Saturday, March 23, 2013

توشيبا تطلق وحدات إرسال بالألياف البصرية للتطبيقات الحساسة للطاقة


طوكيو - يوم الخَمِيس 21 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أطلقت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت رمز: TOKYO:6502) أحدث إضافة إلى مجموعة "توسلينك" التي تضم أجهزة إرسال بالألياف البصرية: وهي عبارة عن وحدات إرسال بالألياف البصرية يمكنها إرسال واستقبال إشارات من التيار المستمر وحتى 500 كيلو بِت في الثانية مع استهلاك منخفض للتيار لمسافة تصل إلى 10 أمتار كحد أقصى عند استخدام أليف مصنعة بالكامل من البلاستيك.
ويسمح الصمام الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي" عالي السطوع والمطور حديثاً، للمنتجات الجديدة بأن تعمل بتيار منخفض أكثر من المنتجات الحالية. وفي حين تستهلك المنتجات الحالية التيار نفسه، بغض النظر عما إذا كانت الوحدة تقوم بالاتصالات البصرية أم لا، تمتلك المنتجات الجديدة دارة كهربائية معدة لخفض استهلاك التيار الكهربائي بشكل كبير في الأوقات التي لا يتم خلالها الاتصال وهو أمر يناسب تماماً التطبيقات الحساسة للطاقة.
وستتوافر المنتجات الجديدة في نمطين: نماذج من وحدات للإرسال والاستقبال بالنمط الأفقي وهي "تي أو تي إكس 1353 (إف)" و"تي أو آر إكس 1353 (إف)"، والتي ستكون متاحة مع نهاية مارس بحيث يجري الإنتاج بالجملة في شهر أبريل؛ ونماذج من وحدات للإرسال والاستقبال بالنمط العمودي وهي "تي أو تي إكس 1353 (في، إف)" و"تي أو آر إكس 1353 (في، إف)"، والتي ستكون متاحة مع نهاية أبريل نيسان بحيث يجري الإنتاج بالجملة في شهر مايو.
*"توسلينك" هي علامة تجارية لشركة "توشيبا".
التطبيقات
إرسال إشارات التحكم اللخاصة بالتطبيقات مثل أنظمة توليد طاقة الرياح والطاقة الكهربائية الضوئية، وأجهزة التحكم، والآلات الترفيهية ووحدات التحكم بالبطاريات.
الميزات الرئيسية
1. جانب الإرسال، شدة التيار = 1.5 مللي أمبير، جانب الاستقبال، 1.5 مللي أمبير [خلال الاتصال] / 30 ميكرو أمبير [في الأوقات التي لا يتم خلالها الإتصال]).
2. معدل البيانات: من التيار المستمر إلى 500 كيلو بِت في الثانية.
3. مسافة الإرسال: تصل إلى 10 أمتار (عند استخدام الأليف المصنعة بالكامل من البلاستيك).
4. تجهيز وحدات من النمطين الأفقي والعمودي:
النمط الأفقي: "تي أو تي إكس 1353 (إف)" و" تي أو آر إكس 1353 (إف)".
النمط العمودي: "تي أو تي إكس 1353 (في، إف)" و" تي أو آر إكس 1353 (في، إف)".
5. متوافقة مع الموصل البصري "جيه آي إس أف 05".
6. درجة حرارة التشغيل: من 40 درجة مئوية تحت الصفر حتى 85 درجة مئوية
7. جهد مورد الطاقة: 5±0.25 فولط.
*للحصول على معلومات إضافيّة حول هذا المنتج، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
لاستفسارات العملاء
قسم مبيعات وتسويق الأجهزة البصرية الإلكترونية
الهاتف: +81-3-3457-3431
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتجات ومواصفاتها ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن "توشيبا":
"توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة ولديها 202 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 6.1 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 74 مليار دولار أمريكي). للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية يرجى النقر على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
كوجي تاكاهاتا
الهاتف:  3405-3457-3-81+
البريد إلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7102/ar

No comments:

Post a Comment