Thursday, March 21, 2013

تيرومو بي سي تي تستحوذ على ميدسيرفيس

موزع الخدمات والمنتجات الطبية البولندي يقدم منافع استراتيجية

لايكوود، كولورادو - يوم الخَمِيس 21 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): استحوذت "تيرومو بي سي تي" على "ميدسيرفيس"، وهي موزع رائد للمنتجات والخدمات الطبية لبنوك الدم والمستشفيات في بولندا.
وتعمل "ميدسيرفيس" منذ عام 2006 موزعاً لدى "تيرومو بي سي تي" لبنوك الدم في بولندا. وتوفر عملية الاستحواذ لشركة "تيرومو بي سي تي" علاقة مباشرة مع بنوك الدم البولندية لتشجيع المزيد من الاعتماد لتقنيات نقل الدم المهمة القادرة على تحسين سلامة وجودة الدم في بولندا.
حقائق أساسية
•    يمتد تاريخ "ميدسيرفيس" في مجال عملها على مدى 24 عاماً، وتتخذ من مدينةفي كاتوفيتشا في بولندا مقراً رئيسياً لها ولديها مكتب فرعي في وارسو.
•    عملت "ميدسيرفيس" منذ عام 2006 موزعاً لدى "تيرومو بي سي تي" لبنوك الدم في بولندا.
•    تخصص أعمال "ميدسيرفيس" الأساسي هو بنوك الدم في بولندا.
•    توزع "ميدسيرفيس" أيضاً منتجات فصادة علاجية للمستشفيات أيضاً.
أهم التصريحات
فينسانت جاسبار، نائب الرئيس الأول ومدير عام منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، لدى "تيرومو بي سي تي"
"يسلط استحواذنا على ’ميدسيرفيس‘ الضوء على التزامنا العالمي بتأمين تقنية توفر دماً أكثر أماناً وتحسن جودة مكونات الدم وتعزز عروضنا العالمية. كما نخطط  للاستناد إلى شهرة ’ميدسيرفيس‘ الواسعة في مجال خدمة الزبائن والجودة والتعاون وتوفير حافظة واسعة من المنتجات والخدمات لعملائنا".
فينسانت جاسبار، نائب الرئيس الأول ومدير عام منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، لدى "تيرومو بي سي تي"
"من الناحية الاستراتجية تعتبر ’ميدسيرفيس‘ مناسبة لنا تماماً. وهي شركة تحظى بإدارة جيدة ولها سمعة قوية على مستوى خدمة الزبائن والجودة والتعاون. وبعملية الاستحواذ هذه سنبني على حضورنا القوي في بولندا والنجاح الذي حققناه في سلامة الدم ومبادرات الأتمتة. إننا نتطلع قدماً لدعم عملائنا بتوفير مصادر إضافية ذات ارتكاز ميداني وتأمين وصول مباشر لهم إلى  مجموعتنا الواسعة من المنتجات والخدمات".
لمحة عن "ميدسيرفيس":
"ميدسيرفيس" هي شركة تتخذ من بولندا مقراً لها توفر منتجات وخدمات طبية عالية الجودة للعملاء المحليين الوطنيين والعالميين. تتمحولا مهمتها حول كسب ثقة الزبائن ورضاهم والمحافظة عليهما من خلال توفير منتجات ذات جودة وآمنة وتتلاءم مع أحدث المكتشفات في مجال الطب.
لمحة عن "تيرومو بي سي تي":
تُعتبر "تيرومو بي سي تي" شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات مكونات الدم، وتقنية فصل مكونات الدم العلاجية والتقنية الخلوية العلاجية، وهي الشركة الوحيدة التي تجمع بطريقة فريدة ما بين منتجات فصل مكونات الدم وطرق معالجة الدم الكامل يدوياً وآلياً، والحد من العوامل المسببة للأمراض، إلى جانب التقنيات الرائدة في فصل مكونات الدم العلاجية ومعالجة الخلايا. كما أننا نؤمن بالقدرات الكامنة التي يتمتع بها الدم والتي ستقدم للمرضى في المستقبل أكثر مما تقدمه اليوم. وهذا الإيمان يلهم ابتكارنا ويعزز تعاوننا مع العملاء.
الشروط الخاصة والإكمال
تمت هيكلة الصفقة على شكل شراء أسهم ومن المتوقع إكمالها خلال الربع المالي الرابع لشركة "تيرومو بي سي تي"، وسيكون ذلك قيد الحصول على الموافقة والشروط المتعارف عليها. وبعد الإكمال، سيتم تشغيل "ميدسيرفيس" كشركة فرعية تابعة لشركة "تيرومو بي سي تي أوروبا، إن. في.".
ملاحظة خاصة
إنّ البيانات المتعلقة بالنتائج والأحداث المستقبلية هي بيانات تطلعية ترتكز على توقعات "تيرومو بي سي تي" و"ميدسيرفيس" الحالية. وقد تختلف النتائج والأحداث الحالية في المستقبل عن تلك المذكورة في هذه البيانات التطلعية بسبب عدد من المخاطر والظروف وعوامل أخرى. تشمل المخاطر والافتراضات والشروط احتمال ألا تكون الفوائد المذكورة كمال هي متوقعة، وألا تكتمل عملية إتمام الصفقة في الوقت المناسب، وفي هذه الحالة، تكون "تيرومو بي سي تي" و"ميدسيرفيس" غير قادرتان على أن تنفذا بنجاح الخطة والاستراتيجيات وأهداف إدارة العمليات المستقبلية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تيرومو بي سي تي"
د. نيكي ويلر
الهاتف: 0013032052828
الاتصالات المؤسسية العالمية
البريد الإلكتروني: press@terumobct.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7097/ar

 

No comments:

Post a Comment