Saturday, March 23, 2013

شنايدر إلكتريك بيلدينجز أميريكاس وشنايدر إلكتريك يو إس إيه وشنايدر إلكتريك بيلدينجز تبرم اتفاقات ترخيص مع سبيكو

أتلانتا - يوم الخَمِيس 21 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ شركة "إم بي إي جي إل إيه" المحدودة وشركة "سبيكو" المحدودة أن تعلنا أنَّ كلاً من شركة "شنايدر إلكتريك بيلدينجز أميريكاس"، وشركة "شنايدر إلكتريك يو إس إيه"، و"شنايدر إلكتريك بيلدينجز" المحدودة قد أصبحت عضواً في حافظة براءات اختراع الشبكات المتداخلة اللاسلكيّة "إيسينشال وايرلس ميش" ("إي دبليو إم") من خلال حصولها على ترخيص في حافظة براءات اختراع الشبكات المتداخلة اللاسلكية "إي دبليو إم" التي تملكها شركة "سيبكو".
لمحة عن "سيبكو"
"سيبكو" شركة رائدة في ابتكار الشبكات المتداخلة والتقنيات المتعلقة بها يقع مقرها في أتلانتا بولاية جورجيا. قامت الشركة التي تأسست على يد المبتكر المعروف تي. دافيد بيتيت، بتطوير التقنيات التي تمكن الشبكات اللاسلكية ذاتية التنظيم المتميزة والتقنيات المتعلقة بها المعروفة باسم الشبكات المتداخلة اللاسلكية بالتعاون مع "إنتوس آي كيو". ويتنوع استخدام الشبكة المتداخلة اللاسلكية في عدد من البروتوكولات من بينها بروتوكول "زيج بي" وبروتوكول "زي ويف" والمعيار "آي إي إي إي 802.15.4" وتقنية "وايرليس هارت" وشبكة الترابط التي تملكها الشركة وغيرها من التطبيقات اللاسلكية الأخرى الخاصة بالشبكة الكهربائية الذكية وأتمتة المباني وأنظمة التحكم الصناعية والربط الخلفي للشبكات والعربات الذكية والتطبيقات المنزلية وأتمتة المنازل وأجهزة الترفيه المنزلية ومراقبة الحساسات والمراقبة الصحية وتجهيز خدمات الإنترنت. ترخص "سيبكو" تقنياتها عبر رائد براءات الاختراع العالمي "إم بي إي جي إل إيه". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sipcollc.com/، أو النقر على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.mpegla.com/main/programs/wirelessmesh/Pages/Intro.aspx.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيبكو" المحدودة
كانديدا بيتيت
هاتف: 1192-228-678
البريد الإلكتروني: Cpetite@ewmesh.com


أو
"إم بي إي جي إل إيه" المحدودة
توم أوريلي
هاتف: 1710-200-303
البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7104/ar

No comments:

Post a Comment