: 0014159024495
البريد الإلكتروني: Tom.Carpenter@grayling.com


 أو
كافة الإتصالات الأخرى في الولايات المتحدة:
ستايسي ناوروكي
مدير التسويق الأول
الهاتف: 0016503968538


أو
منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا:
"كيومو" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
ستيف فيرينيو
نائب الرئيس
الهاتف: 004407824550607
أو
منطقة آسيا المحيط الهادئ:
"كيومو" في آسيا المحيط الهادئ
يوشي أويمادا
المدير الإداري
 الهاتف: 0081357717181


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7099/ar

 

No comments:

Post a Comment