Tuesday, March 26, 2013

سافاريكوم تختار الحل المرتكز على السحابة من جيمالتو لتقديم خدمات النسخ الإحتياطي لسجل الهاتف الجوال في كينيا

أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 26 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أخبار تنظيمية:
أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي أنّ "سافاريكوم" وهي المشغل الرائد للهاتف الجوال في إفريقيا، والتي لديها أكثر من 18 مليون عميل، ستستخدم حلها المسمى "لينك أس كلاود باك أب" لتقدم لمشتركي الهاتف الجوال في كينيا خدمة النسخ الإحتياطي لجهات الإتصال في سجل الهاتف. ويضمن هذا الحل المتوافق مع معظم نماذج الأجهزة اليدوية أن يتمكن عملاء "سافاريكوم" من حماية أنفسهم بسهولة من الضرر الناتج عن سرقة الهاتف أو فقدانه أو تضرره أو استبداله من خلال حفظ كافة جهات الاتصال أوتوماتيكياً في خدمة التخزين المرتكزة على السحابة الخاصة بمشغل الجوال.
ويتم استخدام حل "لينك أس كلاود باك أب" من "جيمالتو" من قبل أكثر من 140 مليون مشترك حول العالم وهو مرتبط بشكل خاص بالأسواق الناشئة مثل تلك الموجودة في إفريقيا حيث يتوجه الهاتف الجوال بسرعة ليصبح أكثر أنظمة الحوسبة انتشاراً في العالم، وحيث تعتمد العديد من الشركات الصغيرة على سلامة جهات الاتصال في سجل الهاتف الجوال لتؤدي أعمالها. ويجمع حل "لينك أس كلاود باك أب" كلاً من أنظمة النسخ الاحتياطي لسجل بطاقة سيم وسجل الجهاز، ويتفرد حل "جيمالتو" بهذه الميزة. يشار إلى أنّ استخدام الحل كحماية لكامل دليل الهاتف أمر بسيط، فهي عملية يتم إجراؤها بنقرة واحدة لتتم استعادة جهات الاتصال مباشرة وبنفس السهولة.
وتشكل خدمة النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال بالنسبة ل"سافاريكوم" فارقاً مهماً وأكذلك مورد دخل جديد في سوق الاتصالات الجوالة الشديد التنافسية. بالإضافة إلى ذلك، يتم تعزيز ولاء العميل بشكل واضح مع انخفاض معدل تخلي العملاء عن الخدمة* بينما يحظى مشغّل الهاتف الجوال بالاعتراف والثقة بوصفه الحارس الأمين على معلومات جهات الإتصال القيمة الخاصة بالمشترك.
وعلَّ ثيبود ريرول، المدير الفني في "سافاريكوم" قائلاً: "يعتبر الهاتف الجوال تقنية تنشئ روابط عاطفية قوية مع المستخدم، ونحن نفهم تماماً أهمية بيانات جهات الاتصال للمشتركين، لذلك نضع خدمات النسخ الاحتياطي الآمنة والعملية المرتكزة على السحابة في متناولهم، مما يسمح لهم بالمحافظة على جهات الاتصال واستعادتها في أي وقت ومن أي مكان مهما كان نوع الهاتف الذي يستعملونه. وتتناسب هذه الخدمة لهذه السوق الكبيرة بشكل مثالي مع استراتيجيتنا لتقديم كل ما يضمن راحة بال عملائنا فيما يتعلق باحتياجتهم".
وقال إريك كلوديل، نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات السلكية واللاسلكية لدى شركة "جيمالتو" في الشرق الأوسط وإفريقيا: "توفر ’سافاريكوم‘ للعملاء بمساعدة حل ’ لينك أس كلاود باك أب‘فرصة حماية أنفسهم من تأثيرات خسارة البيانات الشخصية والمهنية المهمة العملية بسبب فقدان جهاز فحسب. وسيوفر الحل للمشغل منصة صلبة وآمنة يتم عليها بناء خدمات مشتركين من الدرجة الاولى".
*تظهر دراسات "جيمالتو" لعام 2012 أنّ المشتركين الذين يستخدمون الخدمة يستمرون بحدود 9 أشهر إضافية مع المشغل نفسه.
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2012 إلى 2.2 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 83 مكتبًا، بالإضافة إلى 13 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
 وتتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل– أينما كان وفي أي وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم، وذلك بطرق مناسبة وممتعة وآمنة. وتؤمن الشركة المطالب المتزايدة لملايين الناس حول العالم للخدمات الجوالة الشخصية، والأمان في الدفع، والوصول السحابي المصادق عليه، وحماية الهوية والبيانات، وفعالية الخدمات الصحية والحكومية، والعمليَّة في بيع التذاكر، وتطبيقات آلة إلى آلة الموثوقة.
تطوِّر شركة "جيمالتو" برمجيات ومنتجات آمنة من تصميمها. وتدير منصاتنا وخدماتنا هذه المنتجات الآمنة، والمعلومات السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تقوم بتمكينها. وتسمح ابتكاراتنا لعملائنا بتأمين خدمات رقمية موثوقة وسهلة لمليارات الأشخاص.
تزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com ، أو www.justaskgemalto.com ، أو blog.gemalto.com ، أو تابعونا على تويتر @gemalto.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات الإعلام في "جيمالتو"
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
بيجي إدوار
هاتف:  0033442364540
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


أو
آسيا والمحيط الهادئ
إيفون ليم
هاتف: 006563173730
البريد الإلكتروني yvonne.lim@gemalto.com


أو
أمريكا الشمالية
نيكول سميث
هاتف: 0015127588921
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


أو
أمريكا اللاتينية
إرنيستو هايكيفيتش
هاتف: 00551151059220
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7118/ar

No comments:

Post a Comment